Web Analytics

فيتامين أ من الصيدلية

فيتامين أ من الصيدلية ؛ قد يعانى البعض من الأفراد من وجود العديد من المشاكل المختلفة فى الجسم و الشعر و البشرة و التى تنتج عن وجود النقص فى البعض من الفيتامينات المختلفة و لذلك يحتاج البعض إلى أستخدام أقراص فيتامين أ و التى تعد أنها من أفضل الأقراص التى من الممكن أن يتم أستخدامها و التى تعمل على التحسين من المشاكل و التخلص منها بشكل نهائى و لذلك يبحث البعض من الأشخاص عن فيتامين أ و الذى يعد أنه من أفضل الفيتامينات و التى لها قيمة غذائية كبيرة و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على العديد من الأنواع المختلفة و التى من الممكن أن تستخدمها.

فيتامين أ من الصيدلية :

  • حيث أن فيتامين أ هو أحد أفضل أنواع الفيتامينات المختلفة و التى تعمل على المساعدة فى التغذية للجسم و ذلك بسبب أنه يحتوى على العديد من المكونات المختلفة و القيمة الغذائية الكبيرة.
  • و يمكنك أن تتعرف على العديد من العلاجات و الأدوية للعديد من المشاكل الأخرى و التى من الممكن أن يعانى منها الجسم و ذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى معلومات طبية.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع فيتامين ب المركب للشيب

فوائد حبوب فيتامين a :

  • من خلال فيتامين أ من الصيدلية و حيث أن هناك العديد من الفوائد العامة و التى من الممكن أن يحصل عليها الجسم من خلال أستخدام الحبوب بالشكل المناسب و التى تتمثل فى :
  1. حيث أنها من المواد المضادة للأكسدة بشكل قوى.
  2. كما أنها تعمل على المساعدة فى التدعيم للجهاز المناعى و الحماية من الأمراض المختلفة.
  3. و يعمل على التخلص من مشكلة التنكس البقعى.
  4. هو من الأنواع التى تعد أنها ضرورية من أجل العمل على تطوير الجنين.
  5. العمل على التحفيز من القدرة الجنسية بالشكل المناسب.
  6. كما أنه يساعد على الزيادة من قوة العظام و الحالة الصحية لها.
  7. التقليل من فرصة الأصابة بمرض السرطان.
  8. و الحماية من التعرض للأصابة بالعمى الليلى و تدهور النظر مع التقدم فى السن.

فوائد حبوب فيتامين أ للبشرة :

  • من خلال فيتامين أ من الصيدلية و حيث أن هناك العديد من الفوائد للبشرة و التى من الممكن أن يحصل عليها الجسم من خلال أستخدام الحبوب بالشكل المناسب و التى تتمثل فى :
  1. حيث أنه يعمل على المساعدة من حبوب الشباب التى تظهر على البشرة.
  2. كما أنه يعمل على التحفيز من أنتاج الكيراتين.
  3. التخلص من البقع و التصبغات التى تظهر على البشرة.
  4. و الحفاظ على نضارة البشرة بالشكل المناسب.
  5. العمل على أغلاق المسام فى البشرة الدهنية.

فوائد حبوب فيتامين أ للشعر :

  • من خلال فيتامين أ من الصيدلية و حيث أن هناك العديد من الفوائد للشعر و التى من الممكن أن يحصل عليها الجسم من خلال أستخدام الحبوب بالشكل المناسب و التى تتمثل فى :
  1. يعمل على المساعدة فى الحماية من مشكلة التساقط للشعر.
  2. كما أنه يعمل على أضفاء النضارة و الجمال للشعر و التحسين منه.
  3. و يعمل على المساعدة فى التقوية من جذور الشعر و العمل على أعطاءها التغذية المناسبة.

الآثار الجانبية لـ حبوب فيتامين أ :

  • من خلال فيتامين أ من الصيدلية و حيث أن هناك العديد من الأعراض الجانبية التى من الممكن أن يعانى منها الشخص و ذلك نتيجة الأفراط فى الحصول على العلاج أو نتيجة مضاعفة الجرعة التى يتم وصفها من قبل الطبيب المعالج و التى تتمثل فى :
  1. تعرض الجلد للجفاف و ظهور اليرقان.
  2. كما أنه قد يؤدى إلى التسبب فى التلف للكبد.
  3. العمل على التقليل من مستوى الشهية.
  4. و التأخر فى النمو.
  5. قد يؤدى إلى التسبب فى تساقط الشعر.
  6. التعرض للصداع فى الرأس.
  7. و المعاناة من الحكة الجلدية.
  8. كما أنه قد يؤدى إلى التسبب فى الأستفراغ و الغثيان.
  9. حدوث البعض من الأضطرابات فى الرؤية.
  10. المعاناة من الألام المختلفة فى المفاصل و العظام.
  11. و التعرض للتحسس من أشعة الشمس الضارة.

