كريم تفتيح الابط فى مصر

كريم تفتيح الابط فى مصر ؛ تعانى العديد من الفتيات من الإحراج نتيجة الإسمرار فى منطقة الإبط بإستمرار و الذى من الممكن أن يؤدى إلى الشعور بالإحراج بإستمرار و لذلك من الممكن أن يتم إستخدامها من أجل التخلص من كل تلك المشاكل و من أجل أن تكون منطقة الإبط جيدة و تتخلص من التصبغات و الإسمرار الذى قد يظهر فيها.

كريم تفتيح الابط فى مصر :

  • حيث أن كريم تفتيح الإبط هو الكريمات التى يتم إستخدامها من أجل التخلص من العديد من المشاكل المختلفة و التى تظهر فى الأبط و التى من الممكن أن يتم حلها و الحصول على بشرة جميلة و خالية من المشاكل و المساعدة على التفتيح للبشرة و التخلص من الإسمرا و التصبغات.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : كريم تبييض الوجه للرجال من الصيدلية

كريم تفتيح الابط من الصيدلية

كريم تفتيح الابط من الصيدلية :

  • و يعد أنه من الأساسيات التى يتم إستخدامها من أجل التخلص من مشاكل إسمرار الأبط و التحسين منها و ذلك من أجل التخلص من الإحراج الذى قد يحدث للبعض من النساء نتيجة الإسمرار فى تلك المنطقة.

أسباب اسمرار الإبط :

  1. إستخدام طريقة النتف بشكل متكرر من أجل إزالة الشعر.
  2. إستخدام الشفرة و التى تؤدى إلى زيادة إفراز الميلانين.
  3. السمنة المفرطة و التى  تؤدى إلى إسمرار عدة مناطق فى الجسم.
  4. من يعانى من وجود مشاكل و إضطرابات فى الغدة الدرقية أو التكيسات فى المبايض أو وجود البعض من الإضطرابات الهرمونية.
  5. التعرق الزائد عن الحد.
  6. بعض العوامل الوراثية و التى تؤدى إلى الإصابة ببعض الأمراض.
  7. من تستخدم المنتجات الرديئة و التى يحتوى البعض منها على كيماويات و التى تؤدى إلى التسبب فى الكثير من المشاكل.

كريم تبيض الابط سريع

كريم تبيض الابط سريع :

  • حيث أن هناك العديد من أنواع الكريمات المختلفة و التى تحتوى على العناصر المختلفة و التى تعمل على التأثير فى البشرة و التحسين منها و التخلص من المشاكل المختلفة التى تظهر فيها :

كريم ديو DEO :

  • حيث أنها من الكريمات التى تحتوى على المواد الطبيعية و التى تعمل على المساعدة فى التقشير للطبقة الخارجية للبشرة و التحسين منها و هو من الأنواع التى تتناسب إستخدامها مع جميع أنواع البشرة و هو أيضا يعمل على المساعدة فى التخلص من الرائحة الكريهة التى تظهر عليها و يتم تطبيقه بشكل يومى من خلال وضع كمية مناسبة منه على المنطقة المصابة و التى يتم الإهتمام بتنظيفها قبل الإستخدام و يتم التدليك بشكل دائرى من أجل أن تصل المكونات إلى أعماق الجلد و بعد الإنتهاء منه يتم مسح المنطقة جيدا من خلال إستخدام المنشفة و ذلك من أجل أن تحصل على أفضل النتائج الممكنة.

كريم بيرال كوين :

  • حيث أنه من أنواع الكريمات التى تعد أنها مناسبة لجميع أنواع البشرة و التى من الممكن أن يتم إستخدامها من أجل التخلص من التصبغات و المشاكل المختلفة و الإسمرار الذى يكون له أسباب متعددة و تبدأ نتائجه فى الظهور خلال 10 أيام فقط من الإستخدام المتواصل و يتم تطبيقه بشكل يومى من خلال وضع كمية مناسبة منه على المنطقة المصابة و التى يتم الإهتمام بتنظيفها قبل الإستخدام و يتم التدليك بشكل دائرى من أجل أن تصل المكونات إلى أعماق الجلد و بعد الإنتهاء منه يتم شطف المنطقة جيدا و ذلك من أجل أن تحصل على أفضل النتائج الممكنة.

كريم الفير :

  • و يعد أنه واحد من أفضل الكريمات التى يمكنك أن تستخدمها و هو يتم صناعتها من العديد من المكونات و المواد الخفيفة و التى من الممكن أن تعمل البشرة على إمتصاصها بكل سهولة و العمل على الترطيب للبشرة جيدا و إعطائها التغذية المناسبة و التى تعمل على التقليل من الميلانين و يتم تطبيقه بشكل يومى من خلال وضع كمية مناسبة منه على المنطقة المصابة و التى يتم الإهتمام بتنظيفها قبل الإستخدام و يتم التدليك بشكل دائرى من أجل أن تصل المكونات إلى أعماق الجلد و بعد الإنتهاء منه يتم شطف المنطقة جيدا و ذلك من أجل أن تحصل على أفضل النتائج الممكنة.

