كم سعر حقن اذابة الدهون

كم سعر حقن اذابة الدهون ؛ قد يعانى البعض من الأفراد من تراكم الدهون فى بعض مناطق الجسم و التى تؤدى الى بروز العديد من المناطق و زيادتها عن حجمها الطبيعى  مثل الارداف و البطن و الذراعين و الأمر الذى يجعل العديد من الأشخاص الرغبة فى التخلص منها من أجل الحصول على الجسم الطبيعى و هناك العديد من الطرق التى يتم أستخدامها من أجل التخلص منها بعيدا عن أستخدام النظام لغذائى المناسب و ممارسة التمرينات الرياضية و يتم أستخدام حقن أذابة الدهون مع أختلاف أنواعها و التى يكون لها تأثير سريع و فعال على الجسم مما يؤدى الى خسارة الوزن بشكل سريع و يمكنك العمل على أجراء تلك العملية فى أحد المراكز الطبية المعروفة و لكنها تكون باهظة الثمن و ليس فى مقدرة الجميع أستخدامها و يمكنك التعرف على سعر تلك الحقن من خلال قراءة كم سعر حقن اذابة الدهون.

كم سعر حقن اذابة الدهون :

  • حيث أن حقن أذابة الدهون هى أحدى الطرق الحديثة و التى يتم من خلالها العمل على التخلص من الدهون الزائدة فى الجسم عن طريق أذابتها و يتم حقن تلك الحقن تحت الجلد مباشرة فى الطبقة الدهنية مما يؤدى الى العمل على ذوبان الدهون بشكل تدريجى.
  • و يتم أستخدام تلك الحقن من أجل التخلص من الدهون التى تتواجد فى منطقة الذقن و الذراعين و الفخذين و البطن و الركبتين و الكاحل و تعد أنها واحدة من الطرق السهلة و البسيطة و التى تعد أنها أكثر أمان و فعالية من العديد من الطرق الأخرى و لكن يجب أن يتم أختيار الطريقة المناسبة من أجل أن تحصل على الفاعلية و التأثير الكامل و التى تختلف من مريض الى أخر.
  • و يمكنك التعرف على طريقة أستخدام الحقن و المميزات و الاضرار من أستخدامها و أنواعها و سعرها و ذلك من خلال قراءة كم سعر حقن اذابة الدهون.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع جلسات التخسيس الموضعي

تجربتي مع ابر إذابة الدهون

تجربتي مع ابر إذابة الدهون :

  • حيث أن هناك العديد من الأفراد قد أستخدم تلك الأبر من أجل التخلص من الدهون التى تتراكم فى مناطق مختلفة من الجسم و قد حصل البعض منهم على نتائج مذهلة و سريعة و بدأت الحالة فى التحسن بشكل سريع.

كيفية عملية إذابة الدهون :

  1. حيث أن الطبيب يعمل على أختيار المنطقة المناسبة من أجل أستخدام تلك الحقن فيها.
  2. و يمكنه العمل على تنظيفها جيدا من أى من الميكروبات او الأوساخ التى من الممكن أن تتراكم عليها.
  3. ثم بعدها يتم أستخدام المخدر الموضعى فى المنطقة.
  4. ثم بعدها يتم أحضار حقنة تحتوى على الخليط الكيميائى المناسب و التى يتم حقنها تحت الجلد فى المنطقة الدهنية و يتم ذلك من خلال مساعدة الابر الرقيقة.
  5. و بعدها تبدأ الدهون فى التسييل و ستبدأ الدهون فى الخروج من الجسم و بعدها سوف تخرج باقى الدهون مع البول و هى مفتتتة.

مميزات حقن حرق الدهون

مميزات حقن حرق الدهون :

  1. حيث أنها من العمليات التى لا تحتاج الى وقت كبير فهى تتميز بالبساطة و بالسرعة.
  2. كما أنها من العمليات التى لا ينتج عنها اى أضرار أو حدوث أى مضاعفات سلبية.
  3. لا تشعر بالألام بعد أستخدام تلك الحقنة.
  4. و تعمل أيضا على التخلص من الدهون العنيفة و التى لا يمكن التخلص منها بالطرق العادية.
  5. كما أنها أيضا تعمل على التحسين من الجلد حيث أنها تعمل على شده و التحسين من قوته و الصلابة.

