عنوان دكتورة سمر العمريطى وسعر الكشف

عنوان دكتورة سمر العمريطى وسعر الكشف ان الدكتورة سمر العمريطى لهى من افضل الدكاترة التى تعمل فى مجال التخسيس وجعل الجسم اكثر رشاقة والعمل على تنحيف الجسم وجعل جسم الرجل او المرأة ممشوق القوائم ويرجع الى حالته الجيدة التى قد كان عليها قبل ذلك .

وقد اثبتت هذه الدكتورة شطارتها فى فى مجال النحافة والتخسيس مع اول مريض قد جاء اليها عيادتها وقد كان وزنه وقتها اكثر من مائة وثمنون كيلو جرام وهذا وزن كبير جداً بالنسبة الى سنه فقد كان سنه وقتها اربعة وعشرون عاماً وقد جاء اليها يائس جداً ولا يعرف ماذا يفعل .

وقد قام بإخبار الدكتورة عن حالته التى يمر بها وقد اخبرها ايضاً انه يأكل بكثرة شديدة جداً وهذا قد عمل على زيادة وزنه كثيراً وفى وقت قليل جداً واقد ادى الى المظهر الذى هو عليه الان .

وقد قال هذا المريض وقتها انه بعد الانتظام مع هذه الدكتورة لمدة شنة واحدة فقد قد اصبح وزنه بعد هذه السنة سبعون كيلو جرام فقط لا غير وهذه معجزة كبيرة بفضل الله سبحانه وتعالى وبفضل هذه الدكتورة التى قد ساعدته كثيراً على التخلص من الثمنة المفرطة التى قد كان يعانى منها .

عنوان دكتورة سمر العمريطى وسعر الكشف

مكان العيادة : ١٢ عمارات السعودية شارع النزهة مصر الجديدة – القاهرة

رقم الهاتف : 24144592 – 0113008119

المجال  / تخسيس وتثمين .

سعر كشف الدكتورة سمر العمريطى :

ان سعر الكشف عند هذه الدكتورة بسيط جداً لا يتعدى المائة جنيه وهى ارخص دكتورة تخسيس فى الشرق الاوسط وهذا لانها تهتم كثيراً بالفقراء فهى دائماً تقول عندما يكون المريض ثميناً وفقيراً سوف اقوم بمعالجته مجاناً فلن اكون انا والدنيا عليه وقد ساهمت كثيراً فى علاج الكثير من الفقراء على مستوى الشرق الاوسطه كله مجاناً وبودن ان تأخذ اى مقابل منهم .

كما ان سعر الكشف الرخيص جداً هذا يدل على ان هذه الدكتورة رحيمة جداً بالفقراء وليست جشعة مثل باقى الدكاترة لذلك اذا اردت ان ينقص وزنك انصحك بأن تذههب الى هذه الطبيبة .

 

دليل الاطباء

أضف تعليق

You cannot copy content of this page