كريم تصغير الانف من الصيدلية في مصر

هناك البعض من المشاكل التجميلية و التى من الممكن أن يعانى منها البعض من الأشخاص و خاصة فى الأنف و الذى من الممكن أن يظهر كبير بعض الشئ لدى البعض من الأفراد و لذلك يلجأ البعض إلى أستخدام البعض من الطرق المختلفة و منها الكريمات الحديثة و الرائعة و التى تعد أنها مؤثرة بشكل كبير و التى تعمل على التحسين من الأنف جيداً و التخلص من الدهون و السيلوليت التى يتواجد فيها و من خلال قراءة كريم تصغير الانف من الصيدلية في مصر يمكنك أن تتعرف على الأنواع المختلفة و التى تتواجد فى الأسواق و مكوناتها المختلفة و الفوائد منها و الطريقة المناسبة من أجل أستخدامها.

كريم تصغير الانف من الصيدلية في مصر :

و يعد أن كريم تصغير الأنف هو عبارة عن الكريم الذى من الممكن أن يتم أستخدامه من أجل العمل على التصغير من الأنف و التخلص من المشاكل المختلفة و الدهون و السيلوليت التى تتواجد عليها و العمل على الشد الجيد للجلد.

يمكنك أن تتعرف على كل ما يخص المرأة و العديد من الأمور المختلفة التى تبحث عنها و الامور التجميلية الرائعة من خلال الدخول إلى الرابط التالى حواء.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : كريم تصغير الانف من الصيدلية

كريم فيتشي سيلو ديستوك :

يعد أنه من الكريمات التى تعد أنها رائعة و مفيدة و التى تعمل على المساعدة فى الأذابة من الدهون و السيلوليت الذى يتواجد فى الجسم و قد أستخدمه العديد من الأشخاص و قد وجدوا أنه مفيد بشكل كبير و هو يساعد على الشد للجلد جيداً و الحصول على الشكل الأفضل و ذلك بسبب المكونات التى يحتوى عليها و التى تعد أن لها تأثير كبير و التى تتمثل فى مادة الكافيين النقي و مادة اليبوديسين.

من الممكن أن يتم أستخدام الكريم من خلال وضع البعض منه على الأنف و التدليك جيداً لمدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 10 دقائق و تركه مدة من الوقت و ذلك من أجل أن يجف بشكل نهائى و يتم أمتصاصه جيداً و بعد الأنتهاء يتم غسل الأنف من خلال أستخدام الماء الفاتر.

يتم أستخدام الكريم مرتين فى اليوم الواحد مرة فى الصباح و الثانية فى المساء لمدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى شهر كامل و ذلك من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة فى أسرع وقت ممكن و التى تبدأ فى الظهور بعد مرور حوالى أسبوع من الأستخدام المنتظم.

كريم لوريال بيرفكت سليم :

و يعد آنه من الأنواع الرائعة و التى تتواجد فى الأسواق و التى يوجد منها نوعين مختلفين و هما لوريال بيرفكت سليم برو مساج و الثاني هو لوريال بيرفكت سليم ليفتين برو و الذى يتم الأستخدام من أجل العمل على الأذابة من الدهون و السيلوليت التى تتواجد فى الأنف.

من الممكن أن يتم أستخدام الكريم من خلال وضع البعض منه على الأنف و التدليك جيداً لمدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 10 دقائق و تركه مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 6 ساعات و ذلك من أجل أن يجف بشكل نهائى و يتم أمتصاصه جيداً و بعد الأنتهاء يتم غسل الأنف من خلال أستخدام الماء الفاتر.

يتم أستخدام الكريم مرتين فى اليوم الواحد مرة فى الصباح و الثانية فى المساء لمدة من الوقت و ذلك من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة فى أسرع وقت ممكن.

سيروم واتر آيس لافين :

هو من الأنواع الرائعة و التى تعد أنها مناسبة و التى تتواجد فى الأسواق و التى من الممكن الأستفادة منها و هو مخصص للأنف بشكل كبير و هو يحتوى على العديد من المكونات المختلفة و التى لها قيمة غذائية كبيرة و التى تتمثل فى الزيوت و النباتات العشبية الطبيعية و التى تتوفر بعدة أحجام مختلفة و أصغرها التى تصل إلى حوالى 10 مللى.

