كيفية استخراج شهادة حسن سير وسلوك مصر

كيفية استخراج شهادة حسن سير وسلوك مصر اذا اردت استخراج شهادة حسن سير وسلوك فى مصر يجب عليك اتباع الخطوات الاتية اولاً يجب ان تكون تعمل فى مؤسسة حكومية ويشهدون لك بحسن سير السلوك التى به بمعنى ان تكون مؤدب وتتعامل مع كل اصدقائك فى العمل بكل لطف ومحبة كما يجب عليك ان يكون لك سلوك جيد ومشهور فى التعامل مع كل المديرين فى المؤسسة الحكومية التى تقوم بالعمل بها .

فإذا اردت استخراج هذه الشهادة يجب ان يقوم كل المديرين الذين قد قمت بالعمل تحتهم وتحت ادارتهم يجب عليهم ان يقوموا بالامضاء على هذه الشهادة حتى يأكدوا بأنك قد كنت حسن السلوك ولم تسبب اى مشاكل فى العمل على الاطلاق طوال مسيرتك العملية معهم وانك لم تعرض اى شخص من اصدقائك فى العمل الى الضرب او غيره وغيرها من المشاكل الاخرى التى قد يتسبب اى موظف بها .

كيفية استخراج شهادة حسن سير وسلوك مصر

كما يجب عليك ان تقوم بجعل احد اصدقائك بالامضاء على هذه الشهادة وليس صديق واحد فى العمل فقط فيجب ان يقوم القسم الذى تعمل به بالامضاء ايضاً حتى يقوموا بالاثبات انك كنت موظف جيد الخلق ولم تسبب فى اى مشاكل على الاطلاق لاى من الموظفين اطلاقاً وان تكون ايضاً حسن السير والسلوك فى منطقتك ايضاً وان لا تكون قد تسببت فى الاذى الى اى من سكان المنطقة التى تعيش بها .

والطرق التى يجب ان تقوم بالمشى عليها لتسجيل هذه الشهادة فى الدولة التى تعيش به وهى مصر واذا قد كنت تعيش فى اى محافظة خارج القاهرة الكبرى يجب عليك ان تقوم بالذهاب الى الشهر العقارى المتواجد فى محافتك وتسجل به هذه الشهادة حتى تتمكن من التسجيل هذه الشهادة وتبقى بإسمك واذا دخلت اى شركة اخرى يجب ان يكون معك هذه الشهادة حتى يقوموا بتعينك بكل سهولة ويسر وبودن اى استفسار او مشاكل .

واذا قد كنت تعمل فى اى شركة خاصة وتريد استخراج شهادة حسن سير وسلوك كل ما عليك ان تقوم بعمل الشهادة وجعل مدير الشركة يقوم بالامضاء عليها فقط .

 

أضف تعليق

You cannot copy content of this page