كريم بيرين لتفتيح المناطق الحساسة

كريم بيرين لتفتيح المناطق الحساسة ، يعتبر امر العناية بتنظيف المناطق الحساسة و حمايتها من الاسمرار من اكثر الامور التي تشغل بال السيدات ، ولكن نظراً لاسلوب الحياة المتسارع و انشغال النساء اصبحت العناية اليومية بالبشرة تحدي كبير ، ولهذا السبب تبحث الكثير من السيدات على اسرع الطرق لحل مشكلة اسمرار المناطق الحساسة ، و يعتبر كريم بيرين من افضل انواع الكريمات المتعارف عليها لتفتيح المناطق الحساسة ، حيث ان هذا الكريم يمتاز بمفعولة السريع و الامن في تفتيح الجلد ومعالجة الاسمرار في هذه المنطقة ، كما يتواجد من كريم بيرين العديد من الانواع لكي تتناسب مع حل جميع المشكلات التي تواجهة النساء ، وسوف نقدم جميع المعلومات الهامة التي تخص كريم بيرين وعلاقتة بتفتيح المناطق الحساسة مثل منطقة البكيني و منطقة اندر أرم في هذا المقال كريم بيرين لتفتيح المناطق الحساسة وذلك عن طريق موقعنا موسوعة العرب ، ولمزيد من المعلومات عن كريم التفتيح كريم بيرين تابعونا من خلال هذا الرابط معلومات طبية .

كريم بيرين لتفتيح المناطق الحساسة .

يعتبر اسمرار المناطق الحساسة من الامور التي تسبب ازعاجا كبيرا لمعظم السيدات ، حيث نلاحظ ان لون الجسم يختلف تماما عن لون هذه المناطق و ذلك لان هذه المناطق اكثر حساسية عن باقي مناطق الجسم وتتأثر بالعديد من العوامل ، ولهذا تلجأ معظم النساء الى استخدام كريمات تفتيح هذه المناطق الحساسة ، حتى تظهر بصورة افضل امام زوجها ، ويعتبر كريم بيرين من افضل انواع كريمات التفتيح المستخدمة لهذا السبب ، حيث انه يقضي على الاسمرار الناتج في هذه المناطق و يعمل على تفتيحها بشكل ملحوظ و سريع ، وما يميز كريم بيرين انه امن تماما على البشرة ولا يسبب اي اثار جانبية ضارة نتيجة استخدامة .

ما هي مميزات كريم بيرين لتفتيح المناطق الحساسة ؟

كريم بيرين هو احد اشهر الكريمات التي تستخدم في تفتيح المناطق الحساسة وهذه هي اهم مميزاته :

  1. يعتبر كريم بيرين من افضل انواع كريمات التفتيح المخصصة لتفتيح المناطق الحساسة مثل البكيني و الإبط وفتحة الشرج و المهبل و ايضا منطقة الفخذ ، وذلك بسبب تركيبتة الالمانية الفريدة من نوعها .
  2. يساعد كريم بيرين في تصحيح لون البشرة في المنطقة الحميمية ، وسوف تلاحظين الفرق بعد عدة اسابيع من الاستخدام المستمر لهذا الكريم .
  3. يمتاز هذا الكريم بانه يحتوي على مكونات طبيعية و نباتية تعمل على التفتيح السريع للمناطق الحساسة ، حيث يحدث تفتيح هذه المناطق بعد اول اسبوع بحوالي نسبة 11% وبنسبة 26% بعد مرور 9 ايام من الاستخدام المتواصل له .
  4. من اكثر مميزات هذا الكريم انه يعمل على زيادة نمو خلايا الثدي ، وذلك لانه يربط داخل وحول الخلايا الدهنية في الثدي مما يزيد من قوتها الداخلية .
  5. كريم بيرين يساعد في اعطاء الراحة للبشرة و منحها لون متجانس .
  6. من اهم مكونات هذا الكريم خلاصة جذور العرقسوس الفعالة في عملية تفتيح البشرة ، و ايضا المعروفة بخصائصها المضادة للالتهابات .
  7. يحتوي على جذر الحثرة الغنية بالعناصر التي تعطي التغذية الصحيحة للبشرة و تساعد في تفتيحها بفاعلية .
  8. يتواجد داخل كريم بيرين خلاصة الصبار الذي يساعد في ترطيب و تهدئة البشرة و الجلد .
  9. يعمل على تجديد خلايا البشرة و اعطائها الترطيب اللازم لاحتوائه على البانثينول وبرو فيتامين B5 .
  10. يحتوي على فيتامين أ الذي يساعد في اعادة بناء الخلايا التالفة في الجلد ، كما يعمل على التخلص من الخلايا الميتة وهذا يعطي البشرة اشراقا ملحوظا .