كريم ريتينود :

  • و يعد أنه من أكثر الكريمات إنتشار فى الأسواق و التى يتم إستخدامها كثيرا و هو من الأنواع المعروف عنها الفاعلية و التأثير القوى الذى ينتج عنه و يتم تطبيقه مرة واحدة من خلال وضع كمية مناسبة منه على المنطقة المصابة و يتم التدليك بشكل دائرى من أجل أن تصل المكونات إلى أعماق الجلد و بعد الإنتهاء منه يتم شطف المنطقة جيدا و ذلك من أجل أن تحصل على أفضل النتائج الممكنة.

كريم تريتوسبوت :

  • حيث أنه من الكريمات التى لها تأثير و فعالية قوية على المنطقة الحساسة و التى تعمل على التفتيح من المناطق الداكنة فيها و من بينهم الإبط.

كريم كالسيبوترين :

  • و يعد أنه واحد من أنواع الكريمات التى يمكن أن يتم إستخدامها من أجل الإبط و يساعد هذا الكريم على التخلص من التصبغات التى من الممكن أن تظهر فيه و العمل على التقشير للبشرة و التجديد فيها و التحسين منها و تقشير البشرة و التخلص من الجلد الميت الذى يتراكم عليها و هو يعمل على المساعدة فى التخلص من التصبغات و العمل على الحصول على لون بشرة موحدة و هى نفس لون البشرة الأصلى.

كريم Minov whitening cream :

  • و يعد أنه من الكريمات المتميزة و التى تحصل منها على نتائج فعالة و قوية و لكنها تحتاج إلى مدة طويلة من إستخدام الكريم من أجل أن تظهر و هو يعمل على المساعدة فى التخلص من البقع الداكنة و الإسمرار الذى يظهر عليها.

كريم تفتيح الابط افوكوين :

  • و يعد كريم أفوكوين أنه واحد من أنواع الكريمات المختلفة و التى يمكنك أن تستخدمها من أجل التخلص من مشكلات الأبط و يمكنك أن تستخدم كريم افوكوين بتركيز 4 % و الذى يعد أنه من أكثر الأنواع فاعلية و هو يساعد على التخلص من البقع الداكنة و الإسمرار فى منطقة الإبط و يتم وضع كميات بسيطة منه و لا يتم إستخدام كميات كبيرة منه من أجل تجنب الأضرار التى قد تحدث و يتم تطبيقه مدة تصل إلى حوالى نصف ساعة تقريبا و ذلك فى حالة كانت نسبة الإسمرار عالية و ذلك من أجل أن تزداد الفاعلية و التأثير و بعدها يتم إزالته من خلال الشطف و التنشيف المناسب.

كريم اليكا لتفتيح الابط :

  • و يعد كريم إليكا أنه واحد من الأنواع التى يتم إستخدامها من أجل التخلص من الإلتهابات التى تتواجد فى منطقة الإبط و تعمل على التخلص من المشاكل الأخرى و المختلفة و لها دور و تأثير فعال فى عملية التفتيح و التخلص من الإسمرار الذى قد يحدث فيه نتيجة العرق أو نتيجة إزالة الشعر.

نصائح لتبييض الإبط

نصائح لتبييض الإبط :

  • هناك البعض من النصائح و التى يمكنك إستخدامها من أجل التخلص من تلك المشاكل بشكل سريع و يمكنك تطبيقها مع أحد الكريمات التى يمكنك إستخدامها من أجل الحصول على منطقة خالية من المشاكل و الإسمرار :
  1. حيث أنه يجب أن يتم الإهتمام بترطيب المنطقة بإستمرار و ذلك من أجل التخلص من الجفاف الذى يحدث و يؤدى إلى التسبب فى كل تلك المشكلات.
  2. كما أنه يجب أن يتم الإهتماو بتقشير تلك المنطقة جيدا و التخلص من الجلد الميت الذى يتراكم بإستمرار و ذلك من أجل وصول المواد الفعالة بالطريقة المناسبة و التجديد للخلايا بإستمرار.
  3. العمل على إستخدام مزيل العرق بإستمرارو تجنبى التى تحتوى على المواد الكيميائية و التى تؤدى إلى التسبب فى الإسمرار.
  4. كما أنه يمكنك إستخدام المواد الطبيعية و التى تعمل على المساعدة فى التفتيح للبشرة.
  5. و يمكنك أن تعمل على منع التصبغات و ذلك من خلال إستخدام النظام الغذائى المناسب و الذى يحتوى على العناصر المفيدة و التى لها قيمة غذائية كبيرة.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية

أضف تعليق