و يأتى مع السيروم جهاز بلاستيكى و الذى يوجد به قطعة من الحديد و التى تتشابه مع التقويم للأسنان و التى تعمل على التحديد من الشكل المناسب للغضاريف و يتم تطبيق السيروم من خلال وضع البعض منه على الأنف و التدليك جيداً و ذلك من أجل أن تصل المكونات إلى الأعماق بشكل سريع و يتم وضع الجهاز بعدها مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى ربع ساعة و يتم أستخدام تلك الطريقة لمدة 10 أيام متواصلة من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة فى أسرع وقت ممكن.

سيروم أوكينيز :

حيث أنه من أفضل الأنواع التى تتواجد فى الأسواق و التى تحتوى على العديد من المواد الطبيعية المختلفة و التى تتمثل فى البعض من الزيوت و هم زيت الياسمين و الجوجوبا و الريحان و مستخرج البرغموت بالإضافة إلى فيتامين إي و التى تعد أنها مكونات لها تأثير قوى و فعال.

و يعمل السيروم على المساعد فى التصغير من الأنف و التى يوجد بها الدهون المختلفة و العريضة و لذلك هو يتم أستخدامه فى كل الحالات و له تأثير على كل الجوانب.

من الممكن أن يتم الأستفادة من السيروم و ذلك بسبب أنه يتغلغل من المسامات فى الجلد و التجديد و التعديل من الأنسجة الداخلية للأنف و العمل على المساعدة فى التعديل من شكل الغضاريف.

و من أجل الأستفادة منه يجب أن يتم أستخدامه بالطريقة الصحيحة و التى تتمثل فى أن يتم غسل الوجه جيداً من خلال أستخدام الماء الدافئ و يتم وضع قطرة أو أثنين منه على الأنف و التوزيع بالشكل المناسب و التدليك جيداً بشكل دائرى من أجل أن تصل المكونات إلى الأعماق بشكل سريع و يتم تركه مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى ساعة و بعد الأنتهاء يتم الغسل من خلال أستخدام الماء الفاتر.

يتم أستخدام السيروم مرتين فى اليوم الواحد مرة فى الصباح و الثانية فى المساء و بعد مرور 15 يوم من الأستخدام سوف تظهر النتائج بالشكل المناسب.

كريم تو إن أي ميد نازل أستريليا :

هو من الكريمات التى تتواجد فى الأسواق و التى من الممكن أن يتم أستخدامها من قبل البعض من الأشخاص و ذلك بسبب المكونات الرائعة و التى يحتوى عليها و التى لها تأثير قوى.

و يساعد الكريم على الشد للجلد جيداً و التنشيط من الدورة الدموية و التقليل من المسام التى تتواجد فى تلك المنطقة و العمل على أضفاء الترطيب المناسب و الأصلاح للأنسجة التالفة و العمل على التصغير للأنف.

من الكريمات التى من الممكن أستخدامها من أجل البشرة الجافة و الدهنية و المختلفة و يتم أستخدام الكريم بعد الأنتهاء من التنظيف للبشرة و ذلك من خلال وضع كمية مناسبة منه و التدليك جيداً و ذلك من أجل أن يمتصها الجلد جيداً.

يتم أستخدام الكريم مرتين فى اليوم الواحد لمدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 40 يوم و ذلك من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة فى أسرع وقت ممكن.

Magic of Nature لتصغير الأنف :

يعد أنه من الكريمات الرائعة و التى من الممكن أن يتم أستخدامها و هى تعد أنها صناعة ألمانية و هى تحتوى على العديد من المكونات الطبيعية المختلفة و التى لها تأثير قوى و ليس لها تأثير ضار و هو من أكثر الكريمات التى تعد أنها منتشرة فى السوق السعودى يشكل كبير.

من الممكن أن يتم أستخدام الكريم من خلال وضع البعض منه على الأنف و التدليك جيداً لمدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 10 دقائق و تركه مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى ساعتين و ذلك من أجل أن يجف بشكل نهائى و يتم أمتصاصه جيداً و بعد الأنتهاء يتم غسل الأنف من خلال أستخدام.

و من الممكن أن يتم أستخدامه مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 3 أيام فى الأسبوع الواحد فقط يوم بعد يوم و تبدأ النتائج فى الظهور بعد مرور حوالى 7 أيام من الأستخدام و النتائج الأفضل تبدأ فى الظهور بعد مرور حوالى أسبوعين.

من الممكن أن تتعرف على العديد من الأمور المختلفة و التى تحصل عليها من أجل تجميل الأنف جيداً و التخلص من المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن تظهر عليها و ذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى تجميل الوجه بمواد طبيعية.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجارب البنات مع جهاز تصغير الانف

تجميل الوجه بمواد طبيعية

أضف تعليق

You cannot copy content of this page