مخاطر حقنة إذابة الدهون

مخاطر حقنة إذابة الدهون :

  • هناك العديد من الأضرار المختلفة و التى من الممكن أن تحدث نتيجة أستخدامها و يمكنك التعرف عليها من خلال قراءة كم سعر حقن اذابة الدهون.
  1. حيث أنه مفعولها السريع يؤدى الى حدوث مشاكل فى الأملاح فى الجسم و فى الجلوكوز فى الدم.
  2. كما أنها قد تؤدى الى التعرض للأصابة بمرض السكرى و ذلك بسبب أن التأثير السريع لها و التكسير من الدهون قد يؤدى الى حدوث خلل فى وظائف البنكرياس و المسئول عن معدلات السكر فى الجسم.
  3. و من الممكن أن تؤدى الى التأثير على الحمض النووى فى الجسم و ذلك بسبب التفاعل الذى يحدث بسبب المادة الفعالة بين كل من الأكسجين و النيتروجين و الذى قد يؤدى الى حدوث خلل فى وظائف عديدة فى الجسم.
  4. كما أنها من الممكن أن تؤدى الى الأصابة بالحرق و لكن التأثير يكون لمدة بسيطة فهو لا يدوم كثيرا.
  5. يجب أن يتم التأكد من نظافة الأدوات جيدا و ذلك من أجل منع الأصابة بأى عدوى ممكنة.
  6. و من الممكن أن يؤدى الى الأصابة بالكدمات فى المنطقة التى تم حقنها.

أسعار حقن إذابة الدهون

أسعار حقن إذابة الدهون :

  • حيث أن أسعار تلك الحقنة تختلف من مكان الى أخر و ذلك على حسب الدكتور المعالج للحالة و خبرته و أيضا المكان الطبى الذى سيتم أجراء العملية فيه و أيضا المنطقة التى سيتم حقن المريض فيها و تصل سعر الحقنة الواحدة الى مبلغ يتراوح بين 500 دولار الى 600 دولار و من الممكن أن تحصل على العديد من الجلسات المختلفة و التى يتم تحديد عددها و مواعيدها من قبل الطبيب المعالج للحالة و يمكنك التعرف على السعر المناسب من خلال قراءة كم سعر حقن اذابة الدهون.

أنواع حقن التخسيس

أنواع حقن التخسيس :

  • حيث أن هناك العديد من أنواع الحقن المختلفة و التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل التخلص من الدهون التى تتراكم فى الجسم و تختلف أسعار كل نوع عن الأخر أيضا.

حقن البوتكس في المعدة :

  • حيث أن هذه الحقن تعمل على تقليل الأتصال الذى يحدث بين كل من عضلات المعدة و الجهاز العصبى مما يؤدى الى حدوث شلل مؤقت لبعض العضلات التى تتواجد فى المعدة و هذا الأمر الذى يؤدى الى بقاء الطعام فى المعدة لأطول فترة ممكنة مما يؤدى الى الشعور بالشبع طوال الوقت.
  • تعد أنها من أسهل الطرق المستخدمة و التى لا تحتاج الى أجراء أى عمليات جراحية و يعمل المريض على ممارسة حياته الطبيعية على الفور.

حقن ليبوتروبيك :

  • حيث أن تلك الحقن تحتوى على العديد من المواد الكيميائية و التى تعمل على المساعدة فى التخلص من الترهلات و العمل على أذابة الدهون.

حقن B12 :

  • حيث أنها من أنواع الحقن التى يتم أستخدامها من أجل التخلص من الدهون الزائدة فى لجسم فهى تعمل على المساعدة فى التحسين من التمثيل الغذائى للجسم و أيضا تعمل على المساعدة فى أمداد الجسم بالطاقة اللازمة من أجل العمليات الحيوية.

حقن ميزوستاتيك للتخسيس :

  • حيث أنها من أفضل الطرق المستخدمة فهى عبارة عن حقن تعمل على الرفع من معدلات الحرق للدهون التى تتراكم فى مناطق مختلفة من الجسم و تعمل على حرق كميات كبيرة منها و هى أيضا تحتوى على الكثير من الفيتامينات و التى تعمل على المساعدة فى تغذية العضلات و الأعصاب.
  • تم أستخدام تلك الطريقة فى العديد من الدول الأوروبية و بعدها تم أستخدامها فى مصر فى الفترة الأخيرة.

فيتامين ب وليبوتروبيك :

  • حيث أنها من الحقن التى تحتوى على كميات كبيرة من الفيتامينات و التى تعمل على المساعدة فى تغذية الجسم و أيضا تساعد على الزيادة من معدلات أحتراق الدهون.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : كم سعر حبوب herox

أضف تعليق