اسم كبسولات فيتامين A

اسم كبسولات فيتامين A :

  • من خلال فيتامين أ من الصيدلية و حيث أن هناك العديد من الكبسولات و التى من الممكن أن تستخدمها و التى تتمثل فى :

بيتا كاروتين فورت  :

  • من خلال فيتامين أ من الصيدلية و حيث أنه أحد الأنواع التى من الممكن أن تحصل عليه من الصيدليات المختلفة و هو يحتوى على المكونات فى الصورة الغير نشطة و التى تتمثل فى البيتا كاروتين.
  • من الممكن أن تحصل عليه من العديد من الصيدليات المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 14 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 20 كبسولة.

أيزوتريتينوين :

  • من خلال فيتامين أ من الصيدلية و هو من الأنواع الرائعة و التى تحتوى على فيتامين أ فى صورة الريتينول و التى تعمل على التخلص من حالات التى تعانى من حب الشباب بشكل كبير.
  • من الممكن أن تحصل عليه من العديد من الصيدليات المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 75 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 10 كبسولة.

فيتامين أ اليومي للرجال من ناتشورال فاكتور :

  • من خلال فيتامين أ من الصيدلية و حيث أنه من المنتجات التى تحتوى على العديد من الفيتامينات المختلفة و التى تعمل على الحصول على الأستفادة منها للجسم و منهم فيتامين أ و الذى يعد أنه من أهم الانواع.
  • هو يحتوى على العديد من العناصر الغذائية الكاملة من المغذيات و التى تعمل على الجهاز المناعى و الحصول على الطاقة المناسبة و يعد أنه من المكملات الغذائية و التى تكون مناسبة من أجل روتين الحياة اليومى.
  • من الممكن أن تحصل عليه من العديد من الصيدليات المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 229 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 120 كبسولة.
  • من الممكن أن تحصل عليه من العديد من الصيدليات المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 54.78 ريال سعودي من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 120 كبسولة.

فيتامين أ الجاف من سولاري :

  • من خلال فيتامين أ من الصيدلية و حيث أنه من الأنواع المميزة من الفيتامينات و التى تعد أنها تمتلك تركيبة متميزة و التى تعد أنها مخصصة مع الأفراد الذىن يعانون من الصعوبات فى الهضم للدهون و الزيوت.
  • يعمل على المساعدة فى التحفيز من الجهاز المناعى و ذلك من أجل التقليل من فرصة الاصابة بالأمراض و يعمل على المساعدة فى الحفاظ على النضارة للبشرة و هو من العناصر المضادة للأكسدة و التى تعمل على حماية الجسم من الجذور الحرة.
  • من الممكن أن تحصل عليه من العديد من الصيدليات المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 91 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 60 كبسولة.
  • من الممكن أن تحصل عليه من العديد من الصيدليات المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 22 ريال سعودي من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 60 كبسولة.

فيتامين أ من ناو فودز :

  • من خلال فيتامين أ من الصيدلية و حيث أنه من أشهر المكملات الغذائية المختلفة و التى تحتوى على فيتامين أ و الذى يعد أنه من الأنواع التى تعمل على دعم الصحة للعينين و التقليل من فرصة الأصابة بمرض السرطان و يعمل على الحفاظ على الحالة الصحية للعظام.
  • كما أنه يعمل على التدعيم لصحة العينين و التقوية من الجهاز المناعى و الحماية من الامراض المختلفة و التقليل من فرصة الأصابة بحبوب الشباب.
  • من الممكن أن تحصل عليه من العديد من الصيدليات المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 176 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 250 قرص.
  • من الممكن أن تحصل عليه من العديد من الصيدليات المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 42 ريال سعودي من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 250 قرص.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع نقص فيتامين ب12

أضف تعليق

You cannot copy content of this page