يمكنكم مشاهدة هذه المقالات ايضا

كريمات تفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية

كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة فتكات

ما هي موانع استعمال كريم بيرين ؟

على الرغم من المميزات المتعددة لكريم بيرن وفاعليته في تفتيح المناطق الحساسة الا ان هناك فئات تمنع من استخدامه ، ينصح الاطباء بمنع استخدام كريم بيرين في حالة الاصابة بالالتهابات المهبلية او فطريات داخل المهبل ، ويمنع استعمال بيرين كريم للاشخاص المصابين بحساسية مفرطة تجاة اي مادة من مواد تكوين هذا الكريم ، ويجب توقف استعماله في حالة الاصابة بجروح في هذه المنطقة ، كما ينصح بعدم استعمال كريم بيرين خلال فترة الحمل و ذلك لاحتوائه على فيتامين أ الذي من الممكن ان يسبب خطرا على صحة الجنين خلال الحمل .

مما يتكون كريم بيرين لتفتيح المناطق الحساسة ؟

يحتوي كريم بيرين على عشبة الصفصاف بمقدار معياري معين ، وحمض السالسيلك و هذا الحمض خاضع للرقابة ، ويحتوي على مشتق فيتامين A المسمى بالميتات الريتينيل ، ومستخلص الصبار و فيتامين B5 و ايضا يحتوي على فيتامين ه‍ .

كيفية استخدام كريم بيرين لتفتيح المناطق الحساسة ؟

للحصول على افضل النتائج يجب استخدام كريم بيرن بالطريقة الصحيحة وهي كالتالي

  • اولا يجب تنظيف البشرة جيدا بالماء الدافئ و الغسول المخصص لهذه المناطق .
  • وبعد ذلك يجب تجفيف هذه المنطقة بمنشفة نظيفة بشكل جيد .
  • ثم بعد ذلك نقوم بوضع الكريم بشكل يومي قبل الذهاب للنوم ليلا على المنطقة الخارجية من الجلد ، عند استخدام كريم بيرين يجب توخي الحذر حيث لا يجب ان يدخل هذا الكريم الى اعماق المناطق الحساسة و لا يجب ان يلمس المهبل من الداخل ، فهذا الكريم للاستعمال الخارجي فقط .

ما سعر كريم بيرين لتفتيح المناطق الحساسة ؟

يبلغ سعر كريم بيرين في المملكة العربية السعودية حوالي 103 ريال سعودي ، ويتواجد هذا الكريم في مصر بسعر 370 جنيها مصريا ، و ايضا يوجد كريم بيرين في الامارات العربية المتحدة بسعر 93 درهم اماراتي ، يتوافر هذا الكريم في الصيدليات الكبري وبعض مواقع التسوق الالكتروني  .

اهم النصائح الواجب اتباعها للعناية بالمناطق الحساسة .

نقدم لكم من خلال موقعنا موسوعة العرب اهم النصائح الواجب اتباعها للعناية بالبشرة والمناطق الحساسة ، وتتلخص هذة النصائح في التالي :

  • استخدام الصابون الطبي الخاص بتنظيف هذه المنطقة بشكل يومي .
  • ارتداء الملابس القطنية المريحة .
  • تبديل الملابس الداخلية يوميا بشكل مستمر صباحا و مساءا.
  • تناول كميات كبيرة من السوائل و العصائر الطبيعية .
  • استعمال المجفف الطبيعي لتجفيف المناطق الحساسة .
  • يفضل استخدام الماء الفاتر في غسل هذه المناطق بدلا من استخدام الماء الساخن .

في نهاية هذا المقال كريم بيرين لتفتيح المناطق الحساسة ، تحدثنا في هذا المقال عن ما هو كريم بيرين وما علاقتة بالمناطق الحساسة ، وما هي اهم مكونات هذا الكريم لتفتيح المناطق الحساسة ، كما تحدثنا عن مميزات كريم بيرين للمناطق الحساسة و البشرة ، وقدمنا اليكم ايضا موانع استعمال هذا الكريم و الطريقة الصحيحة لاستعمال كريم بيرين للتخلص من اسمرار الجلد ، و اهم النصائح التي يجب اتباعها للمحافظة على المناطق الحساسة ، ونرجو ان نكون افدناكم بالمعلومات الهامة عن كريم بيرين و العناية بالمناطق الحساسة في هذا المقال كريم بيرين لتفتيح المناطق الحساسة وذلك من خلال موقعنا موسوعة العرب ، ولاستفساراتكم برجاء ترك تعليق اسفل هذه المقالة وسوف نوافيكم الرد في اقرب وقت .

أضف تعليق

You cannot copy content of this page