كم سعر اشتراك diet center

كم سعر اشتراك diet center ؛ هناك العديد من الأشخاص الذين يرغبون فى التقليل من الوزن و الحصول على الجسم المثالى من أجل التخلص من الدهون المتراكمة و ذلك عن طريق تناول الوجبات التى تندرج تحت الانظمة الغذائية و التى تحتوى على كافة العناصر التى يحتاج اليها الجسم و يعد مركز دايت سنتر أحد أشهر المراكز و الذى يعمل على تنظيم الوجبات المختلفة و التى يحتاج اليها الجسم و التى تتتناسب مع العديد من الأشخاص من حيث السعرات و السعر و يمكنك أن تتعرف على السعر من خلال كم سعر اشتراك diet center.

كم سعر اشتراك diet center :

  • حث أن دايت سنتر هو عبارة عن أول مركز سعودى متخصص فى البرامج و الأنظمة الغذائية فى الشرق الأوسط للأشخاص الذين يريدون فى التقليل من الوزن و كانت بداية تأسيسه فى العام 1990 فى لبنان و بعدها أنتقل الى المملكة العربية السعودية فى العام 1996.
  • و هو يعمل على مساعدة الاشخاص الراغبين فى النزول من أوزانهم و الحصول على الجسم المثالى من خلال أعداد البعض من الوجبات الصحية و التى تكون وفقا لأرشادات الجمعية الأمريكية للحمية وجمعية القلب الامريكية للتغذية السليمة و هو أيضا حاصل على الشهادات العالمية المختلفة و منها الأيزو.
  • و يمكنك التعرف على البرامج المختلفة و التى يمكنك الاشتراك فيها و أيضا الوجبات التى يمكنك أن تشتريها و طريقة الاشتراك و مميزات و أهداف المركز و ذلك من خلال قراءة كم سعر اشتراك diet center.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : كم سعر حقن اذابة الدهون

اسعار دايت سنتر

اسعار دايت سنتر :

  • حيث أنه يوجد عدة برامج مختلفة و التى يمكنك أختيار منها ما يتناسب معك و تعرف على تلك البرامج من خلال كم سعر اشتراك diet center.

اسعار الاشتراك في برنامج ايزي دايت :

  • حيث أنه أحد البرامج الغذائية و التى تم وضعها بدون أن يتم المتابعة مع أحد الأطباء أو أخصائى التغذية فى السنتر و يوجد فيه العديد من الأنظمة المختلفة و التى يمكنك الاشتراك فى أى منها على حسب الرغبة :
  1. و يمكنك الأشتراك فى نظام 1200 سعرة حرارية من خلال دفع مبلغ يصل الى 1680 ريال سعودى.
  2. و يمكنك الأشتراك فى نظام 1350 سعرة حرارية من خلال دفع مبلغ يصل الى 1690 ريال سعودى.
  3. و يمكنك الأشتراك فى نظام 1500 سعرة حرارية من خلال دفع مبلغ يصل الى 1700 ريال سعودى.
  4. و يتم أضافة أسعار التوصيل و التى تتراوح بين مبلغ 100 ريال سعودى الى 200 ريال سعودى و الذى يكون على حسب المكان المطلوب التوصيل اليه.

اسعار الاشتراك في نظام العيادات :

  • حيث أنه برنامج مناسب للجميع حيث أنه يتم توقيع الكشف الطبى على الشخص و التعرف على الوزن و الصحة العامة من خلال أحد المتخصصين و العمل على تحديد نظام يختص به و يكون مناسب له أيضا و يكون هناك متابعة أسبوعية مع الأخصائى من أجل التعرف على مدى تحسن الحالة.
  • و يتم الأشتراك فى البرنامج بسعر يصل الى 2400 ريال سعودى أو قد يزيد على حسب الوجبات التى يتم أختيارها فى النظام الغذائى.

طريقة الاشتراك في برامج دايت سنتر

طريقة الاشتراك في برامج دايت سنتر :

  1. حيث انه يمكنك التوجه الى أحد المراكز القريبة منك و التى تنتشر على مستوى المملكة العربية السعودية.
  2. و يمكنك البدأ البحث فى قائمة الوجبات التى تتواجد فى المركز و أختيار الأفضل منها لك و الأتفاق على النظام الغذائى المناسب.
  3. يتم أختيار الوجبات و المدة على حسب النظام و الذى قد يكون كل أسبوعين أو يكون شهرى.
  4. ثم يمكنك أختيار السعرات الحرارية التى تحتاج اليها و على أساسها يتم أعداد الوجبات.
  5. و بعدها يتم تحديد الاشتراك و المدة على أساس عدد السعرات المطلوبة و مدة الاشتراك و التى تكون شهرية أو نصف شهرية.

مميزات اسعار دايت سنتر :

  1. حيث أنه يعد من المراكز التى تعمل على وضع أسعار تكون مناسبة و لا تكون باهظة الثمن فوق المعتاد.
  2. و يعمل على تقديم العديد من الوجبات المختلفة و التى يمكنك أختيار الأفضل منها من حيث السعر و الطعم.
  3. يتم العناية بالوجبات جيدا و يتم طهيها بأعلى جودة و أفضل الخامات.
  4. يتم أضافة أقل مستوى من الدهون فى الوجبات من أجل الحرص على أنقاص الوزن بفاعلية و بمنتهى الأمان.
  5. كما أنه يتم أضافة الحلويات المناسبة و المشروبات التى تكون قليلة الدسم.

