فوائد حبوب بودي ارمور

فوائد حبوب بودي ارمور ان لهذه الحبوب بعض الفوائد من اهمها هى انها تعمل على بناء العضلات فهى تعمل على تزويد هرمون التستوستيرون وهذا الهرمون يعتبر من اهم الهرمونات التى تتواجد فى جسم الانسان .
كما انه يعتبر من اهم الهرمونات التى تقوم ببناء العضلات والعظام كما انه يعتبر هرمون مهم جداً عند الذكور فهو يعمل على زيادة الرغبة الجنسية عند الرجال وهذا الهرمون يعتبر له تأثير واضح وكبير على مزاج الانسان فهو قد يعمل على زيادة سعادة هذا الشخص اذا قد كان زيادة فى جسمه وايضاً يعمل على زيادة حزن هذا الانسان اذا قد كان قليل فى جسمه ويجب ان يبقى ثابت وظاهر فى جسم الانسان .
وان لا يعانى الانسان من التقلبات به وهو يبدأ بالظهور فى مرحلة البلوغ ويبقى واضحاً عندما تقوم بإجراء العادة السرية او ممارسة الجنس وهو يتواجد بكثرة فى الخصيتين وخاصة فى الغدة الكظرية فهى التى تقوم بإفراز هذا الهرمون فى الجسم كله .

فوائد حبوب بودي ارمور

كما انه يتواجد فى الغدة النخامية ايضاً كما ان هذا الهرمون يزيد بلعب الرياضة وتناول بعض الاطعمة التى تحتوى على المواد الصحية ولا يجب ان تقوم بتناول المحفازات التى تقوم بتحفيز هذا الهرمون .
وهذا بسبب الاضرار الكثيرة التى تتخلفها فيوجد بعض المشاكل التى قد تسببها للانسان فكما نعرف ان الكثير من الرياضيين يقوموا بتناول الكثير من الحبوب التى تعمل على تحفيز هذا الهرمون فى الجسم وهذا لكى يقوموا بزيادة القوة والنشاط فى الجسم وهذا اسلوب خاطىء جداً فهو من الممكن ان يسبب لهم الكثير من الاضرار الخطيرة جداً .

الاعراض الجانبية لتناول حبوب بودي ارمور

والتى من اهمها هو اصابتهم بمرض السكرى اذا تم الافراط فى هذه الحبوب والتعرض للاصابة بالكثير من امراض الكبد وامراض الكلى والتعرض للاصابة ايضاً بأمراض القلب والتى قد تؤدى الى هبوط الدورة الدموية فى جسم الانسان والموت على الفور .
كما يصيب الرجل ببعض الاعراض الانثوية مثل التعرض الى التثدى مما يعطى مظهر غير جيد للرجل ويسبب له الاحراج كما ان الاكثار من هذه الحبوب قد يعمل على ارتفاع ضغط الدم وهذا يعتبر نتيجة الى الاختلالات الهرمونية فى جسم الذكر بسبب الافراط فى تناول حبوب الطاقة .
كما قد يحدث خشونة فى الركب ايضاً والاصابة بإضرابات فى تشخيص النفسية كما قد يصيب الخصيتين بالضمور وقد يعرض الانسان الى الاصابة بالعقم بسبب الاثار السلبية التى تصيب الحيوانات المنوية .
والتى تموت بالفعل عندما يتم خروجها من العضو الذكرى وهذا قد يصيب الاناث التى تقوم بتناول هذا الدواء ببعض الامراض مثل العقم وعدم الانجاب مرة اخرى كما قد يحدث الكثير من الاضطرابات فى الدورة الشهرية وتضخم فى البظر وانخفاض مستوى الثديين وهذه هى اهم الاعراض الجانبية لتناول هذه الحبوب بالنسبة للذكور والاناث .

أضف تعليق