كريمات تفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية

كريمات تفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية ؛ يعانى البعض من الأشخاص من العديد من المشاكل المختلفة فى المناطق الحساسة و خاصة بسبب الأسمرار و ظهور البقع الداكنة فى مناطق مختلفة من الجسم و التى تحتاج إلى التخلص منها من خلال أستخدام الكريمات التى تعمل على المساعدة فى التبييض و التحسين من البشرة و هناك العديد من أنواع الكريمات التى تتواجد فى الأسواق و التى من الممكن أن تعمل على أستخدامها و الأستفادة منها و التفتيح للبشرة بالشكل المناسب و الحصول على اللون الموحد.

كريمات تفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية :

  • حيث أن كريمات التفتيح هى عبارة عن الكريمات التى تحتوى على المواد الفعالة و التى يتم أستخدامها من أجل المناطق الحساسة و التى تعمل على المساعدة فى التفتيح و الحصول على اللون المناسب و التخلص من البقع الداكنة.
  • يمكنك أن تتعرف على كل ما يخص المرأة و العديد من الأمور المختلفة من خلال الدخول إلى الرابط التالى حواء.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : سعر كريم بيزلين للمنطقه الحساسة في مصر

كريمات تفتيح المناطق الحساسة واسعارها

كريمات تفتيح المناطق الحساسة واسعارها :

  • من خلال كريمات تفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية و حيث أن هناك العديد من الكريمات المختلفة و التى من الممكن أن تستخدمها من أجل المنطقة الحساسة و التحسين منها و التخلص من المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن تظهر عليها و التى تتمثل فى :

كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسه :

  • من خلال كريمات تفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية و حيث أنه واحد من الكريمات التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل العمل على التفتيح للمنطقة الحساسة و ذلك بسبب أنه يحتوى على الفيتامينات المهمة مثل فيتامين ب5 و فيتامين هـ و فيتامين سى و الجلسرين و شمع العسل و الذى يعد أنه من أفضل العناصر التى تعمل على أضفاء الترطيب و التقليل من الميلانين و التوحيد من أجل الحصول على لون البشرة المناسبة.
  • و حيث أنه يمكنك الحصول على المنتج من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى جمهورية مصر العربية أو من خلال الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى 400 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على المنتج من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى المملكة العربية السعودية أو من خلال الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى 95 ريال سعودى من أجل العبوة الواحدة.
  • من الممكن أن يتم أستخدامه بشكل يومى مرتين فى اليوم الواحد مرة فى الصباح و الأخرى فى المساء من أجل الحصول على أقضل النتائج الممكنة.

 بوبانا لتفتيح المناطق الحساسة :

  • من خلال كريمات تفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية و يعد أن كريم بوبانانا هو عبارة عن أحد الكريمات التى تعد أنها بتركيبة فرنسية رائعة و التى تحتوى على المواد الطبيعية و التى تعمل على التثبيط من الميلانين مما يؤدى إلى الحصول على لون البشرة الموحد و ذلك بسبب أنه يحتوى على العنصر النشيط و هو ماء الأرز و الذى يعد أنه واحد من أكثر المواد الفعالة من أجل تفتيح البشرة جيداً.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على المنتج من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى جمهورية مصر العربية أو من خلال الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى 32 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 60 جرام.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على المنتج من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى المملكة العربية السعودية أو من خلال الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى 7 ريال سعودى من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 60 جرام.

دراكون سنسو لتفتيح المناطق الحساسه :

  • من خلال كريمات تفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية و هو يعد أنه واحد من الكريمات الفعالة و التى تعمل على المساعدة فى التفتيح للبشرة و الحصول على الترطيب المناسب و التجديد للمنطقة الحساسة و ذلك بسبب أنه يحتوى على زيت الزيتون و التهدئة من البشرة المتهيجة و أيضا يحتوى على الكولاجين و فيتامين سى و التى تعد أنها عناصر طبيعية تعمل على التغذية من البشرة.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على المنتج من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى جمهورية مصر العربية أو من خلال الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى 177 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على المنتج من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى المملكة العربية السعودية أو من خلال الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى 42 ريال سعودى من أجل العبوة الواحدة.
  • من الممكن أن يتم أستخدامه بشكل يومى مرتين فى اليوم الواحد مرة فى الصباح و الأخرى فى المساء من أجل الحصول على أقضل النتائج الممكنة.

