كريم نوفليك للكلف والنمش

كريم نوفليك للكلف والنمش ؛ تعانى العديد من السيدات من وجود النمش و الكلف على البشرة نتيجة العديد من الأسباب المختلفة و التى من الممكن علاجها الأن من خلال العديد من الطرق المختلفة و المتنوعة و التى تعمل على التحسين من البشرة و لذلك يعمل موقع موسوعة العرب على مناقشة تلك القضايا من خلال المقالة التالية و لذلك يعمل على تقديم العديد من الحلول المختلفة من أجل تلك المشاكل و كيفية علاجها بالعديد من الطرق و أسباب الحدوث و لذلك يلجأ البعض إلى إستخدام كريم نوفليك و الذى يعد أنه أحد أفضل أنواع الكريمات و التى تحتوى على قيمة كبيرة من العناصر الغذائية المختلفة و التى تعمل على الحصول على النضارة و الجمال للبشرة و التخلص منها سريعا.

كريم نوفليك للكلف والنمش :

  • حيث أن كريم نوفليك هو أحد أنواع الكريمات المختلفة و التى تتواجد ف الأسواق و التى تعمل على المساعدة فى التخلص من مشكلة الكلف و النمش التى تظهر على البشرة و التى تعانى منها العديد من السيدات و الحصول على النضارة و الاشراق و الحيوية للبشرة.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : كريم للكلف من الصيدليه

كريم الكلف والنمش من الصيدلية

كريم الكلف والنمش من الصيدلية :

  • من خلال كريم نوفليك للكلف والنمش حيث أن هناك العديد من أنواع الكريمات المختلفة و التى من الممكن أستخدامها من أجل التخلص من مشكلة الكلف و النمش التى تظهر على البشرة و التى تعانى منها العديد من السيدات و لكن يعد كريم نوفاك أنه أحد أشهر الكريمات و التى تحتوى على العديد من العناصر الطبيعية و التى لها فوائد مختلفة و تعمل على التخلص من المشكلة سريعا.
  • و يمكنك أن تتعرف على العديد من العلاجات و الأدوية للعديد من المشاكل الأخرى و التى من الممكن أن يعانى منها الجسم و ذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى معلومات طبية

أسباب ظهور النمش :

  1. من الممكن أن يكون نتيجة التعرض لعوامل الطبيعة المختلفة و التى تتمثل فى التعرض لأضرار أشعة الشمس الضارة لفترات طويلة من الوقت.
  2. كما أنه قد يكون بسبب تجمع تصبغات الميلانين فى منطقة معينة من البشرة.
  3. و قد يكون الأمر بسبب المعاناة من العوامل الوراثية المختلفة.
  4. المعاناة من الخلل فى بعض الهرمونات فى الجسم مثل هرمون الأستروجين.

أسباب ظهور الكلف :

  1. حدوث البعض من التغييرات الهرمونية المختلفة فى الجسم و التى تتمثل لدى المرأة فى فترات الحمل أو بعد الولادة نتيجة للتغير فى مستوى هرمون الاستروجين و البروجسترون.
  2. كما أنه يحدث بسبب تناول حبوب منع الحمل لفترات طويلة من الوقت و التى تؤدى إلى التسبب فى ظهور النمش و الكلف.
  3. المعاناة من وجود الخلل فى الغدة الدرقية و الأمر الذى يؤدى إلى التسبب فى ظهور التصبغات للبشرة.
  4. و أيضا قد يكون بسبب المعاناة من التوتر و الأجهاد النفسى و الذى يؤدى إلى التسبب فى خلل فى الهرمونات.
  5. قد يكون بسبب أستخدام البعض من مستحضرات التجميل و الأدوية المختلفة و التى تؤدى إلى ظهور البعض من علامات التحسس.
  6. كما أنه يحدث لمن يعانى من مرض الأديسون و الذى يؤدى إلى حدوث البعض من الأضطرابات و التى تؤدى إلى التسبب فى الكلف.

فوائد كريم نوفليك :

  1. حيث أنه يعمل على المساعدة فى تنظيف البشرة جيدا من النمش و الكلف و حب الشباب و الرؤوس السوداء.
  2. كما أنه يعمل على المساعدة فى الحصول على العناية الكاملة للبشرة.
  3. و يساعد على التخلص من الطفح الجلدى.
  4. يعمل على منح البشرة الأشراق و النضارة و اللمعان المناسب.

مكونات كريم نوفليك :

  • حيث أنه من الأنواع التى تحتوى على العديد من المكونات الطبيعية و المختلفة و التى تعمل على التخلص من المشاكل المختلفة سريعا و التحسين من البشرة بشكل مناسب :
  1. و يوجد زيت بوريتي و الذى يعد أنه من أفضل أنواع الزيوت للبشرة.
  2. كما أنه يحتوى على أوراق التوت و التى تعد أنها من العناصر المفيدة للبشرة و التى تعمل على التحسين منها جيدا.
  3. و يحتوى أيضا على البعض من الفيتامينات المتنوعة و التى تعمل على التحسين من البشرة جيدا و يعد فيتامين سى أنه أحد العناصر المضادة للأكسدة و التى تعمل على التخلص من الجذور الحرة و أيضا يحتوى على فيتامين ب3 و الذى يعمل على أعطاء البشرة التغذية المناسبة و التى يحتاج أليها.

