كريم تبييض طبي للحوامل

كريم تبييض طبي للحوامل ؛ و تعد فترة الحمل أنها من الفترات التى تؤدى إلى التأثير فى جسم المرأة بشكل كبير و تؤدى إلى حصول العديد من المشاكل فى البشرة و تؤدى إلى ظهور الكلف و التصبغات و غيرها من الأمور و لذلك تستخدم البعض منهن كريمات التبييض من أجل التخلص من تلك المشاكل و الأضرار المختلفة و الحفاظ على شكل البشرة و هناك العديد من المنتجات المختلفة و التى يمكنك أن تستخدمها و أن تستفيد منها.

كريم تبييض طبي للحوامل :

  • حيث أن كريمات التبييض هى عبارة عن الكريمات التى تعمل على التخلص من العديد من المشاكل و الأضرار المختلفة و التى من الممكن أن تصيب البشرة و تعمل على إضفاء النضارة و الرطوية المناسبة.
  • و يمكنك أن تتعرف على العديد من الكريمات المختلفة و مميزاتها و البعض من مكوناتها و البعض من النصائح الضرورية و ذلك من خلال قراءة كريم تبييض طبي للحوامل.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : خلطة كريمات تبيض بدون كرتزون

كريمات التفتيح أثناء الحمل

كريمات التفتيح أثناء الحمل :

  1. حيث أنه يتم إستخدامها من أجل التخلص من حبوب الشباب التى تتراكم على البشرة.
  2. التقليل من علامات الكلف التى تحدث فى أثناء الحمل.
  3. التقليل من التصبغات التى تظهر بسبب زيادة الميلانين.
  4. المساعدة على تفتيح البشرة جيدا و المناطق الداكنة فى الجسم و التخلص من الإسمرار.

أفضل كريم تفتيح للوجه للحامل :

  • هناك العديد من المنتجات المختلفة و التى يمكنك التعرف عليها جميعا و على المكونات التى تحتوى عليها و تعمل على إضافة الكثير للجسم و يمكنك أن تختارى منها ما يتناسب معك و الإعتماد على إستخدامه و ذلك بعد الرجوع إلى إستشارة الطبيب المعالج.

كريم سي بي إف من بالمرز :

  • حيث أنه أحد الكريمات التى يمكن أن يتم إستخدامها و الإستفادة من المكونات التى تحتوى عليها و هى تعمل على التخلص من التشققات التى تظهر على البشرة و تعمل على التخلص من علامات التمدد التى تظهر فى الجلد لدى لسيدات فى الحمل.
  • و يحتوى على العديد من المكونات المختلفة و التى تعد أنها مجموعة من المكونات الطبيعية مثل زبدة الكاكاو و الكولجين و فيتامين هـ و هو يساعد على التنعيم للبشرة و إعطائها التغذية التى تحتاج إليها و العمل على التخلص من أماكن الجروح القديمة و التقليل من علامات التجاعيد و الخطوط البيضاء.

زيت بيو أويل :

  • حيث أنه من أفضل المنتجات التى يتم إستخدامه لبشرة المرأة الحامل فهو يعمل على التخلص من العديد من المشكلات المختلفة و التى من الممكن أن تصيبها فهى تعمل على التخلص من علامات التمدد التى تظهر على الجلد و يتم إستخدام هذا الكريم مرتين فى اليوم الواحد لمدة تصل إلى حوالى شهر كامل من أجل أن تحصل على أفضل النتائج الممكنة.

كريمات الستيرويد :

  • حيث أن الكريمات التى تحتوى على الستيرويد تعد أنها من أفضل الأنواع التى تعد أنها أمنة فى الإستخدام على بشرة المرأة الحامل و ذلك بسبب أنها تعمل على المساعدة فى التخلص من التصبغات و التأثير فى الهرمونات التى تؤدى إلى إنتاجها.

بيوديرما وايت أوبجيكتيف :

  • حيث أن هذا النوع من المنتجات هو منتشر فى الأسواق بشكل كبير و تستخدمه العديد من النساء و ذلك بسبب المكونات التى يحتوى عليها و النتائج التى نحصل عليها منها و يحتوى على مستخلص العرقسوس و الذى يعمل على المساعدة فى التقليل من التصبغات من خلال تقليل إنتاج الميلانين و أيضا يحتوى على فيتامين ج و الذى يعد أنه من العناصر التى تعمل على التأثير فى البقع الداكنة كما أنه يحتوى على حمض الجليكوليك و الذى يعد أنه من العناصر التى تعمل على التحسين من البشرة و التجديد للخلايا و المساعدة فى التفتيح للبشرة.

كريم أفين للتفتيح :

  • حيث أنه من المنتجات التى تحتوى على العديد من المكونات الطبيعية و التى يكون لها تأثير قوى و فعال على البشرة و تعمل على التحسين منها و تؤدى إلى الحصول على النضارة و الإشراق المناسبان و المساعدة فى التخلص من البقع الداكنة و تساعد فى الحصول على التفتيح المناسب للبشرة و ذلك بسبب أنه يدخل فى التركيبة خلاصة نبات المر و فيتامين ج.

