كريم للكلف من الصيدليه

كريم للكلف من الصيدليه ؛ حيث أن هناك العديد من المشاكل التى تظهر على البشرة و التى تكون نتيجة العديد من الأسباب المختلفة و يعد أن الكلف هو واحدة من المشاكل الشائعة و التى تظهر كثيرا بسبب الحمل و أشعة الشمس الضارة و غيرها من الأمور الضارة و لذلك يعمل موقع موسوعة العرب على مناقشة تلك القضايا من خلال المقالة التالية و لذلك يعمل على تقديم العديد من الحلول المختلفة من أجل تلك المشاكل و كيفية علاجها بالعديد من الطرق و أسباب الحدوث و لذلك يلجأ البعض إلى إستخدام البعض من أنواع كريمات الكلف و التى تحتوى على العناصر المختلفة بسبب المركبات التى يكون لها قيمة غذائية كبيرة و مفيدة و متنوعة يستفيد منها البشرة بشكل كبير.

كريم للكلف من الصيدليه :

  • حيث أن الكلف هو أحد المشاكل المختلفة و التى تظهر على البشرة و التى يتم التخلص منها نهائيا من خلال إستخدام البعض من الكريمات المتنوعة و التى تعمل على المساعدة فى الحصول على بشرة صافية و جميلة و فى منتهى النضارة.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : كريم فيوسيدرم ب لتبيض

 

أفضل كريم لازالة الكلف والتصبغات الجلدية :

  • حيث أنه هناك العديد من أنواع الكريمات المختلفة و التى لها العديد من الفوائد و ذلك بسبب وجود العديد من المركبات و العناصر المتنوعة و التى تعمل البشرة على تحقيق أقصى فائدة ممكنة و تعمل على المساعدة فى التخلص من التصبغات و الكلف الذى يظهر عليها.

كريم كليراليك لعلاج الكلف العميق :

  • حيث أنه يعد واحد من الكريمات التى تعد أنها الأفضل و ذلك من أجل التخلص من الكلف و الذى يساعد على التخلص من التصبغات للبشرة و التى تؤدى إلى التسبب فى حدوث الكلف و ذلك من خلال التأثير على الخلايا التى تعمل على المساعدة فى التقليل من إنتاج الميلانين.
  • و يوجد منه نوعين فى الأسواق و الذى يختلف التركيز فقط فى مكون هيدروكينون و الذى يحتوى النوع الأول منه على 2% و النوع الثانى منه يحتوى على 4% و لكن يجب الحصول على إستشارة الطبيب أولا قبل الإستخدام.
  • يجب أن يتم إستخدام هذا الكريم مدة لا تتعدى ال 4 أشهر و ذلك لأنه من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى حدوث الأضرار المختلفة و يتم تطبيقه مرتين فى اليوم الواحد من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة.
  • و يتم منع إستخدامه فى فترة الحمل و ذلك لأنه من الممكن أن يؤدى إلى التأثير على صحة المرأة و الجنين و الذى ينتقل له التأثير من خلال المشيمة.
  • و يتم منع إستخدامه فى فترة الرضاعة الطبيعية و ذلك لأنه من الممكن أن يؤدى إلى التأثير على صحة المرأة و الرضيع و الذى ينتقل له التأثير من خلال لبن الأم.
  • و يجب عدم إستخدامه و التعرض للشمس مباشرة لأنه من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى حدوث البعض من المشاكل.

كريم تريتوسبوت لعلاج الكلف العميق :

  • حيث أنه واحد من الكريمات المختلفة و التى يمكنك الحصول عليها من الصيدليات و التى يمكنه المساعدة فى التخلص من الكلف بطريقة سريعة و ذلك بسبب أنه يحتوى على البعض من المواد الفعالة و التى لها تأثير قوى و مناسب مثل الهيدروكينون و كذلك التريتينوين و الهيدروكورتيرون.
  • هو من أنواع الكريمات التى تعد أن سعرها مناسب للغاية و لذلك هناك العديد من الأشخاص الذى يمكنهم شرائه و لكن يجب عدم إستخدامه و التعرض للشمس مباشرة لأنه من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى حدوث البعض من المشاكل.
  • و يتم منع إستخدامه فى فترة الحمل و ذلك لأنه من الممكن أن يؤدى إلى التأثير على صحة المرأة و الجنين و الذى ينتقل له التأثير من خلال المشيمة.
  • و يتم منع إستخدامه فى فترة الرضاعة الطبيعية و ذلك لأنه من الممكن أن يؤدى إلى التأثير على صحة المرأة و الرضيع و الذى ينتقل له التأثير من خلال لبن الأم.

