Web Analytics

علاج رائحة الفم من الصيدلية

علاج رائحة الفم من الصيدلية ؛ و قد يعانى البعض من الأشخاص من مشكلة ظهور الرائحة الكريهة فى الفم و التى تحدث نتيجة العديد من الأسباب المختلفة و التى تؤدى إلى التأثير على الفن و لذلك يرغب البعض فى التخلص من هذا الأحراج و التخلص من تلك الرائحة بشكل نهائى و لذلك يعمل موقع موسوعة العرب على مناقشة تلك القضايا من خلال المقالة التالية و لذلك يعمل على تقديم العديد من الحلول المختلفة من أجل تلك المشاكل و كيفية علاجها بالعديد من الطرق و أسباب الحدوث و لذلك يلجأ البعض إلى إستخدام الغسول المناسب و الذى يحتوى على المواد الفعالة و التى تعمل على القضاء على البكتيريا التى تتراكم فى الفم و هناك العديد من أنواع الغسول المختلفة و التى تتواجد فى الأسواق.

علاج رائحة الفم من الصيدلية :

  • حيث أن هناك العديد من أنواع الغسول المناسب و الذى يتم أستخدامه من أجل التخلص من رائحة الفم و التى من الممكن أن تظهر لدى البعض من الأشخاص نتيجة العديد من الأسباب المختلفة.
  • و يمكنك أن تتعرف على العديد من العلاجات و الأدوية للعديد من المشاكل الأخرى و التى من الممكن أن يعانى منها الجسم و ذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى معلومات طبية.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : اوتريفين بيبى سالين

أخيرًا تخلصت من رائحة الفم :

  • من خلال علاج رائحة الفم من الصيدلية و حيث أن هناك العديد من أنواع الغسول المختلفة و التى يمكنك ان تعمل على أستخدامها و ذلك من أجل التخلص من الروائح الكريهة التى تظهر فى الفم و الحصول على رائحة فم منعشة و التى تتمثل فى :

توتال أكت :

  • من خلال علاج رائحة الفم من الصيدلية و حيث أنه من الانواع التى تحتوى على النعناع و لذلك هو يعمل على أعطاء الأنتعاش المناسب و التخلص من الرائحة السيئة و العمل على تدعيم الأسنان جيداً و التقوية لها.
  • كما أنه يعمل على التحسين من الأعصاب الخاصة باللثة و لا يدخل فى تركيبه الكحوليات.

أورال بي :

  • من خلال علاج رائحة الفم من الصيدلية و يتم أستخدامه من أجل التقليل من التحسس و التدمير للبكتيريا التى تتواجد فى الأسنان و الحفاظ على مينا الأسنان من حدوث التأكل فى الأسنان و يساعد على التصدى للهشاشة التى من الممكن أن تحدث.
  • كما أنه يساعد على التخلص من التقرحات التى تحدث فى الفم و العمل على التعطير للفم جيداً.

سونيكير بريث :

  • من خلال علاج رائحة الفم من الصيدلية و حيث أنه من الأنواع التى يتم أستخدامها من أجل التخلص من الجير الملتصق بالأسنان و يعمل على منعه من التكون مرة أخرى كما أنه يحتوى على الزنك و الذى يعمل على المساعدة فى الحفاظ على الخلايا و أيضاً يحتوى على الزيتكس و الذى يعمل على التدمير للبكتيريا و لا يحتوى على الكحوليات و يعمل على أعطاء الفم الرائحة الرائعة.

سكوب اوتلاست :

  • من خلال علاج رائحة الفم من الصيدلية و حيث أنه من الأنواع التى تتميز بأنها تحمل الفاعلية القوية و الحصول على الأنتعاش المناسب للفم و التخلص من الجراثيم التى من الممكن أن تتواجد فى الفم و يحتوى على حمض البنزويك و الذى يعد أنه مضاد للفطريات و يعمل على تدعيم اللثة من أجل الحفاظ على سلامتها و يوجد أيضاً مطهر بوليسوربات 80 و الذى يعمل على التنقية للثة.

غسول بيوتين :

  • من خلال علاج رائحة الفم من الصيدلية و حيث أنه من الأنواع التى يتم أستخدامها من أجل العمل على التقليل من التهيجات و الحبوب المؤلمة و التى من الممكن أن تظهر فى الفم من الداخل و يعمل على التقليل من الجفاف و يحتوى على الأنزيمات المختلفة و التى تعمل على المساعدة فى طرد الجراثيم و التى تعمل على توليد رائحة غريبة.

اسباب رائحة الفم الكريهة :

  • حيث أن هناك العديد من الأسباب المختلفة و التى من الممكن أن تحدث و تؤدى إلى التسبب فى ظهور رائحة الفم الكريهة و التى تتمثل فى :
  1. من الممكن أن يكون نتيجة نوع الأكل الذى تتناوله مثل البصل و التوم و الذى ينتقل إلى الرئة و الذى يظهر بعدها فى الفم.
  2. كما أنه يحدث بسبب الأهمال فى النظافة بشكل يومى و عدم أستخدام معجون الأسنان و الذى يؤدى إلى ترك البعض من بقايا الطعام و يؤدى إلى التسبب فى الرائحة الكريهة.
  3. و من الممكن أن يؤدى التدخين إلى ظهور رائحة الفم الكريهة و الذى من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى ظهور البعض من الأمراض مثل الألتهابات اللثة و التى تعمل على تكوين البكتيريا.
  4. كما أنه من الممكن أن يحدث نتيجة الحشوات المكسورة فى الفم و التى من الممكن أن يتراكم فيها بواقى الطعام و التى قد تتعفن و تؤدى إلى رائحة كريهة.
  5. و قد يكون نتيجة التركيبات المتحركة و الغير نظيفة و التى يوجد تحتها بقايا الطعام المختلفة و مع عدم غسلها يؤدى إلى تراكم الجير على الأسنان.
  6. من الممكن أن يحدث بسبب المعاناة من مشكلة جفاف الفم و قلة اللعاب و خاصة لدى مرضى السكرى.
  7. كما أنه قد يحدث بسبب عدم تنظيف اللسان يومياً و ذلك من خلال أستخدام فرشاة خاصة.
  8. و يؤدى التنفس من خلال الفم إلى ظهور رائحة كريهة.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : افضل علاج للبرد من الصيدلية

أضف تعليق

You cannot copy content of this page