برايد من ماي واي لتفتيح المناطق الحساسة :

  • من خلال كريمات تفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية و يعد أنه واحد من المنتجات الرخيصة و التى تتواجد فى الصيدليات و من السهل أن يتم الحصول عليها و التى تعمل على المساعدة فى التفتيح للبقع الداكنة و هو مناسب للأستخدام مع جميع أنواع البشرة.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على المنتج من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى جمهورية مصر العربية أو من خلال الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى 23 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على المنتج من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى المملكة العربية السعودية أو من خلال الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى 8 ريال سعودى من أجل العبوة الواحدة.

كريم ستارفيل وايتنينج :

  • من خلال كريمات تفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية و يعد أنه واحد من أفضل التركيبات التى تتواجد و التى تحتوى على الكثير من المواد الفعالة بشكل كبير و التى تتمثل فى اربيوتين و كوجيك اسيد و اللذان يعملان على التفتيح المناسب للبشرة و منع التصبغات من الظهور.
  • كما أنه يحتوى على العرقسوس و فيتامين سى و التى تعمل على الحصول على الترطيب للبشرة و فيتامين هـ و الذى يعمل على التخلص من التجاعيد و الزيادة فى النضارة للبشرة.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على المنتج من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى جمهورية مصر العربية أو من خلال الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى 65 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة.
  • من الممكن أن يتم أستخدامه بشكل يومى مرتين فى اليوم الواحد مرة فى الصباح و الأخرى فى المساء من أجل الحصول على أقضل النتائج الممكنة.

جل موسينز لتفتيح المناطق الحساسة :

  • من خلال كريمات تفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية و هو واحد من منتجات الجل الفرنسى و التى يتم أنتاجها بشكل مخصوص و التى تحتوى على المكونات الطبيعية و التى لا تؤدى إلى التسبب فى الألتهابات للبشرة و هو يمتلك عبوة صغيرة و سعره عالى بعض الشئ.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على المنتج من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى المملكة العربية السعودية أو من خلال الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى 150 ريال سعودى من أجل العبوة الواحدة.

كريم ايزيس فارما Bodytone reveal :

  • من خلال كريمات تفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية و يعد أنه واحد من منتجات الرائعة و التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل التقليل من التصبغات التى تظهر على البشرة و الحصول على اللون الموحد للمنطقة الحساسة و العمل على التخلص من الجلد الميت الذى يتراكم على البشرة من خلال التقشير المناسب له.
  • كما أنه يعمل على المساعدة فى أعطاء البشرة الترطيب المناسب و اللمعان الرائع.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على المنتج من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى جمهورية مصر العربية أو من خلال الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى 480 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على المنتج من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى المملكة العربية السعودية أو من خلال الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى 290 ريال سعودى من أجل العبوة الواحدة.
  • من الممكن أن يتم أستخدامه بشكل يومى مرة فى اليوم الواحد من أجل الحصول على أقضل النتائج الممكنة.

كريم جادول ناتشورالز :

  • من خلال كريمات تفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية و هو من الكريمات التى تعمل على المساعدة فى التفتيح من أجل المناطق الداكنة و الحساسة فى الجسم مثل الكوع و الركبتين و الأبط و البكينى و ذلك بسبب أنه يحتوى على العديد من المكونات الطبيعية و الأمنة على البشرة و لا تؤدى إلى التسبب فى الظهور التحسس.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على المنتج من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى جمهورية مصر العربية أو من خلال الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى 550 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على المنتج من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى المملكة العربية السعودية أو من خلال الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى 98 ريال سعودى من أجل العبوة الواحدة.

كريم Topicrem Corrective Night :

  • من خلال كريمات تفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية و هو واحد من الكريمات التى تتواجد فى الأسواق و التى تعمل على المساعدة فى تبييض البشرة و توحيد اللون فى المناطق الحساسة و التخلص من البقع الداكنة و التخلص من التجاعيد التى من الممكن أن تظهر فيها.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على المنتج من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى جمهورية مصر العربية أو من خلال الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى 450 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على المنتج من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى المملكة العربية السعودية أو من خلال الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى 99 ريال سعودى من أجل العبوة الواحدة.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : كريم minov لتفتيح المناطق الحساسة

أفضل كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول

كريم تبييض المناطق الحساسة بيزلين

كريم لتفتيح المناطق الحساسة بسعر رخيص

كريم لتفتيح المناطق الحساسة في اسبوع

كريمات تفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية في العراق

كريمات تفتيح المناطق الحساسة واسعارها

أضف تعليق

You cannot copy content of this page