طريقة استخدام كريم نوفليك :

  • يعمل الطبيب المعالج على تحديد جرعة معينة و التى تكون مخصصة لك فى بعض الأحيان و ذلك بسبب المشكلة المرضية التى تعانى منها و أيضا بسبب العمر و الذى يعد أنه من أهم العوامل المؤثرة و ايضا مدى تأثير المادة الفعالة على جسم المريض.
  • و تعد أن الجرعة المعتادة هى عبارة عن الأستخدام مرة فى اليوم الواحد و التى تكون فى المساء قبل الذهاب إلى النوم.
  • يجب أن يكون هناك ألتزام تام بالمواعيد التى يحددها الطبيب من أجل العلاج و يجب أيضا أن لا يتم مضاعفة الجرعة نهائيا تحت أى ظرف سواء فى حالة النسيان أو فى حالة الحصول على مفعول أسرع كما أنه يجب عدم تناول العلاج مرة أخرى بعد الأنتهاء من أستخدامه دون الرجوع الى الطبيب أولا و ذلك من اجل منع أى حدوث للمضاعفات و المشاكل التى تنتج عنها.
  1. يتم العمل على غسل المنطقة جيدا من أجل التنظيف و ذلك من خلال أستخدام الماء الدافئ و ذلك من أجل العمل على التفتيح للمسام.
  2. و يتم تطبيق كمية مناسبة من الكريم على المنطقة و العمل على التدليك جيدا من خلال أستخدام أطراف الأصابع بالشكل الدائرى و يتم تركه و ذلك حتى يجف تماما.

الآثار الجانبية لكريم نوفليك :

  • من خلال كريم نوفليك للكلف والنمش حيث أنه من الممكن أن ينتج عنه البعض من الأضرار و التى قد تحدث نتيجة الأستخدام لفترات طويلة أو تحدث نتيجة مضاعفة الجرعة أو من الممكن أن يكون المادة الفعالة لها تأثير قوى على الجسم و لكن هذا الكريم لا يحتوى على العديد من المركبات الكيميائية المختلفة و يحتوى على العديد من الاعشاب المختلفة و التى لها العديد من الفوائد المختلفة و التى تعمل على المساعدة فى حماية الجلد جيدا و التخلص من العديد من المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن تظهر فيه.

موانع استخدام كريم نوفليك :

  • من خلال كريم نوفليك للكلف والنمش حيث أنه هناك البعض من الأشخاص الممنوعون من إستخدام هذا الدواء و ذلك بسبب وجود البعض من المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن يعانى منها تؤدى إلى التسبب فى حدوث الأضرار أو المضاعفات المختلفة و لذلك :
  1. حيث أنه يتم منع الأستخدام لمن يعانى من التحسس من المكونات التى تدخل فى التركيبة.
  2. كما أنه يتم منع تطبيقه على الجروح المفتوحة.
  3. و يتم منع الأستخدام مع من يعانى من الأمراض الجلدية المختلفة.
  4. و هو من الأنواع التى تعد أنها غير مناسبة للأطفال.
  5. يجب أن يتم الأبتعاد عن أستخدام الكريم على العينين أو الأنف أو الفم أو المناطق القريبة منها.
  6. كما أنه يتم منع الإستخدام للمرأة فى أثناء فترة الحمل و ذلك لأنه من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى البعض من المشاكل المختلفة للجنين و لصحة المرأة و ذلك لأن التأثير ينتقل من خلال المشيمة.
  7. كما أنه يتم منع الإستخدام للمرأة فى أثناء فترة الرضاعة الطبيعية و ذلك لأنه من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى البعض من المشاكل المختلفة للرضيع و لصحة المرأة و ذلك لأن التأثير ينتقل من خلال لبن الأم.

سعر كريم نوفليك للنمش

سعر كريم نوفليك للنمش :

  • حيث أنه يمكنك الحصول على الدواء من العديد من الصيدليات المختلفة و يمكنك أيضا الحصول عليه من أحد المواقع الألكترونية و يمكنك العمل على شرائه بسعر يصل إلى حوالى 7 ريال سعودى من المملكة العربية السعودية من أجل العبوة الواحدة.

يمكنك التعرف على كريم نوفليك للكلف والنمش و ذلك من خلال قراءة المقالة و يعد الموضوع أنه إسترشادى و لذلك يجب أن تعمل على أستشارة الطبيب المناسب من أجل منع حدوث أى المشكلات و المضاعفات التى قد تؤدى الى الأضرار بالجسم.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : كريم فيوسيدرم ب لتبيض

أضف تعليق

You cannot copy content of this page