علاج العصب السابع بزيت الزيتون

علاج العصب السابع بزيت الزيتون ؛ حيث أن هناك البعض من المشاكل المختلفة و التى من الممكن ان تحدث فى الوجه و أجزاء الجسم الأخرى و التى من الممكن أن يتعرض لها العديد من الأشخاص و تعد مشكلة العصب السابع هى واحدة من المشاكل التى يتعرض لها البعض من الاشخاص و لذلك يعمل موقع موسوعة العرب على مناقشة تلك القضايا من خلال المقالة التالية و لذلك يعمل على تقديم العديد من الحلول المختلفة من أجل تلك المشاكل و كيفية علاجها بالعديد من الطرق و أسباب الحدوث و لذلك يلجأ البعض إلى إستخدام زيت الزيتون و ذلك من أجل الأستفادة من المكونات المختلفة و الخصائص التى تتمتع بها و التى تعمل على المساعدة فى التخلص من الفيروسات و البكتيريا و الجراثيم التى من الممكن أن تؤدى إلى التسبب فى تلك المشكلة و العمل على التنشيط للدورة الدموية و ذلك من أجل التحسين من العضلات فى المنطقة المصابة.

علاج العصب السابع بزيت الزيتون :

  • حيث أن العصب السابع هو العصب الذى يتواجد فى الوجه و الذى يعمل على التحكم فى العضلات التى تتواجد فى الوجه و التحكم فى التعبيرات المختلفة من الحزن و الفرحة و البكاء و الأبتسامة.
  • و يعد ألتهاب العصب السابع هو عبارة عن الشلل الذى يحدث فى العصب و الذى يكون بصورة مؤقتة و التى تستمر لمدة تصل إلى حوالى 3 أسابيع و ينتج عنه العديد من الأعراض المختلفة و التى تتمثل فى الشعور بالألام الشديدة فى الوجه و تعمل على أعاقة الشخص على القيام بالحركات العادية و يتعرض لتلك المشكلة العديد من الاشخاص و خاصة الكبار فى السن.
  • تعتمد فكرة العلاج له على التحفيز للعضلات من أجل التحسين من مستوى التدفق للدم و التنشيط للدورة الدموية فى الوجه بالشكل المناسب.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : علاج وردية الوجه نهائيا

تجربتي مع العصب السابع

تجربتي مع العصب السابع :

  • حيث أن الألتهابات فى العصب السابع تحدث بشكل مفاجئ و تظل الأعراض و حتى بعض الأسابيع و لكنها تبدأ فى الأختفاء و هناك العديد من الطرق المختلفة و التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل التحفيز من العضلات فى الوجه و ذلك من خلال أستخدام الأدوية أو الأعشاب و هناك البعض من يعتمد على أستخدام زيت الزيتون و الذى يحتوى على العديد من المكونات المختلفة و التى تعمل على التجديد للكولاجين و التحسين من البشرة و ذلك بسبب أنه من ضمن الزيوت القوية.
  • من الممكن أن يتم أحضار كمية من زيت الزيتون و التى تقدر بحوالى ملعقة واحدة كبيرة و يتم رفعها على النار و ذلك من أجل تدفئتها جيدا و العمل على تطبيقها على الوجه و التدليك جيدا للمنطقة المصابة و يتم تركها مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى نصف ساعة.
  • يتم أستخدام تلك الطريقة مرتين فى اليوم الواحد من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة و ذلك من أجل العمل على التحفيز من تدفق الدم بالكميات المناسبة و التخلص من البكتيريا و الفيروسات التى تؤدى إلى الأصابة بتلك المشكلة.

علاج العصب السابع بالطرق الطبيعية الأخرى :

  1. من خلال علاج العصب السابع بزيت الزيتون حيث أنه من الممكن أن تعمل على أستخدام البابونج المغلى و ذلك من خلال وضع ملعقتين منه مع كوب من الماء المغلى و تركه مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 5 دقائق و بعدها يتم تصفيته و يتم أضافة العسل من أجل التحلية و يمكنك تناوله.
  2. و من الممكن أستخدام البابونج بطريقة اخرى و التى تتمثل فى القيام بعجن أزهار البابونج مع الماء من أجل العمل على أستخدام العجينة ككمادات من أجل التخفيف من الألام التى تحدث فى الوجه.
  3. كما أنه يمكنك أن تعتمد على تناول فيتامين ب 12 و الذى يعمل على المساعدة فى أنتاج خلايا الجسم و خاصة كرات الدم الحمراء و المادة التى تعمل على التغليف للخلايا العصبية و ذلك من أجل أصلاح التلف الذى يحدث فى الأعصاب.
  4. يمكنك أيضا أن تبدأ فى الحصول على النظام الغذائى المتوازن و الذى يحتوى على العديد من العناصر المفيدة و التى يستفيد منها الجسم كثيرا و ذلك من أجل تنشيط الدورة الدموية.
  5. العمل على شرب كمية كبيرة من الماء و التى تعمل على المساعدة فى التنشيط من الدورة الدموية و التحفيز للعضلات من أجل التحرك.

اسباب التهاب العصب السابع :

  • من خلال علاج العصب السابع بزيت الزيتون حيث أنه هناك العديد من الأسباب المختلفة و التى من الممكن أن تؤدى إلى التسبب فى الألتهابات فى العصب السابع و التى تتمثل فى :
  1. من الممكن أن تكون نتيجة العدوى و الألتهابات فى العصب الوجهى.
  2. كما أنه من الممكن أن تكون بسبب المعاناة من صدمة فى الرأس.
  3. و قد تكون بسبب المعاناة من السكتة الدماغية.
  4. كما أنه قد يكون بسبب التعرض للتوتر و القلق.

اعراض التهاب العصب السابع

اعراض التهاب العصب السابع :

  • من خلال علاج العصب السابع بزيت الزيتون حيث أن هناك البعض من الأعراض المختلفة و التى من الممكن أن تظهر نتيجة المعاناة من الأصابة من الألتهابات فى العصب السابع  و التى تتمثل فى :
  1. من الممكن أن تؤدى إلى التسبب فى حدوث الشلل فى جانب واحد من الوجه.
  2. و قد تؤدى إلى فقدان السيطرة على الجانب المصاب.
  3. حدوث التدلى للفم فى الجانب المصاب عن مكانه الطبيعى.
  4. حدوث تغييرات فى التذوق و عدم القدرة على تذوق الطعام.
  5. المعاناة من التسبب فى البعض من الألام فى الأذن و من الخلف.
  6. و من الممكن أيضا أن تعانى من التحسس فى المنطقة المصابة من الوجه.
  7. وجود الصعوبة فى تناول الطعام أو الشراب.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : افضل كريم للوجه بعد الخمسين

أضف تعليق