كم نزلتي بعد التكميم

كم نزلتي بعد التكميم ؛ حيث أن هناك رغبة كبيرة لمن يعانى من السمنة المفرطة فى النزول فى الوزن فى الجسم بشكل كبير و ذلك من خلال أجراء العملية الجراحية التكميم و التى تعد أنها من أفضل الطرق و أنسبها من أجل الأستخدام و التى تعمل على أزالة جزء كبير من المعدة مما يؤدى إلى التقليل من الوجبات بالشكل المناسب مع الحفاظ على نظام غذائى مناسب و الذى يحتوى على كافة العناصر التى يحتاج الجسم أليها و يبدأ الجسم فى خسارة الوزن بشكل تدريجى على مدار الفترة بعد الإنتهاء من العملية و التى تختلف من شحص لأخر و ذلك على حسب الحالة الصحية و الوزن الذى يرغب فى فقدانه من الجسم.

كم نزلتي بعد التكميم :

  • حيث أن عملية التكميم هى واحدة من أشهر العمليات الجراحية و التى من الممكن أن يتم أجراءها لمن يعانى من السمنة المفرطة من أجل التخلص من الوزن الزائد فى الجسم بشكل سريع و بشكل أمن و تعد أنها من أكثر العمليات التى من الممكن أن تحصل منها على نتائج مناسبة و قوية.
  • و يمكنك أن تتعرف على العديد من العلاجات و الأدوية للعديد من المشاكل الأخرى و التى من الممكن أن يعانى منها الجسم و ذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى معلومات طبية.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : كم ينزل المتكمم في الشهر الاول

تجارب نزول الوزن بعد التكميم :

  • من خلال كم نزلتي بعد التكميم و حيث أن هناك العديد من التجارب لأجراء عملية التكميم و خسارة الوزن الزائد فى الجسم عن المعدل الطبيعى و التقليل من الوزن من أجل الحصول على الشكل السليم و المناسب و تعد أنها من العمليات الناجحة فى الفترة الأخيرة مع التطور العلمى الكبير الذى تشهده العمليات المختلفة و التى يتم أجراءها.

حاسبة نزول الوزن بعد التكميم :

  • من خلال كم نزلتي بعد التكميم و حيث أن الأشخاص يبدأون فى النزول فى الوزن بشكل مستمر و ذلك من خلال أتباع أجراء تكميم المعدة الرأسى و التى تعد أنها الأجراء الأول المستخدم من أجل علاج مشاكل السمنة المختلفة و التى تتضمن أزالة جزء كبير من المعدة و الذى يتراوح بين 75% إلى 80%.
  • فى أول أسبوعين بعد الإنتهاء من العملية يتم فقدان البعض من الوزن و الذى يتراوح بين 4.5 كيلو جرام إلى 9 كيلو جرام و يفقد الشخص فى اليوم الواحد الوزن بمعدل يصل إلى حوالى 45. كيلو جرام.
  • و فى الثلاثة أشهر الأولى بعد الإنتهاء من العملية يتم فقدان البعض من الوزن و الذى يتراوح بين 35% إلى 45% من أجمالى الوزن الزائد فى الجسم.
  • فى الستة أشهر الأولى بعد الإنتهاء من العملية يتم فقدان البعض من الوزن و الذى يتراوح بين 50% إلى 60% من أجمالى الوزن الزائد فى الجسم.
  • فى السنة الأولى بعد الإنتهاء من العملية يتم فقدان البعض من الوزن و الذى يتراوح بين 60% إلى 70% من أجمالى الوزن الزائد فى الجسم.

