كم سعر اختبار الحمل كلير بلو في مصر فى الصيدليات

هناك العديد من النساء المتزوجات و اللاتى يرغبن فى حدوث الحمل و لذلك مع مرور موعد الدورة الشهرية عن الموعد المحدد تبدأ الشكوك فى المساورة لدى البعض منهن أنه من الممكن أن يكون الحمل قد حدث و لذلك يلجأ البعض إلى أستخدام أختبار الحمل كلير بلو و الذى يعد أنه من أشهر الأختبارات التى من الممكن أستخدامها فى المنزل و ذلك بسبب المميزات الرائعة و التى يحملها و التى تجعله أفضل من غيره من الأنواع فى الأسواق و ترغب الكثير منهن فى الحصول عليه من الأسواق و لذلك يتسائل البعض منهن عن كم سعر اختبار الحمل كلير بلو في مصر فى الصيدليات و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على السعر المناسب من أجل الشراء.

كم سعر اختبار الحمل كلير بلو في مصر فى الصيدليات :

  • يعد كلير بلو هو أحد أشهر أنواع أختبارات الحمل الرائعة و التى يتم أستخدامها من قبل العديد من النساء من أجل التعرف على حدوث الحمل من عدمه و التى ظهر النتائج المختلفة فيه و التى تتمثل فى حدوث الحمل أو لا من خلال الكلمات أو الأشارة أو الأشارة السالبة.
  • يمكنك أن تتعرف على أسعار العديد من الأشياء الأخرى و التى ترغبين فى التعرف عليها من خلال الدخول على الرابط التالى اسعار.

و يمكنك أيضا أن تتعرف على العديد من المواضيع الأخرى على موقع موسوعة العرب مثل هل يمكن استخدام اختبار الحمل في المساء

سعر كلير بلو

سعر كلير بلو :

يوجد أختبار الحمل فى العديد من الصيدليات المختلفة فى جمهورية مصر العربية و هو من المنتجات التى تتواجد فى الأسواق و يوجد أيضاً من خلال البعض من المواقع الألكترونية المختلفة و ذلك بسعر يتراوح بين 170 جنيه مصرى إلى 220 جنيه مصرى.

و يوجد أختبار الحمل الرقمى و الذى يتم أستخدامه لمدة تصل إلى شهر و معه 20 شريط أختبار فى العديد من الصيدليات المختلفة فى جمهورية مصر العربية و هو من المنتجات التى تتواجد فى الأسواق و يوجد أيضاً من خلال البعض من المواقع الألكترونية المختلفة و ذلك بسعر 1599 جنيه مصرى.

يوجد أختبار الحمل فى العديد من الصيدليات المختلفة فى المملكة العربية السعودية و هو من المنتجات التى تتواجد فى الأسواق و يوجد أيضاً من خلال البعض من المواقع الألكترونية المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى 79 ريال سعودى.

أنواع كلير بلو :

هناك البعض من الأنواع المختلفة و التى تتواجد فى الأسواق و التى من الممكن الأستفادة منها و أستخدامها بشكل كبير و التعرف على حقيقة حدوث الحمل من عدمه و من خلال كم سعر اختبار الحمل كلير بلو في مصر فى الصيدليات يمكنك أن تتعرف على الأنواع المختلفة و التى تتمثل فى :

  1. يعد أن كلير بلو ادفانس ديجيتال هو أحدث الأنواع و التى من الممكن أستخدامها و ذلك بسبب أنه مزود بشاشة ديجيتال و التى تعمل على عرض النتائج و الأختبارات الخاصة بالأختبار و فى حالة أنه ظهر النتيجة حمل فأنه يقوم بأظهار عدد الأسابيع التى مرت على حدوث الحمل.
  2. كما أن هناك كلير بلو ديجيتال يعد أنه جهاز متميز يتم أستخدامه من قبل العديد من النساء و الذى يظهر النتيجة عليه فى مدة من الوقت و التى تصل إلى 10 دقائق و التى تظهر عليه النتيجة حامل أو غير حامل.
  3. يوجد أيضاً فى الأسواق اختبار الحمل كلير بلو اكتشاف سريع و الذى يعد أنه أحد أسرع الأختبارات المنزلية و الذى يقوم بأظهار النتيجة خلال دقيقة واحدة فقط و التى تكون شديدة الدقة.
  4. من الممكن أستخدام أختبار كلير بلو بلس يعد أنه الأختبار الذى يكون له طرف ملون متغير عند ملامسة عينة الأختبار و تظهر النتيجة عليه + فى حالة الحمل أو – فى حالة عدم حدوث الحمل.

