كم سعر فيزا كندا

كم سعر فيزا كندا ؛ تعد أنها واحدة من أكبر الدول فى العالم و التى تعمل على تلقى بأستمرار العديد من الطلبات من مختلف الأفراد فى مختلف الدول من أجل السفر اليها و الحصول على فرص من أجل العمل أو من أجل الدراسة أو من أجل الأستثمار و هى تعمل على الموافقة على قبول العديد من الأفراد منهم و ذلك بسبب الأحتياج الدائم لهم من أجل العديد من المجالات التى تريد التطوير و التحسين منها و لكن فى بداية الأمر يجب أن تتمكن من الحصول على الفيزا و ذلك من خلال التعرف على كم سعر فيزا كندا.

كم سعر فيزا كندا :

  • حيث أن كندا من الدول التى تقع فى أمريكا الجنوبية و التى يسافر اليها العديد من الأفراد من أجل العمل أو من أجل الأستثمار أو من أجل السياحة أو الدراسة فهى من الدول التى تتطور بأستمرار فى العديد من المجالات المختلفة.
  • يود العديد من الأفراد السفر الى كندا و لكن يجب أولا أن تتمكن من الحصول على الفيزا من خلال أن تعمل على تجهيز الأوراق المطلوبة و أن تعمل على تسديد المستحقات التى تكون مفروضة على حسب نوع الفيزا و يمكنك التعرف على هذا الأمر من خلال قراءة كم سعر فيزا كندا.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : كم سعر العدسات الطبيه الدائمه

أنواع فيزا كندا 2021

أنواع فيزا كندا 2021 :

  • هناك العديد من الأنواع التى يمكنك أستخدامها من أجل الدخول الى كندا من خلال أستخدام واحدة منها :
  1. يمكنك الحصول على فيزا السياحة لكندا.
  2. يمكنك الحصول على فيزا الدراسة لكندا.
  3. يمكنك الحصول على فيزا العمل لكندا.
  4. يمكنك الحصول على فيزا لم الشمل العائلى لكندا.
  5. يمكنك الحصول على فيزا التأشيرة الألكترونية لكندا.
  • و يمكنك التعرف على كم سعر فيزا كندا من خلال الأنواع القادمة :

فيزا السياحة الكندية :

  • حيث أن رسوم التأشيرة من أجل فرد واحد فقط للسياحة الى كندا تصل الى 100 دولار كندى.
  • و تصل الرسوم الى العائلة كاملة مبلغ أقصاها 500 دولار كندى و حتى إن تجاوز عدد الأفراد عن 5 و فى حالة كان عدد العائلة أقل فإن المبلغ يكون أقل.

فيزا الدراسة لكندا :

  • حيث أن رسوم التأشيرة من أجل الدراسة فى كندا تصل الى 150 دولار كندى.
  • و أيضا الرسوم التى تدفعها من أجل التجديد للفيزا فى كل مرة تصل الى 150 دولار كندى.

فيزا العمل لكندا :

  • حيث أن رسوم التأشيرة من أجل العمل فى كندا تصل الى 155 دولار كندى.
  • و أيضا الرسوم التى تدفعها من أجل التجديد أو التمديد للفيزا فى كل مرة تصل الى 155 دولار كندى.

فيزا الزيارة لكندا للفنانين :

  • حيث أن هناك البعض من الفنانين و الذين يكون لديهم عروض أو عمل أو تصوير مشاهد فى كندا و يتم منحهم تأشيرة تصل الى 100 دولار كندى و لكن يجب أن يتجاوز عددهم عن 3 أفراد.

الفيزا الإلكترونية لكندا AVE :

  • حيث أنها أحدى التأشيرات التى لا تكون خاصة بالدول العربية و تكون رسوم تلك التأشيرة حوالى 7 يورو.

فيزا الهجرة لكندا :

  • حيث أنه من أجل أن تحصل على فيزا الأقامة الدائمة فى كندا من خلال الهجرة من أحدى الطرق المعروفة يجب عليك أن تعمل على دفع مبلغ يقدر بحوالى 550 دولار كندى من أجل معالجة الملف الفيدرالى و أيضا يجب أن تعمل على دفع رسوم طلب الأقامة و التى تصل الى حوالى 490 دولار كندى أى أن المبلغ الكلى المطلوب منك يكون حوالى 1040 دولار كندى.

رسوم تعديل الوضع في كندا 2021 :

  • حيث أن هناك البعض من الأشخاص بعد الحصول على الأقامة يودون أن يعملوا على تغيير الوضع للأقامة فرسوم التقديم لها تكون مبلغ يصل الى حوالى 200 دولار كندى مع أضافة التكاليف و الرسوم الخاصة بالتأشيرة الكندية مثل البصمات الحيوية البيرمترية و الصورة البيرمترية.

الرسوم البيرمترية لطلب تأشيرة كندا 2021 :

  • حيث أن الرسوم البيومترية من أجل شخص واحد تكون حوالى 85 دولار كندى.
  • حيث أن الرسوم البيومترية من أجل عائلة كاملة  تكون حوالى 170 دولار كندى.
  • حيث أن الرسوم البيومترية من أجل مجموعة من الفنانين و التى يجب أن تتجاوز عددهم حوالى 3 أشخاص تكون حوالى 255 دولار كندى.