اهداف دايت سنتر :

  1. حيث أن السنتر يهدف الى توعية العملاء بضرورة الحفاظ على الصحة من خلال أختيار النظام الغذائى و الصحى المناسب.
  2. كما أنه يعمل على المساعدة فى جعلك تخسر الكثير من الوزن.
  3. و تعمل على التحفيز من أجل تناول الطعام الصحى و التقليل من مستوى الدهون فى الجسم.
  4. كما أنها تعمل على المساعدة فى التحفيز من أجل أن يتم ممارسة الرياضة مع تناول الغذاء الصحى.

اشهر وجبات دايت سنتر

اشهر وجبات دايت سنتر :

  • حيث أنه هناك العديد من الوجبات التى يمكنك أختيارها و التى تختلف فى أسعارها و التى يكون متوسط السعر بين 40 ريال سعودى الى 100 ريال سعودى و يمكنك التعرف على تلك الوجبات من خلال قراءة كم سعر اشتراك diet center.

مكونات وجبات الافطار :

  • يمكنك أن تتناول مناقيش صغيرة مع الزعتر و الزبادى الصافى رشاقة.
  • كما أنه هناك وجبة أخرى تحتوى على توست أسمر و عدد 2 قطعة من الجبنة اللايت و ملعقة صغيرة من المربى و بالأضافة الى اللبن القليل الدسم و أيضا تتناول حبتين من الفاكهة.
  • و يوجد أيضا وجبة تحتوى على بيضة مسلوقة مع ثمرة واحدة من الطماطم و أيضا ربع رغيف خبز بر لبنانى.
  • و يمكنك أن تعمل على أختيار وجبة و التى يوجد بها كمية من اللبن بمقدار 200 مللى صافى بالأضافة الى ثمرة واحدة من الطماطم و أيضا ربع رغيف من الخبز و ايضا البعض من الفول المدمس مضاف له ملعقة من الطحينة.
  • كما أنه يمكنك أختيار الوجبة التى تحتوى على اللبن الخالى من الدسم و أيضا عجة الديك الرومى و السلطة الخضراء و التوست الأسمر.
  • و يمكنك أن تعمل على أختيار أن تحصل على الوجبة التى تحتوى على قطعة من الجبن المثلثات و ملعقة صغيرة من المربى و بالأضافة الى التوست الأسمر و علبة من الزبادى القليل من الدسم.

مكونات وجبات الغداء :

  • و يمكنك أن تعمل على أختيار السلطة و التى تحتوى على الخيار و الخس و اللحم و الجبن و الطماطم و الزيتون و الديك الرومى و أيضا تتناول كمية من صوص المايونيز بالثوم و الذى يقدر بملعقة واحدة صغيرة و أيضا مسقعة و بالأضافة الى 3 قطع من خبز البر اللبنانى.
  • أو يمكنك أن تختار تناول سلطة الفتوش و التى تحتوى على قطع من الخيار و الطماطم و البصل الأخضر و الفجل و الخس و زيت الزتون و أيضا تتناول بريانى ربيان.
  • أو يمكنك أن تعمل على أختيار السلطة اليونانية و التى تكون عبارة عن قطع من الخيار و البصل و الطماطم و البصل الاخضر و الخس و الزيتون و الفلفل الرومى و الجبن مضاف اليها زيت الزيتون.
  • من الممكن أن تتناول سلطة سيزار و التى تتكون من الخس و الجبن المبشور و الذرة و الصوص و أيضا كبسة من اللحم.
  • أو من الممكن ان تعمل على أختيار السلطة التى تحتوى على الخس و الخيار و الطماطم و الصوص و السبانخ المسلوقة مع اللحمة المفرومة و الرز الابيض.
  • من الممكن أن تتناول السلطة الخضراء و التى تكون عبارة عن الطماطم و الخس و الفلفل الرومى و الخيار و البصل الأخضر و الفاصوليا الخضراء و الصوص و أيضا دجاج مسلوق مع الأرز.

مكونات وجبات العشاء :

  • و يمكنك أن تعتمد على تناول السلطة الخضراء و التى تتكون من الطماطم و الخس و البصل الاخضر و السبانخ و الصوص و السمك الصيادية.
  • و من الممكن أن تتناول وجبة أخرى و التى تحتوى على الاسباغيتى مع الصوص الأحمر و شوربة الخضار.
  • كما أنه يمكنك أن تعمل على أختيار شوربة دجاج بالكريمة مع تناول ساندوتش الكفتة.
  • و من الممكن أن تعمل على أختيار فاهيتا الدجاج و مع خبز التورتيلا و السلطة المنوعة و ملعقة واحدة من المايونيز.

الوجبات الخفيفة :

  • حيث أنه يمكنك أن تتناول الفاكهة و التى تتمثل فى ثمرة من الكمثرى و التفاح و أيضا كيك من الشيكولاتة بالكراميل و التوست الأسمر مع عدد 2 قطعة من الجبن المثلثات.
  • حيث أنه يمكنك أن تتناول الفاكهة و التى تتمثل فى ثمرة من الكيوى و التفاح و أيضا الكورن فليكس مع الشيكولاتة و ساندويتش الجبنة مع المايونيز.
  • و يمكنك أن تختار تناول رقائق الذرة بالشوكولاتة البيضاء و ثمرة من الكمثرى و سمبوسة الجبن.

و يمكنك التعرف على كم سعر اشتراك diet center و ذلك بعد الأنتهاء من قراءة المقالة.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : كم سعر شاي الماتشا في مصر

أضف تعليق