كم سعر إجراء التبييض للأسنان

يوجد العديد من المشاكل المختلفة فى الأسنان و التى تحدث كثيراً و من أشهرها هى الإصفرار و الذى يحدث كثيراً نتيجة العديد من الأسباب المختلفة و الذى يحتاج إلى التنظيف جيداً و ذلك من أجل الحصول على الأسنان الناصعة فى البياض و التخلص من المشاكل التى يمكن أن تظهر عليها و يتم الأمر من خلال اللجوء إلى واحدة من طرق التبييض للأسنان و التى تتميز بأنها رائعة و لكن يختلف السعر من طريقة إلى أخرى و يتساءل البعض عن كم سعر إجراء التبييض للأسنان و ذلك من أجل التعرف على التكلفة الكلية للأمر.

كم سعر إجراء التبييض للأسنان:

يعد أن تبييض الأسنان هو أحد الإجراءات التى يتم القيام بها من أجل الحصول على الأسنان الرائعة و الناصعة للبياض و التخلص من الإصفرار و الذى يحدث نتيجة العديد من الأسباب المختلفة مثل تناول البعض من المشروبات و منها الشاي و القهوة و الكافيين و غيرها من المشروبات الملونة.

هناك العديد من الأشخاص من يلجأ إلى إجراء التبييض و ذلك بسبب أنها من العمليات المضمونة و الرائعة و التى لها نتائج مبهرة بشكل سريع و التى تظهر بشكل سريع كما انه مع التطور الكبير و الذى يشهده مجال الأسنان و أستخدام الأدوات الحديثة قد أثر فى الأمر إلى الأفضل.

يبدأ الطبيب فى إعادة الأسنان إلى اللون الأصلى لها و ذلك من خلال أستخدام البعض من المواد الكيميائية و ذلك من خلال إزالة الطبقة الصفراء و إعادتها مرة أخرى إلى الحالة الأولى أو من الممكن أن يتم التخلص من الجير و ذلك من خلال التنظيف الجيد له.

فى كل من الحالتين فإن التغيير يكون مؤقت و ذلك بسبب أنه مع مرور الوقت سوف يتغير الأمر مرة أخرى و لا يُشترط بعد الإنتهاء من التبييض أن تكون الأسنان ناصعة البياض.

يوجد العديد من المنتجات المختلفة و التى من الممكن أن تتعرف عليها من خلال الدخول إلى قسم أسعار و أن تتعرف على الأماكن المناسبة من أجل الشراء من الأسواق المختلفة.

هناك العديد من المقالات الأخرى و التى من الممكن أن تتعرف عليها من خلال الدخول إلى موقع موسوعة العرب مثل 

أسعار تبييض الأسنان في مصر 2022:

هناك رغبة لدى العديد من الأشخاص من أجل إجراء التبييض للأسنان من أجل الحصول على الشكل الرائع لها و يبحثون عن السعر المناسب من أجل الأمر و الذى يختلف بشكل كبير على أساس البعض من العوامل المختلفة و التى تتمثل فى:

  1. المواد التى يتم أستخدامها فى التبييض و تكلفتها.
  2. و عدد الجلسات التى يحتاج الشخص إلى إجراءها.
  3. مدى خبرة الطبيب المعالج للحالة و تكلفته الخاصة.

يعد أن سعر التبييض فى مصر أقل من غيرها من الدول الأخرى التى تكون حولها و لكن هذا الأمر لا يدل على مستوى التدنى فى الخدمة و يُعرف أن الأطباء فى مصر لديهم الكثير من الخبرة فى المجال و يتم تقديم كافة الخدمات بأعلى جودة ممكنة و يختلف السعر على أساس الطريقة المستخدمة فى الأمر و التى سيتم شرحها من خلال النقاط التالية:

  1. و يصل الحد الأدنى من أجل إجراء التبييض للأسنان بين 1800 جنيه مصرى إلى 3600 جنيه مصرى بينما تبييض الأسنان الكيميائي يتراوح بين 1500 جنيه مصري إلى 2000 جنيه.
  2. يتم إجراء التبييض من خلال أستخدام جهاز الزوم بتكلفة تتراوح بين 3500 جنية مصري إلى 5000 جنيه مصري و يتم إجراء التبييض من خلال أستخدام وايت سمايل بتكلفة تتراوح بين 3000 جنية مصري إلى 4000 جنيه مصري.