الأوراق المطلوبة لاستخراج فيزا كندا من مصر

الأوراق المطلوبة لاستخراج فيزا كندا من مصر :

  1. حيث أنه يجب أن يكون بحوزتك جواز سفر يكون خاص و الذى يجب أن يكون صالح المفعول لمدة طويلة من الوقت و التى لا تقل عن 6 أشهر.
  2. كما أنه يجب أن يوجد فى جواز السفر عدد من الصفحات الفارغة و التى تصل الى أثنين على الأقل.
  3. و يجب أيضا أن يعمل على تقديم صورة من صفحات جواز السفر من أجل أن يتم التعرف على تاريخ السفر للمتقدم بالطلب.
  4. كما أنه يجب أن تعمل على تقديم عدد 2 من الصور الشخصية لك و تكون واضحة المعالم دون أرتداء النظارات و أيضا تكون مشابهة لصورة جواز السفر.
  5. كما أنه يجب أن تعمل على تقديم الأوراق التى تثبت مدى أرتباطك ببلدك مثل أمتلاكك لأحد الأصول و التى تكون قطعة أرض أو عقار و ذلك من أجل منع أن يشك الموظف فى نيتك فى البقاء فى كندا دائما.
  6. و يجب أن تعمل على تقديم أستمارة معلومات عن العائلة و فيها كافة البيانات الخاصة بهم.
  7. و فى حالة كنت متزوج يجب عليك أن تعمل على أحضار الأوراق التى تثبت الزواج.
  8. كما أنه يجب أن تمتلك مكان خاص للأقامة و فى حالة كان عند أحد الأفراد يجب أن يتم أرسال دعوة اليك و فى حالة كان فى فندق يجب أن تعمل على تقديم الأوراق التى من خلالها يتم أثبات الحجز.
  9. و يجب أيضا أن تعمل على حجز تذاكر الطيران الذهاب و الأياب فى حالة كنت من أجل السياحة أو الزيارة و فى حالة الأقامة الدائمة تكون تذكرة الذهاب فقط.
  10. كما أنه يجب أن تمتلك الأوراق التى تثبت أنك تمتلك حساب بنكى خاص بك التى من خلالها يتم أثبات أنك تمتلك القدرة على الأنفاق فى كندا طوال مدة الأقامة.
  11. العمل على تقديم الاوراق الضريبية و السجل التجارى فى حالة كنت تعمل فى التجارة أو فى الأعمال الحرة.
  12. كما أنه يجب أن تعمل على تقديم المؤهل التعليمى الخاص بك و أيضا بيان الدرجات الخاصة بك فى حالة كنت تريد الدراسة فى كندا.
  13. و فى حالة السفر من أجل العمل يجب أن تعمل على الحصول على عقد عمل و تعمل على تقديمه للسفارة.
  • من أجل أن تحصل على الفيزا و يتم مراجعة الأوراق فى مدة تصل الى شهر تقريبا و بعدها من الممكن أن تحصل على الفيزا بعد مراجعة الأوراق.

مدة صلاحية فيزا كندا من مصر

مدة صلاحية فيزا كندا من مصر :

فيزا كندا المؤقتة تكون مدة صلاحيتها لا تتجاوز 6 شهور، والغرض منها يكون السياحة أو بغرض الزيارة لبعض الأهل والأصدقاء، وبعد استخراج الفيزا قم بالذهاب إلى سفارة كندا في مصر والحصول على تأشيرة الدخول.

عنوان سفارة كندا في مصر :

  • حيث أنه يمكنك الوصول الى سفارة كندا فى مصر و التى تتواجد فى محافظة القاهرة على كورنيش النيل فى الدواوين فى برج الفردوس فى العمارة رقم 18.
  • أو يمكنك التواصل من خلال رقم الهاتف 02 24612200.

هل يمكن البقاء في كندا بعد الحصول على فيزا دراسة إلى كندا؟

  • تعد كندا أنها من الدول التى تعمل على الأهتمام بالتعليم بشكل كبير و لذلك هى تمتلك مجموعة من أفضل الجامعات فى العالم و لذلك هناك العديد من الأفراد من مختلف الدول يرغبون فى تلقى التعليم من خلال أحدى تلك الجامعات و لذلك هى تستقبل أعداد كبيرة من الطلاب الدوليين من مختلف الدول.
  • و يمكنك أن تعمل على التقديم فى أحدى الجامعات هناك و تحصل على الموافقة منها و تعمل على تسديد المصاريف المطلوبة يمكنك أن تعمل على توثيق الأوراق من السفارة و أن تعمل على الحصول على فيزا الدراسة من أجل السفر و ذلك من خلال التعرف على كم سعر فيزا كندا.
  • بعد الأنتهاء من فترة الدراسة تعمل الأدارة فى كندا على منح الطالب إقامة تصل الى سنة و نصف و بعدها يمكنه أن يبحث عن فرصة من أجل العمل و فى حالة الحصول على الفرصة المناسبة من أجل العمل يمكنه أن يتقدم بطلب للأدارة من أجل أن يعمل على تغيير الأقامة الى دائمة.
  • كما أنه من الممكن أن يتزوج الشخص بأحد المواطنات اللاتى يحملن الجنسية و منها أن يحصل على الأقامة الدائمة فى البلاد و لكن يشترط أن يتماشى مع جميع الطلبات التى تعمل على تحديدها الأدراة من أجل الزواج.

و بعد الأنتهاء من قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على كل المعلومات الخاصة ب كم سعر فيزا كندا.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : كم سعر جهاز دلتا ووتر في مصر

أضف تعليق

You cannot copy content of this page