كيف اعرف ان شخص يتخاطر معي

كيف اعرف ان شخص يتخاطر معي ان عقل الانسان يعتبر من اذكى العقول التى قد خلقها الله سبحانه وتعالى المتواجدة على وجه الارض فهو يشعر بكل شىء وخاصة انه يشعر بمن يراقبه من على بعد فهو يستطيع ارسال بعض الاشارات الدماغية الى اى شخص يريد التخاطر معه .

وهى عبارة عن اشارات حسية وهى عبارة عن اشياء حسية واشارات وتأتى لك عن طريق شىء مثل الوخز بالابرة وسوف تشعر بها فى منطقة واحدة فقط وهى منطقة الرقبة وهى عبارة عن تنبيه يعلمك بأن هناك شخص ما فى العالم يريد ان يتخاطر معك ويريد ان تقبل هذا التخاطر وهذا الشخص غالباً يحبك على الاغلب ويكون صامت ويخاف ان يتحدث معك فيقوم بالتخاطر معك عن طريق العقل ويريدك ان تقبل هذا التخاطر .

كيف اعرف ان شخص يتخاطر معي

ان المراقبة هى الحل الوحيد فمن يريد ان يتخاطر معك يكون قريب منك فى الحياة ويحبك وعند مراقبته سوف تشعر بذلك وعندها سوف تعرف من هو هذا الشخص وان هذا الشخص يجب عليك ان تراقبه بإستمرار لو ان هناك شك كبير انه ليس هو حتى ان يثبت عكس ذلك ويمكنك مراقبة هذا الشخص عن طريق حركات الجسم المختلفة وحركة الرأس وحركة الرقبة ايضاً ، فسوف تشعر ان هذا الشخص ينظر اليك بإستمرار ومباشرة ولا يحرك جسمه اليك ولكن الرأس فقط وعندها سوف تعرف ان هذا الشخص يراقبك وهو الذى قد كان يريد التخاطر معك .

وبعدها يجب عليك النظر المباشر له وخاصة النظر الى عينيه فسوف تجد لمعة بسيطة جداً فى عينيه تدل على ذلك وايضاً من اجل ان تتأكد من انه هو الشخص الصحيح فإذا لم يلتفت عند النظر اليه سوف تشعر بذلك لانه سوف يكون سرحان فيك وخاصة فى وقت الدراسة او وقت العمل او اى وقت اخر تكونوا متوجدين فيه مع بعضكم البعض وخاصة فى الاماكن التى تكونوا فيها بمفردكم فى العمل وهذا الشخص فى غالب الامر يكون يحبك حب شديد جداً ويجب عليك ان تقبل حبه لك او ترفض على حسب اختيارك له ولكن يجب ان تخبره بذلك سواء قد وافقت او رفضت حتى يوقف التخاطر معك .

ما هو التخاطر مع شخص

وهو عبارة عن موجات كهرومغناطيسية شديدة جداً تصل الى الشخص عن طريق ذبذبات وهذه الاشياء لم تثبت علمياً حتى الان وهذا لان لا احد يشعر به الا الشخص المتخاطر فقط ولا يوجد له تفسير حتى الان من الجهة العلمية وليس له اثبات على ذلك وهذا التخاطر من قديم الزمان ولكن فى العصر الحديث قد تأكدوا من ذلك من الجهة الشعورية او جهة الاحساس وهو عبارة عن حركات او اشياء تصل الى الشخص المتخاطر ويدل على ذلك .

وهو يعتبر من اشهر انواع الحب فى صمت شديد ولا يتم الاخبار به حتى يتم المعرفة من الشخص المقابل له وهذا لان غالياً من يقوم بالتخاطر يكون شديد الخجل ولا يريد ان يعرف هذا الشخص الحب وهو ينظر اليك بإستمرار ويراقبك فى صمت وهو غالباً يكون شخص يحبك ويكون اقرب الناس اليك فى العمل او فى التعليم او فى الجامعة او غيرها من الاماكن العامة الكثيرة جداً .

الطرق والأساليب التي يتبعها الأخرين في التخاطر معك

  • يجب ان تنظر لمن تريد التخاطر معه بإستمرار عن طريق النظر الى عينه مباشرة ويجب ان العين تكون متسعة الحدق ويجب ان تبتسم اليه بإستمرار وبلطف شديد جداً وفى اى مكان وفى اى موقف يقوم بينكم .
  • ان الشخص الذى يتخاطر مك فى صمت يكون فى الاغلب خجول جداً ويكون نبرة صوته خفيفة جداً ورفيعة جداً عند التحدث مع هذا الشخص ويختار الكلمات التى يتحدث بها معك .
  • يكون وجه مبتسم لك دائماً ووجه بشوش بإستمرار وهذا عندما تقوم بالنظر اليه بإستمرار فى كل مرة تنظر فيها له .
  • كما انه يتحدث اليك بإستمرار ويختلق اى شىء ليكون قريب منك وينظر اليك ولكى يتحدث لك بشكل دائم كما انه يريد بإستمرار الجلوس بجوارك فى الاماكن العامة واماكن العمل واذا قد تقابلتم فى الشارع مثلاً يقوم بإيقافك .
  • كما انك سوف تجده بإستمرار متوتر جداً عندما يكون قريب منك ويقوم بفرك يديه بإستمرار او يقوم بفرك اذنيه بكثرة شديدة ويكون خجولة جداً لدرجة ان لون وجه يكون احمر اللون بإستمرار وخاصة عندما يشاهدك كما انه يقوم بالكثير من الافعال الاارادية الكثيرة جداً مثل سكب قوب القهوة الذى يحضره لنفسه وغيرها من الامور الكثيرة الاخرى التى تدل على التوتر .
  • القيام بالمراقبة بإستمرار وليس فى الحياة العامة فقط ولكن فى المتابعة على صفحات التواصل الاجتماعى مثل الفولو على الانستجرام او الفيس بوك او تويتر او غيرها من مواقع التواصل الاجتماعى الكثيرة جداً ويقوم بتتبع كل ما تقوم بنشره بإستمرار ويعلق لك على كل منشورات ويبدى اعجابه بكل ما تقوم بنشره على صفحات التواصل الاجتماعى كلها .

تعريف علماء الطاقة لل

كيف اعرف ان شخص يتخاطر معي
كيف اعرف ان شخص يتخاطر معي

ان علماء الطاقة قد فسروا التخاطر بأنه شعور متبادل بين شخصين ينتج عنه شىء اسمه التخاطر وقد فسروه بأن عبارة عن الحب الصامت الذى بين شخصين وهذا هو تعريف عليماء الطاقة بالنسبة الى التخاطر .

أضف تعليق

You cannot copy content of this page