كريم ميلانوفري للكلف العميق من الصيدلية :

  • حيث أنه واحد من المنتجات الجيدة و التى من الممكن أن يتم إستخدامها من أجل البشرة و يحتوى على العديد من المكونات الفعالة و التى تعمل على المساعدة فى التخلص من الكلف بشكل سريع.
  • و هو يحتوى على البعض من المكونات و العناصر الفعالة و التى لها تأثير قوى و التى تتمثل فى الهيدروكينون بنسبة 4% و الذى يساعد على التقليل من إنتاج الميلانين مما يؤدى إلى التقليل من التصبغات و البقع الداكنة و الإسمرار و يحتوى أيضا على التريتينوين والذي يكون نسبة 0.05% و الفلوسينولون أسيتونيد بنسبة 0.01% و الذى يعد أنه أحد مشتقات الكورتيزون.
  • يتم تطبيق الكريم حوالى مرة أو مرتين فى اليوم الواحد من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة.
  • و يتم منع إستخدامه فى فترة الحمل و ذلك لأنه من الممكن أن يؤدى إلى التأثير على صحة المرأة و الجنين و الذى ينتقل له التأثير من خلال المشيمة.
  • و يتم منع إستخدامه فى فترة الرضاعة الطبيعية و ذلك لأنه من الممكن أن يؤدى إلى التأثير على صحة المرأة و الرضيع و الذى ينتقل له التأثير من خلال لبن الأم.

كريم بيجمانورم للتخلص من الكلف :

  • حيث أنه أحد أنواع الكريمات الرائعة و التى لها العديد من الفوائد و الخصائص المتنوعة و ذلك لأنه يحتوى على عدد من العناصر الفعالة و الهامة و التى تتمثل فى التريتينوين بمعدل 0.1 جم والهيدروكورتيزون بمعدل 1جم والهيدروكينون بتركيز 5%.
  • و يعد أنه واحد من منتجات كريمات كليجمان و التى تعمل على المساعدة فى التخلص من التصبغات و الكلف و البقع التى تظهر عليها و العمل على تفتيح البشرة جيدا.
  • يجب أن يتم إستخدامه بالكميات المناسبة منه و ذلك لأن الإفراط فى الإستخدام قد يؤدى إلى التسبب فى حدوث العديد من الأضرار المتنوعة و الأثار الجانبية المختلفة.

كريم افوكوين للتخلص من الكلف :

  • حيث أنه واحد من أشهر مستحضرات التجميل و التى يتم إستخدامها من أجل التخلص من البقع الداكنة و التصبغات الجلدية و الكلف العميق و هو يدخل فى تركيبه الهيدروكين و الذى له تأثير كبير على البشرة.
  • و يساعد فى التخلص من الأثار التى تظهر على البشرة و التى تنتج من أشعة الشمس الضارة و العمل على المساعدة فى تفتيح البشرة بالشكل المناسب و لا يتم إستخدامه لفترة طويلة من الوقت و ذلك من أجل تجنب التأثير الضار الذى من الممكن أن ينتج عنه مثل الأمراض السرطانية و عدم التعرض للتهيجات الجلدية أو ظهور البعض من أعراض التحسس المختلفة.

كريم إيفا ناشورالز لتفتيح البشرة :

  • حيث أنه أحد أنواع الكريمات الفعالة و التى لها تأثير كبير و سريع فى التخلص من الكلف الذى يظهر على البشرة و ذلك بسبب أنه يحتوى على العديد من المكونات المختلفة و لذلك ينتج عنه النتائج الرائعة و التخلص من البقع الداكنة أيضا.
  • كما أنه يتميز بوجود التركيبة الخفيفة و التى من السهل يتم إمتصاصها و التى تتمثل فى حمض الكوجيك، جوز الهند وفيتامين E وب و هو الذى يعمل على المساعدة فى التحسين من البشرة من خلال التحسين من معدلات إفراز الكولاجين و هو من الأنواع المناسبة لجميع أنواع البشرة و حتى الحساسة منها.

كريم PurePeaks لتصحيح البقع على الوجه :

  • حيث أنه من أفضل الأنواع المختلفة و التى من الممكن أن يتم إستخدامها من أجل البشرة و التحسين منها و التخلص من البقع الداكنة و الكلف و النمش الذى يظهر على البشرة و من الممكن أن يتم إستخدامه على مناطق أخرى فى الجسم.
  • و هو يحتوى على العديد من المكونات الطبيعية المختلفة و التى لها العديد من الفوائد المتنوعة و التى تتمثل فى ألفا أربوتين  و الذى يعد أنه العنصر الأساسى فى المكونات و الذى يعمل على التحسين من الميلانين و هو أيضا يحتوى على الصبار و الذى يعمل على المساعدة فى تلطيف البشرة و أيضا عرق السوس و التوت و الذان يعد أنهما من العناصر التى تعمل على المساعدة فى الترطيب المناسب.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : كم ساعة اخلي الحنا على شعري

طريقة استخدام كريم الكلف :

  1. حيث أنه يتم الحصول على البعض من الكريم و التى يتم وضعها على طرف الأصبع.
  2. و بعدها يتم تطبيقها على المنطقة التى يجب أن يتم علاجها و يتم التدليك بالشكل الدائرى من أجل وصول المكونات إلى الأعماق.
  3. و يتم ترك الكريم مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى نصف ساعة تقريبا و بعد الإنتهاء يتم غسل البشرة من خلال إستخدام الماء الفاتر.

يمكنك التعرف على كريم للكلف من الصيدليه و ذلك من خلال قراءة المقالة و يعد الموضوع أنه إسترشادى و لذلك يجب أن تعمل على أستشارة الطبيب المناسب من أجل منع حدوث أى المشكلات و المضاعفات التى قد تؤدى الى الأضرار بالجسم.

أضف تعليق