فوائد كريم fade gel plus

فوائد كريم fade gel plus ان لهذا الكريم الكثير من القوائد والتى من اهمها هو انه يعمل على تفتيح البشرة بشكل جيد جداً مما يعطى بشرة لونها ابيض ناصع حتى اذا قد كنتى سمراء والكثير من البنات التى قد قامت بإستخدام هذا الكريم قد قامت بالشكر فيه كثيراً حيث انه قد ساعدهم على التخلص من البشرة التى تكون داكنة اللون .
والتى تجعلهم يتعرضون الى التنمر والسخرية من الكثير من الاشخاص ولكن بعد استخدام هذا الكريم قد اعطى لهم نتائج جيدة جداً وسوف اذكر لكم فى هذه المقالة بعض تجارب البنات التى قد قامت بإستخدام هذا الدواء وقد اتى معهم بنتائج جيدة .
وهذا الدواء له فاعلية كبيرة جداً وسريعة فى تفتيح البشرة حيث انه يقوم بالعمل على مد البشرة بالكثير من المواد التى تعمل على تفتيح البشرة والقضاء على التجاعيد والبشرة الداكنة والهالات السوداء ايضاً .
كما انه يقوم بمحو الخطوط السوداء والخطوط البيضاء التى تظهر عند الكثير من النساء والرجال فى سن الشيخوخة وهذا بسبب كبر السن وايضاً يقوم بمحو كافة البقع السوداء التى تظهر على البشرة نتيجة التعرض الكثير لاشعة الشمس الضارة والتى تعمل على جعل البشرة سمراء وداكنة .

فوائد كريم fade gel plus

ان لهذا الكريم بعض الفوائد والتى قد قمت بذكرها لكم فى الفقرة السابقة دعونا نتحدث الان فى كيفية استخدام هذا الكريم والتجارب التى قد قامت بإستخدامه وكيف جاء بنتيجة جيدة معهم فقبل ان تقومى بإستخدام هذا الكريم يجب اولاً ان تقوم بتنظيف بشرة وجهك او المكان الذى سوف تقومى بوضع عليه هذا الكريم وهذا عن طريق غسل بشرتك بالماء الدافىء جيداً ثم بعد ذلك تقوم بتجفيفه المنطقة المراد وضع عليها الكريم جيداً .
والتأكد منه انه لا يوجد بها اى ماء ثم تقومى بوضع عليها الكريم وتقومى بتدليكه جيداً على هذه المنطقة حتى يتم ازالة الكريم نهائياً ثم بعدها بنصف ساعة فقط تقومى بغسل وجهك جيداً بالماء الدافىء وسوف تلاحظى الفرق بعدها بوقت قصير جداً ولا يتخطى الشهر الواحد .
ويوجد بنت قد قامت بإستخدام هذا الكريم وقد قامت بكتابة تجربتها على احد مواقع التواصل الاجتماعية وتقول هذه البنت انها قد كانت تتعرض قبل زواجها الى الخروج فى اشعة الشمس الحارقة وهذا قد كان يعرض بشرتها الى الكثير من الحروق .
وقد جعلها لون بشرتها يميل الى الاسمرار الشديد مع ان لون بشرتها ابيض جداً وقد كانت تريد ان ترجع بشرتها الى ما كانت عليه من قبل وقد قامت بإستخدام الكثير من الوصفات الطبيعية والتى لم تأتى معها بالنتائج التى تحتاجها ولكن بعد استخدام هذا الكريم قد فرق معها كثيراً وقد جعل وجهها يزداد بياضاً واصبحت بشرتها انعم وانظف بكثير من الاول .

أضف تعليق