كريم بياض الثلج من الصيدلية

كريم بياض الثلج من الصيدلية ؛ حيث أن هناك العديد من المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن تظهر على البشرة و التى يعانى منها البعض من السيدات نتيجة التعرض لأشعة الشمس الضارة و التى تؤدى إلى التصبغات و التسبب فى أنتاج الميلانين بشكل مفرط و تحتاج البشرة إلى الأصلاح جيداً و التخلص من تلك المشاكل بشكل نهائى و ذلك من خلال أستخدام أحد أفضل مستحضرات التجميل الرائعة و التى تتمثل فى أستخدام كريم سنو وايت و الذى يعد أنه واحد من أفضل المنتجات الكورية الرائعة و التى من الممكن أن تستفيد منه البشرة جيداً و التخلص من المشاكل المختلفة التى من الممكن أن تظهر عليها و الحصول على النضارة و الأشراق و الحيوية المناسبة و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على المكونات المختلفة و التى من الممكن أن تدخل فى التركيب و الفوائد و المميزات المختلفة و الطريقة المناسبة من أجل الأستخدام و السعر المناسب من أجل الشراء.

كريم بياض الثلج من الصيدلية :

  • حيث أن كريم بياض الثلج هو عبارة عن أحد الكريمات المناسبة للبشرة و العديد من الأماكن فى الجسم من أجل التفتيح و التخلص من الأسمرار و البقع الداكنة التى تتواجد عليها و الحصول على بشرة موحدة و التى تتمتع بالنضارة و الأشراق و الحيوية و ذلك بسبب أنها تحتوى على العديد من المكونات المختلفة و التى لها قيمة غذائية كبيرة.
  • يمكنك أن تتعرف على كل ما يخص المرأة و العديد من الأمور المختلفة من خلال الدخول إلى الرابط التالى حواء.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : سعر كريم كايا لتفتيح البشرة

المكونات المستخدمة في كريم Snow white :

  • من خلال كريم بياض الثلج من الصيدلية و حيث أنه يحتوى على العديد من المكونات الرائعة و التى من الممكن أن تستفيد منها البشرة و التخلص من العديد من المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن تظهر عليها و التحسين من البشرة و التى تتمثل فى مادة نياسيناميد مع الماء و الجليسرين بالإضافة إلى حامض دهني بوليسوربات 60 و بروبيلين جليكول و مادة سيكلوبنتاسيلوكسان و البعض من أنواع الزيوت المعدنية و شمع النحل و العطر و العديد من المواد الأخرى و التى تعمل على التفتيح للبشرة جيداً و التخلص من المشاكل.

دواعي استعمال كريم سنو وايت

دواعي استعمال كريم سنو وايت :

  • من خلال كريم بياض الثلج من الصيدلية و حيث أنه هناك العديد من الفوائد و المميزات المختلفة و التى تحصل عليها من خلال أستخدام الكريم بالشكل المناسب و الأستفادة من القيمة الغذائية الكبيرة التى يحتوى عليها و التى تتمثل فى :
  1. حيث أنه يعمل على المساعدة فى التفتيح للبشرة جيداً و أضفاء التبييض و الحصول على لون بشرة موحدة.
  2. كما أنه من الممكن أستخدامه مثل كريم الأساس قبل أن يتم تطبيق المكياج.
  3. و يعمل على أضفاء الترطيب المناسب للبشرة و ذلك بسبب أنه يحتوى على الجلسرين و الذى يعمل على الأحتفاظ بالماء داخل الجلد.
  4. كما انه يعمل على أعطاء البشرة التغذية المناسبة و التى تعمل على الحفاظ على البشرة و صحتها.
  5. و يساعد على التخلص من الأثار التى تنتج عن حبوب الشباب.
  6. من الممكن أستخدامه من أجل التخلص من الكلف و النمش الذى يظهر على البشرة.
  7. التخلص من الهالات السوداء التى من الممكن أن تظهر فى المنطقة أسفل العينين.
  8. كما أنه من الممكن أن يتم أستخدامه من أجل التفتيح للمناطق الحساسة و ذلك بسبب أنه يحتوى على المكونات الطبيعية و المختلفة.
  9. و من الممكن أن يتم أستخدامه من أجل الركبتين و الأكواع من أجل الحصول على التفتيح المناسب.

طريقة استخدام كريم سنو وايت للتفتيح :

  1. حيث أنه يجب التخلص من بواقى المكياج و الرواسب التى تتواجد على البشرة و ذلك من خلال أستخدام منظف المكياج أو الغسول المناسب للبشرة.
  2. و بعدها يتم تطبيق كمية مناسبة من الكريم من خلال أستخدام الملعقة التى تتواجد مع العبوة.
  3. ثم يتم التوزيع جيداً و التدليك بشكل دائرى من أجل أن تصل المكونات إلى أعماق البشرة.
  4. من الممكن أن يتم أستخدامه قبل النوم و ذلك من أجل ضمان الحصول على البشرة الرطبة و الناعمة.

سعر كريم بياض الثلج :

  • من خلال كريم بياض الثلج من الصيدلية و حيث أنه من الممكن الحصول على الكريم من العديد من الأماكن المختلفة مثل الصيدليات الكبرى أو من خلال المواقع الألكترونية المختلفة و التى تعمل على بيع مستحضرات التجميل المختلفة و الأماكن المتخصصة من أجل بيع المستحضرات المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى 450 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة.
  • و حيث أنه من الممكن الحصول على الكريم من العديد من الأماكن المختلفة مثل الصيدليات الكبرى أو من خلال المواقع الألكترونية المختلفة و التى تعمل على بيع مستحضرات التجميل المختلفة و الأماكن المتخصصة من أجل بيع المستحضرات المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى 70 ريال سعودى من أجل العبوة الواحدة.
  • حيث أنه من الممكن الحصول على الكريم من العديد من الأماكن المختلفة مثل الصيدليات الكبرى أو من خلال المواقع الألكترونية المختلفة و التى تعمل على بيع مستحضرات التجميل المختلفة و الأماكن المتخصصة من أجل بيع المستحضرات المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى 50 درهم أماراتى من أجل العبوة الواحدة.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : كريم نيتروجينا لتفتيح البشرة

دواعي استعمال دواء

أضف تعليق

You cannot copy content of this page