مميزات أستخدام أختبار الحمل كلير بلو :

يعد أنه واحد من أهم الأجهزة التى من الممكن أستخدامها من أجل التعرف على حدوث الحمل من قبل العديد من السيدات و ذلك بسبب أنه يتمتع بالبعض من المميزات المختلفة و التى تجعله أفضل من غيره من الأنواع الأخرى التى تتواجد فى الأسواق و من خلال كم سعر اختبار الحمل كلير بلو في مصر فى الصيدليات يمكنك أن تتعرف على البعض من الأيجابيات المختلفة فيه و التى تتمثل فى :

  1. يتميز بأن دقة النتائج عالية و التى تصل إلى 99% و هى أعلى من الأنواع الأخرى.
  2. كما أنه سريع فى أظهار النتائج و يعد أن الأصدارات الأحدث منه تظهر النتيجة فى مدة من الوقت و التى تصل إلى دقيقة واحدة.
  3. هناك البعض من الأنواع منه التى تقوم بأظهار عدد أسابيع الحمل أيضاً مع أظهار النتيجة أنها حامل.
  4. كما أن هناك أمكانية لأظهار نتيجة الأختبار بشكل أيجابى حتى لو قمتى بالأختبار قبل الدورة بمدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 4 أيام.
  5. هو من الأنواع الرائعة و التى من السهل أن يتم أستخدامها.

طريقة أستخدام أختبار الحمل كلير بلو :

يجب أستخدام الأختبار بالشكل المناسب من أجل الحصول على النتائج الصحيحة و ذلك من خلال قراءة النشرة و التعليمات المختلفة و الخاصة بالجهاز و من الممكن أن يتم أجراء الأختبار بعد مرور موعد الدورة الشهرية بمدة من الوقت و التى تصل إلى يوم أو يومين و يتم أستخدامه من خلال :

  1. أخراج عصا الأختبار من المغلف و يتم نزع الغطاء الأزرق و يتم وضع الطرف المخصص و الذى يكون لع لون زهرى أمام مجرى البول أو أن يتم وضع البعض من قطرات البول عليه.
  2. و بعدها يتم الأنتظار مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 5 دقائق على الأقل من أجل أن تظهر النتيجة و يبدأ اللون فى التغيير إلى اللون القرنفلى و ذلك فى الطرف الذى يتم وضع البول عليه و ذلك بسبب أمتصاص البول.
  3. بعد الأنتظار مدة من الوقت و التى تصل إلى 3 دقائق تبدأ البعض من الخطوط الزرقاء فى الظهور و تبدأ النتائج فى الظهور و ذلك من أجل التأكد أن الأختبار قد تم بنجاح.
  4. فى حالة الحمل يظهر فى النتيجة أنك حامل أو + و فى حالة عدم حدوث الحمل فأنه يظهر فى النتائج غير حامل أو – و يكون الأختبار فاشل فى حالة عدم ظهور أى نتائج بعد مرور مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 10 دقائق و يتم تجاهل أى نتائج من الممكن أن تظهر بعد مرور مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 10 دقائق.

متى استخدم كلير بلو

متى استخدم كلير بلو ؟

يعد أن أختبار الحمل المنزلى هو من أكثر الأختبارات التى يتم أجرائها من أجل التعرف على حدوث الحمل من عدمه و يجب أن يتم أجراء الأختبار بالشكل الصحيح و التى تتمثل فى أن يتم الأجراء فى الصباح بشكل مبكر بعد الأستيقاظ و ذلك بسبب ان الهرمونات فى الجسم تكون فى أعلى نسبة لها و يكون هذا الأمر بعد مرور الدورة الشهرية عن الموعد المحدد لها بيوم أو يومين و ذلك من أجل الحصول على النتائج الدقيقة.

يمكنك أن تتعرف على البعض من الأمور المختلفة و التى تتعلق بالحمل و حدوثه و الأمور التى من الممكن أن تؤدى إلى نجاح حدوثه بشكل سريع و ذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى مراحل الحمل.

و يمكنك أيضا أن تتعرف على العديد من المواضيع الأخرى على موقع موسوعة العرب مثل هل من الضروري اجراء اختبار الحمل في الصباح

مراحل الحمل

أضف تعليق

You cannot copy content of this page