كم عدد حلقات مسلسل القليل من ضوء النهار

كم عدد حلقات مسلسل Little Light of Day الذي يعتبر من أبرز الأعمال التركية التي عُرضت في شهر سبتمبر ، ليكون هذا العمل من أبرز الأعمال التي حظيت قصتها بتفاعل كبير من الجمهور ، و تناقش السلسلة أيضًا العديد من القضايا الدرامية في مجتمعات مختلفة ، ويريد الكثير من الناس أن يعرفوها في Little Daylight ، لذلك سنعرف ذلك وعدد حلقات Little Daylight. محتوى المقال

سلسلة ضوء النهار الصغير – ويكيبيديا

تعتبر سلسلة Little Light of Day من أفضل الأعمال التركية التي تم عرضها مؤخرًا ، لأن هذا العمل يمكن أن يحصل على ردود فعل واضحة من الجمهور ، خاصة وأن الدراما التي يناقشها مختلفة وغير تقليدية ومميزة للغاية ، وهنا أكثر معلومات مهمة حول سلسلة Little Light of Day:

  • عنوان العمل باللغة العربية: القليل من ضوء النهار.
  • الاسم العملي باللغة التركية: بير كوكوك جون إيسجي.
  • نوع العمل: رومانسي.
  • مكان التصوير: تركيا وإيطاليا.
  • الشركة المنتجة: NG Media.
  • الحلقة: غير معروف.
  • كل حلقة مدتها 135 دقيقة.
  • العرض الأول: 5 سبتمبر 2023 م
  • لغة العمل: التركية.
  • قناة العرض: قناة ITV.
  • الممثلون: بيرك أوكتاي ، سيراي كايا ، شيما كوركماز وإسرا درمانليكشو.

كم عدد الحلقات التي يحتويها Little Daylight؟

لم تظهر سلسلة Little Daylight حلقاتها الكاملة ، لذلك لا يُعرف عدد الحلقات التي تم عرضها ، ولكن حتى الآن تم عرض ثلاث حلقات ، وقد تمكنت كل هذه الحلقات من الحصول على تقييمات عالية وأن تكون في الصدارة. من الأعمال المعروضة ، ورغم عدم الترويج للعمل على نطاق واسع ، إلا أنه استطاع أن يحقق نجاحًا ملحوظًا على عكس باقي الأعمال التركية التي لم تستطع الحصول على نسبة عالية من المشاهدين في الآونة الأخيرة.

قصة صغيرة في وضح النهار

يروي Little Day Light قصة إليف ، الفتاة التي فقدت زوجها هاكان في حادث مروري مفاجئ. في ابنة زوجها ، هاكان ، هناك والدتها ، ومن ناحية أخرى ، هاكان ، مديرة الشركة التي تعمل فيها إليف ، والتي تقع في حب إليف ، زوجة هوكان ، الرجل الذي دمر حياته.

أبطال اليوم الصغار

استطاع أبطال مسلسل Little Light of Day جذب وإعجاب الجمهور ، خاصة أنهم قدموا لأول مرة مثل هذه الأعمال الدرامية المتميزة والمختلفة عما قدموه من قبل ، لكن رغم ذلك نجحوا في الحصول على تقييمات عالية ، وشارك في سلسلة “Little of Days” Daylight. كل من الممثلين:

سيراي كايا

سيرا كايا ممثلة تركية من أصل تركي وجنسية. ولدت في تركيا في 4 فبراير 1991 وتبلغ الآن واحدًا وثلاثين عامًا. أما عن مسيرتها الفنية ، فقد بدأت عام 2012 عندما شاركت في مسلسل شارع السلام ، واستطاعت لاحقًا أن تحقق شهرة كبيرة ، وكان آخر أعمالها مسلسل Prisoner الذي حقق نجاحًا كبيرًا في تركيا وخارجها.

طيب السدود

بيرك اوكتاي ممثل تركي. ولد في أنقرة في 28 أكتوبر 1982 ويبلغ الآن 39 عامًا. بدأ الظهور في عام 2000 عندما كان يعمل كعارضة أزياء ، ولكن في عام 2007 ظهر لأول مرة في سلسلة قديمة بعنوان The Beautiful Oak. مسلسل الزواج الطيب هو أحد أشهر أعماله. أما بالنسبة لأحدث أعماله ، فقد كانت سلسلة Sacred Apple.

موعد عرض مسلسل “Little Daylight”

عُرض المسلسل التركي Little Light of Day في الخامس من سبتمبر الجاري ، كما يعرض على قناة ATV التركية مساء الاثنين ، ويوم الثلاثاء مترجم إلى اللغة العربية. وتجدر الإشارة هنا إلى أن سلسلة Little Daylight حققت نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي ، لذلك تمت ترجمتها بعد الحلقات الأولى.

رابط لمشاهدة مسلسل A Little Daylight

Little Light of the Day من المسلسلات الدرامية المتميزة التي استطاعت تسليط الضوء على العديد من القضايا والقصص ، ولعل أبرز هذه القضايا إهمال الأمهات لأبنائهن وأطفالهن والمشاكل التي تواجهها المرأة بعد الموت. . من أزواجهن والعديد من القضايا الأخرى ، لأن هذا المسلسل اجتماعي إلى حد ما وواقعي. حسنًا لذلك ، استطاع أن يحقق نجاحًا كبيرًا في كل من تركيا وخارجها ، ولمشاهدة مسلسل Little Light of Day مترجم إلى اللغة العربية ، قم بزيارة الرابط التالي “”. في نهاية مقالنا تعرفنا على المسلسل التركي A Little Daylight ، وكم عدد حلقات المسلسل A Little Daylight ، وبالإضافة إلى ذلك تعرفنا على تاريخها وأبطالها ، وأرفقنا بعض حلقات المسلسل. سلسلة. رابط لمشاهدة حلقته.

أضف تعليق

You cannot copy content of this page