كم سعر المزلق بالصيدليه في مصر

كم سعر المزلق بالصيدليه في مصر ؛ قد يحدث العديد من المشكلات المختلفة للزوجين مما يؤدى الى أستخدامهما المزلقات و التى تعد أنها الحل الأفضل فى العلاقة الحميمة من أجل التسهيل من الأيلاج فى أثناء العلاقة و التخفيف من الشعور بالألام و يوجد العديد من الانواع فى الاسواق و الذى يمكنك شراء أى منها من أجل أستخدامه و يمكنك التعرف على أسعار كل نوع من خلال كم سعر المزلق بالصيدليه في مصر.

كم سعر المزلق بالصيدليه في مصر :

  • حيث أن المزلق هو عبارة عن مادة لزجة يتم وضعها على العضو الذكرى و المهبل عند المرأة خلال ممارسة العلاقة الحميمة من أجل التسهيل من عملية الأيلاج و بعد الأنتهاء يتم التخلص منه عن طريق أستخدام الماء الدافئ و ذلك من أجل منع حدوث أى حساسية لدى أى من الطرفين.
  • و تعمل تلك المزلقات على التخلص من العديد من المشكلات التى تحدث عند الجماع و الشعور بالألام المختلفة و أيضا يتم أستخدامه مع الواقى الذكرى من أجل منع حدوث التمزق له مع طول العلاقة الحميمة.
  • و يمكنك التعرف على فائدة أستخدام المزلقات و أفضل الأنواع فى الاسواق و أسعارها و ذلك من خلال قراءة كم سعر المزلق بالصيدليه في مصر.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : كم سعر قطرة systane

فوائد استخدام المزلقات الحميمية :

  • و هو من الانواع التى يتم أستخدامها من أجل التخلص من العديد من المشكلات التى تظهر فى أثناء العلاقة الحميمة بين الرجل و المرأة.
  1. حيث أنه يستخدم من أجل التسهيل فى فض غشاء البكارة فى أول العلاقة الزوجية.
  2. كما أنه يتم أستخدامه من أجل العمل على الترطيب من المهبل.
  3. و يساعد على التقليل من الالام التى تحدث فى أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.
  4. كما أنه يساعد فى حدوث الحمل حيث أنه لا يعمل على التأثير على الحيوانات المنوية.
  5. و يتم أستخدامه أيضا من أجل التخلص من مشكلة الجفاف المهبلى.
  6. و يعمل أيضا على الحفاظ على الواقى الذكرى من أجل منع التمزق.

هل من الآمن استخدام المزلقات الحميمية في أثناء الحمل؟

  • نعم حيث أنه من المنتجات الأمن أستخدامها بل أن البعض يفضل أستخدامه من أجل التقليل من حدوث الألام و الأعراض التى من الممكن أن تحدث فى تلك الفترة و حتى لا تشعر المرأة بالضيق و يفضل أن يتم استخدام المزلقات المائية أو الزيتية.

أفضل مزلق حميمي :

  • حيث أنه يوجد العديد من أنواع المزلقات المختلفة فى الأسواق و التى يمكنك أستخدام أى منها من أجل الحصول على الفائدة منه و يختلف سعر كل نوع على حسب المزلق الذى تريد شرائه و ذلك على حسب أختلاف الشركات.

جل مزلق كي واي جل

جل مزلق كي واي جل :

  • حيث أنه يعد من أفضل أنواع المزلقات التى يمكنك أستخدامها و يعمل على التركيز على رطوبة المهبل و العضو الذكرى و هو من الانواع التى تتناسب مع الجلد الحساس و أيضا من السهل أن يتم تنظيفه بعد الأنتهاء من العلاقة و أيضا تعمل البشرة على أمتصاصه بشكل سريع.
  • و يعد أنه من الأنواع الامنة فى الأستخدام و هو يتكون من المواد الطبيعية مثل الماء و الجلسرين فلا يؤدى الى التسبب فى قتل الحيوانات المنوية أو الأضرار بها أو من الممكن أن يؤدى الى منع حدوث الحمل مثل ما يحدث مع استخدام البعض من الأنواع الأخرى.

سعر كي واي جل في مصر :

  • و يمكنك الحصول على المزلق من أحدى الصيدليات المعروفة فهو ينتشر فى الأسواق المصرية و يمكنك شراء كى واى جل بسعر يصل الى 30.75 جنيه مصرى.