كريم ستارفيل  للتفتيح :

  • حيث أنه من الكريمات التى تحصل منها على النتائج الجيدة من خلال الإستمرار فى الإستخدام و ذلك بسبب أنه يحتوى على العديد من المكونات و العناصر الطبيعية و التى تعمل على التحسين فى البشرة و التأثير فيها بمنتهى القوة و الفاعلية و المساعدة فى التخلص من البقع الداكنة و تساعد فى الحصول على التفتيح المناسب للبشرة و ذلك بسبب وجود مستخلص العرقسوس و خلاصة لتوت.

Spotless cream للحامل :

  • حيث أن كريم سبوتلس هو من الكريمات المتميزة فى الأسواق و التى تعد أن لها تأثير فعال فى التخلص من الإسمرار و الذى يكون السبب له تحديدا هو الكلف و هو من المنتجات الأمنة فى الإستخدام بشكل كبير ة ذلك بسبب إحتوائه على العديد من المكونات الطبيعية و من الممكن أن يتم إستخدامه فى عدة مناطق داخل الجسم مثل الركب و الأكواع و اليدين و تعد الجرعة المناسبة من أجل أن يتم إستخدامه هى مرتين فى اليوم الواحد من أجل أن تحصل على تأثير قوى و فعال.

كريم جليسوليد للحامل :

  • حيث أن كريم جليسوليد هو من الكريمات التى تنتشر فى الأسواق و يمكنك إختيار الكريم ذو العلبة الحمراء و هو من الأنواع الأمنة التى يتم إستخدامها و لا تؤدى إلى التسبب فى الأضرار للجنين و ذلك بسبب وجود العديد من المكونات الطبيعية و التى تتمثل فى 50% من زيت الجلسرين و الذى يعمل على المساعدة فى التفتيح للبشرة و المساعدة فى إضفاء الرطوبة المناسبة و البعض من الماء.

الكريمات الممنوعة للحامل :

  • حيث أن هناك البعض من أنواع الكريمات التى يتم إستخدامها و يدخل فى تركيبها البعض من المواد الكيميائية و العناصر المختلفة و التى من الممكن أن تؤدى إلى حدوث الأضرار و الأثار الجانبية للمرأة الحامل :
  1. هناك العديد من مشتقات فيتامين أ و الذى من الممكن أن تؤدى إلى إصابة الجنين بالعيوب الخلقية من أهمها التينول و الريتين أ و التازوراك و الأكوتانى.
  2. و هناك أيضا البنزويل بيروكسيد وحمض الساليسيليك و الذى يدخل فى تركيبة كريمات حبوب الشباب و هما من الأنواع التى لها الكثير من المشاكل و الأضرار على الجنين و التى من الممكن أن تؤدى إلى حدوث التشوهات الخلقية.
  3. كما أن المنتجات التى تحتوى على الزيوت العطرية تؤدى إلى التسبب فى العديد من المشاكل و منها حدوث التقلصات فى الرحم.
  4. و من الممكن أن يؤدى مركب الهيدروكينون إلى التسبب فى حدوث الحساسية للحامل و ذلك بسبب نسبة الإمتصاص العالية له.
  5. كما أنه يجب على المرأة الحامل الإبتعاد عن المنتجات التى تحتوى على الفورمالدهيد و الذى يؤدى إلى التسبب فى حدوث الولادة المبكرة و أيضا حدوث الإجهاض.
  6. و يجب أيضا أن تبتعد عن واقى الشمس الذى يحتوى على المركبات الكيميائية و التى تحتوى على البعض من العناصر المختلفة مثل الأوكسى بنزون و الأفوبنزون و التى تؤدى إلى التأثير فى الجهاز العصبى للجنين.
  7. كما أنها أيضا يجب أن تبتعد عن تحتوى على التتراسيكلين و التى من الممكن أن تؤدى إلى حدوث تسمم فى الكبد و التسبب فى البعض من العيوب الخلقية للجنين.
  8. و قد يؤدى أيضا ثنائي هيدروكسي الأسيتون و الذى من الممكن أن يؤدى إلى مشاكل فى الحساسية للمرأة الحامل و ذلك من خلال الإستنشاق و على الرغم من أنه لم يتم إمتصاصه فى الجسم.

نصائح للمرأة الحامل للعناية بالبشرة في فترة الحمل

نصائح للمرأة الحامل للعناية بالبشرة في فترة الحمل :

  • حيث أنه من الممكن أن يتم الإعتماد على الوصفات الطبيعية و التى تحتوى على عناصر ضرورية من أجل التخلص من التشققات.
  • كما أنه يفضل أن ترتدى المرأة الملابس التى تكون مصنوعة من القطن و الإبتعاد عن الألياف الصناعية و ذلك بسبب أنها تؤدى إلى التسبب بالحساسية.
  • الإبتعاد عن إستخدام المنتجات العطرية و التى من الممكن أن تؤدى إلى العديد من الأضرار.
  • يفضل الإبتعاد عن إستخدام المنتجات الكيميائية من أجل إزالة الشعر و يفضل أن يتم إستخدام المنتجات العادية.
  • الإعتماد على تناول العناصر الغذائية المفيدة للجسم و التى تحتوى على الفيتامينات و المعادن و التى تتواجد فى الخضروات و الفواكه و التى تعمل على المساعدة فى تغذية البشرة جيدا.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : طريقة استخدام قشطة الاميرات

أضف تعليق