طريقة استعمال كريم فرد الشعر olive oil

طريقة استعمال كريم فرد الشعر olive oil

تضيع الكثير من النساء الوقت والمال في صالونات التجميل من أجل الحصول على شعر مفرود وناعم، وخاصة النساء اللاتي تعاني من الشعر شديد التجعد، بينما يمكن الحصول على شعر مفرود وناعم وطويل في وقت قصير جداً وفي المنزل دون الحاجة إلى الذهاب إلى صالونات التجميل المكلفة، وذلك عن طريق استعمال كريم فرد الشعر olive oil من مجموعة “أو.أر.أس” وسوف نذكر لكم طريقة استعمال كريم فرد الشعر olive oil من خلال هذا المقال.

طريقة استعمال كريم فرد الشعر olive oil

مميزات كريم فرد الشعر olive oil

توجد العديد من المميزات التي يمنحها كريم olive oil للشعر، وذلك بفضل احتوائه على العديد من المكونات الطبيعية ومنها زيت الزيتون الذي يعمل على فرد الشعر بشكل أمن وفعال، ومن أهم مميزاته ما يلي:

  • يمتاز كريم olive oil لفرد الشعر بسهولة استعماله حيث يمكن استخدامه لفرد الشعر في المنزل دون الحاجة إلى الذهاب لصالونات التجميل، كما أن سعره مناسب جداً مقارنة بالعديد من كريمات فرد الشعر الأخرى.
  • يمكن استخدام هذا الكريم من قبل النساء والرجال بجميع الأعمار، ويعتبر من أسرع الكريمات المستخدمة في فرد الشعر حيث يستغرق فترة قصيرة كما أنه يمنح الشعر نعومة وانسيابية طبيعية.
  • يعتبر استخدام كريم olive oil أمن على جميع أنواع الشعر، سواء كان الشعر جاف، أو عادي، أو دهني.

ندعوكم لقرأة : طريقة استخدام كريم فرد الشعر hair way

طريقة استعمال كريم فرد الشعر olive oil

طريقة استعمال كريم olive oil سهلة وبسيطة جداً ويمكن استعماله بإتباع الخطوات الآتية:

  • يجب التأكد من عدم وجود أي جروح أو خدوش في فروة الرأس لأن ذلك قد يتسبب في الشعور بألم فى فروة الرأس، كما يفضل عدم غسل الشعر قبل استعمال الكريم.
  • يفضل عدم التعامل مع الكريم باليد مباشرة وارتداء قفازات حتى لا تضر أصابعك، كما يجب فرد منشفة أو فوطة على الظهر قبل البدء في عملية فرد الشعر وذلك لحماية ملابسك من أي انسكابات.
  • يجب وضع كريم مرطب أو فازلين على منبت الشعر من الأمام والخلف وأيضاً حول الأذن وذلك لحماية الجلد من الاحمرار أو التهيج إذا لامس الكريم البشرة.
  • بعد ذلك يتم تفريغ محتويات العبوة في وعاء ثم خلطها مع المواد الكيميائية الموجودة مع الكريم داخل العبوة، ويجب الحرص على مزج المكونات مع بعضها جيداً كما هو موضح على العبوة.
  • نقوم بتوزيع الكريم بعد ذلك على الشعر جيداً مع تجنب ملامسة الكريم للجلد وفروة الرأس، ويمكن أن يقسم الشعر إلى أقسام متساوية لتسهيل توزيع الكريم عليه، والتأكد من أنه تم توزيع الكريم على الشعر بشكل كامل.
  • يجب الالتزام بالفترة المحددة لترك الكريم على الشعر كما هو مدون على العبوة، وذلك لتجنب حدوث أي ضرر للشعر.
  • ثم نقوم بغسل الشعر بالماء الفاتر حتى التأكد من زوال الكريم من الشعر، ويغسل مرة أخرى بالشامبو والبلسم، للحفاظ على ترطيب الشعر وعدم جفافه.

ندعوكم لقرأة : تجربتى مع زيت البرهان لفرد الشعر

فوائد زيت الزيتون للشعر

  • 1. علاج الشعر المجعد والمتقصف

يساعد زيت الزيتون في تحسين مظهر الشعر المجعد والمتقصف، وذلك من خلال فرد وتنعيم الشعر وإصلاح الأطراف المتقصفة، كما أنه يساعد على ترطيب الشعر وتخليصه من مشكلة الجفاف.

  • 2. فرد وتنعيم الشعر

زيت الزيتون من الزيوت الطبيعية التي تساعد بشكل كبير على فرد الشعر المجعد، والحصول على شعر ناعم كالحرير، لذلك يفضل استعمال كريمات الشعر التي تحتوي على زيت الزيتون للحصول على فوائده المتعددة للشعر.

  • 3. الحصول على شعر صحي وقوي

يحتوي زيت الزيتون على العديد من الفيتامينات المغذية للشعر ومنها فيتامين A و فيتامين E كما أنه غني بمضادات الأكسدة التي تساعد على تقوية الشعر واعطائه مظهر صحي ولامع، كما أنه يساعد في الحفاظ على نسبة الكيراتين الطبيعية في الشعر، ويقلل من نسبة السيبيوم الذي يعيق نمو بصيلات الشعر.

طريقة استخدام كريم فرد الشعر hair way

نصائح يجب اتباعها بعد استعمال كريم olive oil

توجد بعض النصائح والتعليمات التي يجب الحرص على معرفتها بعد فرد الشعر المجعد باستخدام بكريم olive oil، وذلك لتجنب حدوث أي أضرار للشعر، والحصول على نتيجة فعالة ومضمونة، ومن هذه النصائح ما يلي:

  • للمحافظة على مظهر الشعر المفرود الانسيابي يمكنك استعمال الكريم على فترات متباعدة تتراوح بين ستة إلى ثماني أسابيع، كما يمكنك عند استعماله مرة أخري وضعه على المناطق المراد فردها والتي لم يسبق وضع الكريم عليها في المرات السابقة حتى يتسبب في تلف الشعر وتقصفه.
  • يجب الحد من استعمال أدوات فرد الشعر مثل السشوار والمكواة، لأن الإفراط في استعمال هذه الأدوات يؤدي تقصف الشعر وتساقطه.
  • احرصي على الاستمرار في استعمال البلسم الخاص في ترطيب الشعر، لإبقاء الشعر محتفظ دائماً بنعومته وصحته وحيويته وذلك لأن استعمال الكريم قد يؤدي إلى جفاف الشعر.
  • يجب الحرص على شراء أنواع من الشامبوهات التي تكون خالية من مادة السلفات، لأنها تؤدي إلى تلف الشعر وتقصفه وزيادة جفافه.
  • عليك المداومة على قص أطراف الشعر المتقصفة عند ظهور التقصف في أطرافه أو تقريباً كل ستة أسابيع، وهذه الطريقة تساعدك في الحفاظ على صحة و رونق وجمال الشعر.

ندعوكم لقرأة : تجربتي مع الصبار لفرد الشعر

سعر كريم فرد اوليف اويل

يتوافر كريم فرد الشعر olive oil بسعر مناسب جداً، لذلك يحرص الكثير من الأشخاص على شرائه، حيث يبلغ سعره في مصر 99.30 جنية مصري، وهذا السعر قريبي نظراً لتغير الأسعار من وقت لآخر في السوق المصري.

كريم مينك لفرد الشعر بالكيراتين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

توك شعر للعرايس

توك شعر للعرايس ؛ يعتبر مظهر المراه هو سر جاذبيتها و جمال اطلالتها ، حيث ان الكثير من النس…