مزلق ساسمار

مزلق ساسمار :

  • حيث أنه من الأنواع التى تتكون من الزيوت الطبيعية و التى تعمل على أعطاء العضو الذكرى و المهبل الترطيب المناسب و يعمل الجلد على أمتصاصه بشكل سريع و هو من الأنواع التى لا يدخل السكر فى التركيب و أيضا المواد الكيميائية و لا يؤدى الى التسبب فى حدوث الحساسية كما أنه من الأنواع التى يوجد بها أكثر من طعم مختلف.

سعر مزلق ساسمار :

  • و يمكنك الحصول على المزلق من أحدى الصيدليات المعروفة فهو ينتشر فى الأسواق المصرية و يمكنك شراء مزلق ساسمار بالفراولة بسعر يصل الى 141 جنيه مصرى و الذى يكون بتركيز 50 مللى و يمكنك شراء مزلق ساسمار بالكريز بسعر يصل الى 343 جنيه مصرى و الذى يكون بتركيز 50 مللى.
  • و يمكنك شراء مزلق ساسمار بينا كولادا للرجال بسعر يصل الى 138 جنيه مصرى و الذى يكون بتركيز 50 مللى و يمكنك شراء مزلق حميمى بالفراولة بسعر يصل الى 68 جنيه مصرى و الذى يكون 50 جرام من أجل العبوتين و يمكنك شراء مزلق حميمى بالفراولة بسعر يصل الى 45 جنيه مصرى و الذى يكون 50 جرام من أجل العبوة الواحدة.

جل مزلق إيزيىبنت

جل مزلق إيزيىبنت :

  • حيث انه من انواع المزلقات المناسبة من أجل الأستخدام و هو يتميز بالملمس الجميل و الرائحة الطيبة مما يجعله الاختيار الأفضل من اجل الترطيب المناسب و هو من الانواع التى تتميز بالأمتصاص السريع و الترطيب المناسب للمهبل.

سعر جل مزلق إيزىبنت :

  • و يمكنك الحصول على المزلق من أحدى الصيدليات المعروفة فهو ينتشر فى الأسواق المصرية و يمكنك شراء مزلق إيزى بنت بسعر يصل الى 60 جنيه مصرى.

مزلق ديوركس

مزلق ديوركس :

  • يمكنك العمل على أستخدام مزلق ديوركس و الذى يعد أنه يتمتع بالخفة و النعومة و أيضا كونه ليس من الانواع الدهنية أو اللزجة و هو من الأنواع التى من الممكن أن يتم أستخدامها مع الواقى الذكرى و لا يؤدى الى التسبب فى قتل الحيوانات المنوية أو الأضرار بها أو من الممكن أن يؤدى الى منع حدوث الحمل مثل ما يحدث مع استخدام البعض من الأنواع الأخرى.

سعر مزلق Durex :

  • و يمكنك الحصول على المزلق من أحدى الصيدليات المعروفة فهو ينتشر فى الأسواق المصرية و يمكنك شراء مزلق ديوركس بسعر يصل الى 159 جنيه مصرى.

سعر مزلق استروجليد :

  • و يمكنك الحصول على المزلق من أحدى الصيدليات المعروفة فهو ينتشر فى الأسواق المصرية و يمكنك شراء أستروجليد جل بسعر يصل الى 39 جنيه مصرى و الذى يكون بتركيز 35 مللى و يمكنك شراء أستروجليد جل بسعر يصل الى 54 جنيه مصرى و الذى يكون بتركيز 73.9 مللى.
  • و يمكنك الحصول على المزلق من أحدى الصيدليات المعروفة فهو ينتشر فى الاسواق السعودية و يمكنك شراء أستروجليد جل بسعر يصل الى 28 ريال سعودى و الذى يكون بتركيز 35 مللى و يمكنك شراء أستروجليد جل بسعر يصل الى 40 ريال سعودى و الذى يكون بتركيز 73.9 مللى.
و يمكنك التعرف على كم سعر المزلق بالصيدليه في مصر و ذلك من خلال قرءة المقالة و يجب أيضا أن تعمل على أستشارة الطبيب المناسب من أجل منع حدوث أى المشكلات و المضاعفات التى قد تؤدى الى الأضرار بالجسم.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : كم سعر حبوب herox

السابق

كم سعر قطرة systane

كيفية استخدام حبة البركة لتقوية مناعة الاطفال

التالي

أضف تعليق