جدول نزول الوزن بعد التكميم

جدول نزول الوزن بعد التكميم :

  • حيث أنه من الممكن أن ينزل الأشخاص فى الوزن بعد الإنتهاء من أجراء عملية التكميم بشكل تدريجى و التى تتأثر بالعديد من العوامل و التى تتمثل فى عمر الشخص المصاب و كمية الدهون التى يرغب فى فقدانها و الحالة الصحية للشخص و الأمراض التى يعانى منها و جنس الشخص و الذى يؤدى إلى أختلافات بين الرجل و المرأة فى معدل الخسارة للوزن فى البعض من الأوقات و هناك جدول يوضح متوسط خسارة الوزن لدى الأفرد و أوزانهم الذى يصلوا أليها بعد مرور مدة من العملية و التى تتمثل فى :
  1. من خلال كم نزلتي بعد التكميم و حيث أن الشخص صاحب وزن يصل إلى حوالى 200 كيلو جرام يصل فى الأشهر الثلاثة الأولى إلى حوالى 160 كيلو جرام و بعد الإنتهاء من الستة أشهر الأولى يصل إلى حوالى 120 كيلو جرام و بعد الإنتهاء من السنة الأولى يصل إلى حوالى 102 كيلو جرام و بعد الإنتهاء من 18 شهر يصل إلى حوالى 90 كيلو جرام.
  2. حيث أن الشخص صاحب وزن يصل إلى حوالى 180 كيلو جرام يصل فى الأشهر الثلاثة الأولى إلى حوالى 150 كيلو جرام و بعد الإنتهاء من الستة أشهر الأولى يصل إلى حوالى 112 كيلو جرام و بعد الإنتهاء من السنة الأولى يصل إلى حوالى 98 كيلو جرام و بعد الإنتهاء من 18 شهر يصل إلى حوالى 85 كيلو جرام.
  3. و حيث أن الشخص صاحب وزن يصل إلى حوالى 160 كيلو جرام يصل فى الأشهر الثلاثة الأولى إلى حوالى 135 كيلو جرام و بعد الإنتهاء من الستة أشهر الأولى يصل إلى حوالى 105 كيلو جرام و بعد الإنتهاء من السنة الأولى يصل إلى حوالى 94 كيلو جرام و بعد الإنتهاء من 18 شهر يصل إلى حوالى 84 كيلو جرام.
  4. حيث أن الشخص صاحب وزن يصل إلى حوالى 150 كيلو جرام يصل فى الأشهر الثلاثة الأولى إلى حوالى 125 كيلو جرام و بعد الإنتهاء من الستة أشهر الأولى يصل إلى حوالى 100 كيلو جرام و بعد الإنتهاء من السنة الأولى يصل إلى حوالى 90 كيلو جرام و بعد الإنتهاء من 18 شهر يصل إلى حوالى 80 كيلو جرام.
  5. حيث أن الشخص صاحب وزن يصل إلى حوالى 130 كيلو جرام يصل فى الأشهر الثلاثة الأولى إلى حوالى 108 كيلو جرام و بعد الإنتهاء من الستة أشهر الأولى يصل إلى حوالى 90 كيلو جرام و بعد الإنتهاء من السنة الأولى يصل إلى حوالى 80 كيلو جرام و بعد الإنتهاء من 18 شهر يصل إلى حوالى 74 كيلو جرام.
  6. و حيث أن الشخص صاحب وزن يصل إلى حوالى 110 كيلو جرام يصل فى الأشهر الثلاثة الأولى إلى حوالى 98 كيلو جرام و بعد الإنتهاء من الستة أشهر الأولى يصل إلى حوالى 85 كيلو جرام و بعد الإنتهاء من السنة الأولى يصل إلى حوالى 78 كيلو جرام و بعد الإنتهاء من 18 شهر يصل إلى حوالى 72 كيلو جرام.
  7. حيث أن الشخص صاحب وزن يصل إلى حوالى 100 كيلو جرام يصل فى الأشهر الثلاثة الأولى إلى حوالى 90 كيلو جرام و بعد الإنتهاء من الستة أشهر الأولى يصل إلى حوالى 82 كيلو جرام و بعد الإنتهاء من السنة الأولى يصل إلى حوالى 75 كيلو جرام و بعد الإنتهاء من 18 شهر يصل إلى حوالى 70 كيلو جرام.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : مين عملت تكميم المعدة

أضف تعليق