سعر تبييض الأسنان بالليزر

سعر تبييض الأسنان بالليزر:

حيث أن الليزر هو أحد أكثر الوسائل التى يتم أستخدامها من أجل تبييض الأسنان و ذلك بسبب النتائج الرائعة و التى تحصل عليها منه و يتم تطبيقها من خلال دهن طبقة من الجل عليهاا و بعدها يتم تطبيق الليزر بالشكل الصحيح و هو الأمر الذى يساعد فى الحصول على الأسنان الناصعة فى البياض و تصل التكلفة فى العديد من العيادات المختلفة بين 3500 جنية مصري إلى 5000 جنيه مصري.

هناك العديد من المقالات الأخرى و التى من الممكن أن تتعرف عليها من خلال الدخول إلى موقع موسوعة العرب مثل 

سعر تبييض الأسنان بالسعودية:

يوجد العديد من المراكز الطبية المتخصص فى مجال الأسنان فى المملكة العربية السعودية و التى تتميز بتقديم أفضل الخدمات الرائعة و على اعلى مستوى ممكن و تتراوح متوسط التكلفة بين 750 ريال سعودي إلى 1250 ريال سعودي و هو الأمر الذى يختلف بين المراكز الطبية المتعددة.

لماذا يحدث اصفرار للأسنان؟

يحدث لدى البعض من الأشخص إصفرار الأسنان و الذى يكون نتيجة العديد من الأسباب المختلفة و التى تختلف من شخص إلى أخر و التى سيتم التعرف عليها من خلال النقاط التالية و التى تتمثل فى تناول المأكولات المختلفة و المشروبات الغامقة و التى تعد أنها أغمق من لون طبقة السن و التى تتمثل فى الكوكاكولا السمراء و مشروبات الكافيين المختلفة كما أن التدخين هو من أكثر الأمور التى تؤدى إلى الزيادة من مدى سوء الأمر.

العوامل التي تؤثر في درجة اصفرار السن:

يوجد البعض من العوامل المختلفة و التى تؤدى إلى التأثير فى درجة إصفرار لون الأسنان و التى سوف نتعرف عليها من خلال النقاط التالية و التى تتمثل فى:

  1. يعد أن طبيعة الطعام و نوعه و تناول الأكلات الغير صحية من أكثر الأمور التى تؤدى إلى التسبب فى الإصفرار كثيراً.
  2. الحالات التى يتنفس فيها الأشخاص من الفم و ليس من الأنف و هو الامر الذى يؤدى إلى التسب فى تفاعل الهواء مع طبقة المينا و يؤدى إلى التسبب فى تغيير اللون و أن الأنف يتواجد بها الشعيرات الهوائية و التى تعمل على التنقية من الأتربة التى تدخل للأنف مع الهواء.
  3. هناك البعض من الحالات التى تعانى من الجفاف و عدم القدرة على الإبتلاع و هو من الامور التى تؤدى إلى التأثير فى درجة لون الأسنان.
  4. قد يرجع الأمر إلى العوامل الوراثية المختلفة و التى تجعل الاسنان أغمق من لونها الأبيض بعض الشئ دون تناول أى مأكولات مختلفة.
  5. يوجد البعض من الأمراض و التى قد تؤدى إلى التسبب فى المعاناة من الإصفرار فى مينا الأسنان مثل السرطانات و التليف الكبدي.
  6. كما أن الإفراط فى تناول القهوة و التدخين كثيراً هو من أشهر الأسباب التى تؤدى إلى الأمر.
  7. عدم الإهتمام بالأسنان بشكل يومى و التخلص من الطبقات المتراكمة من الطعام هو من الأمور التى تؤدى إلى الإصفرار.

و هناك رغبة لدى العديد من الأشخاص فى التحسين من شكل الأسنان الخارجى و التخلص من المشاكل التى قد تظهر عليها و من الممكن أن تتعرف على العديد من الأمور المستخدمة من خلال الدخول إلى الرابط التالى تجميل الأسنان.

هناك العديد من المقالات الأخرى و التى من الممكن أن تتعرف عليها من خلال الدخول إلى موقع موسوعة العرب مثل 

تجميل الاسنان

أضف تعليق

You cannot copy content of this page