طريقة استخدام معجون جانوزي للوجه

طريقة استخدام معجون جانوزي للوجه

طريقة استخدام معجون جانوزي للوجه ؛ تعانى العديد من الفتيات من وجود البعض من المشاكل فى الوجه و التى تظهر نتيجة الحمل أو بسبب أشعة الشمس الضارة أو غيرها من الأمور الأخرى و لذلك يلجأ البعض الى إستخدام طريقة مختلفة و التى تتمثل فى إستخدام معجون الاسنان و الذى يحتوى على الكثير من العناصر و التى تعمل على المساعدة فى التخلص من الكثير من المشكلات و الحصول على بشرة صافية و جميلة و لذلك يعمل البعض على تطبيق إستخدام معجون جانوزى و الذى يعد أنه أحد أفضل المنتجات التى يتم إستخدامها فهو يحتوى على الكثير من العناصر الطبيعية و التى يستفيد منها البشرة جيدا.

طريقة استخدام معجون جانوزي للوجه :

  • حيث أن معجون أسنان جانوزى هو أحد أشهر مستحضرات التجميل التى يتم إستخدامها من أجل الأسنان و التحسين منها و التخلص من العديد من المشكلات التى تصيب الاسنان و هو من إنتاج شركة DXN المعروفة بإنتاجها العديد من المنتجات المختلفة فى الأسواق و التى حققت نجاح و شهرة كبيرة.
  • و هو من أنواع المعجون و الذى يحتوى على العديد من العناصر الطبيعية فهو يحتوى على مستخلص فطر الجانوديرما السحرى و المنثول و مستخلص النعناع الطبيعى الذى يساعد على الأنتعاش و لا يوجد به المركبات الكيميائية مثل الفلورايد أو السكارين أو أى من المواد الملونة الأخرى و لذلك هو يعد أنه واحد من الانواع الأمنة فى الإستخدام.
  • من الممكن أن يتم إستخدامه من قبل جميع الفئات العمرية دون وجود أى أختلاف فهو مناسب و صحى و أمن للجميع.
  • تم إستخدام هذا المعجون فى العديد من الأغراض الأخرى و منها الوجه و ذلك من أجل التخلص من الكثير من المشكلات التى من الممكن أن تحدث فيها مثل التصبغات و البقع الداكنة و التخلص أيضا من حبوب الشباب و الأثار التى تنتج عنها و أيضا العمل على التخلص من البثور و البقع البيضاء.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع معجون الأسنان للوجه

تجربتى مع معجون حانوزى للبشرة :

  • حيث أنه من المنتجات التى تحتوى على الكثير من العناصر المختلفة و التى تعمل على المساعدة فى التحسين من البشرة و التخلص من التصبغات و البعض من البقع و البثور و حبوب الشباب و تساعد على التحسين منها و ذلك بسبب المكونات الطبيعية التى تحتوى عليها.

اضرار معجون جانوزي

اضرار معجون جانوزي :

  • حيث أن هذا النوع من المعجون يحتوى على العديد من المكونات المفيدة و الطبيعية و التى تعمل على المساعدة التخلص من المشاكل و لكن لم ينتج عنه أى أضرار حتى الأن و لكن يحدث نتيجة لإستخدامه العديد من الأضرار و ذلك فى حالة إستخدامه بطريقة خاطئة أو بسبب مضاعفة الجرعة التى يتم إستخدامها.

معجون جانوزي لحب الشباب :

  • حيث أنه تم الإستفادة من معجون جانوزى دكسن من أجل التخلص من حبوب الشباب و البثور و البقع البيضاء التى تظهر على الوجه و من الممكن أن يتم إستخدامه من أجل التخلص من الحساسية التى تظهر بسبب التعرض للأكزيما الجلدية.
  • يتم إستخدام هذا المعجون مع كريم شجرة الشاى من أجل تكوين خليط قوى و مختلف و يكون لها تأثير قوى على البشرة و يعمل على المساعدة فى التحسين منها و إضافة الكثير إليها.
  1. حيث أنه يجب أن تعمل على غسل الوجه جيدا من أجل تنظيفه و ذلك من خلال إستخدام صابون جانوزى و العمل على تكوين رغوة على الوجه.
  2. و بعدها يمكنك أن تضع على إصبعك كمية من معجون الأسنان و التى تقدر بحجم الذرة و يتم تطبيقها على الرغوة و يتم التدليك بشكل دائرى و تركها حتى تجف تماما و ذلك لمدة تصل الى ربع ساعة.
  3. و بعدها يتم التخلص منها من خلال غسل الوجه جيدا و لا يتم التجفيف نهائيا و تعمل على تطبيق كمية من كريم شجرة الشاى و التى تقدر بحوالى حبة الذرة و العمل على التدليك بشكل دائرى و يتم تركها من الليل و حتى صباح اليوم التالى.
  4. يتم إستخدام تلك الطريقة مرتين فى اليوم الواحد مرة فى الصباح و الاخرى فى المساء و ذلك حتى تتمكن من الحصول على أفضل النتائج الممكنة.

فوائد معجون جانوزي للاسنان واللثة :

  • حيث أن هذا المعجون هو أحد أفضل الأنواع فى الأسواق و التى يتم إستخدامها من أجل التخلص من العديد من المشاكل التى تصيب الأسنان و اللثة و هو يعمل على التخلص من التسوس و جعلها فى أفضل حال و أن تكون سليمة.
  • كما انه يتم إستخدامه من أجل اللثة و التخلص من البعض من الأمراض المختلفة و التى من الممكن أن تصيبها مثل الألتهابات و الألام و النزيف و الخراج.
  • و يتم إستخدامه من أجل التخلص من الأمراض التى تظهر فى الفم و التقرحات و الألتهابات و الرائحة الكريهة و أيضا يتم إستخدامه من أجل التخلص من الفطريات و البكتيريا و الأورام و يساعد على التخلص من التصبغات و البقع الداكنة و العمل على تبييض الأسنان و يساعد على أعطاء الفم الإنتعاش المناسب و رائحة الفم الجميلة.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : حد جرب كريم غارنييه للتفتيح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

ماسك العسل والليمون لتفتيح البشرة يمكنك تحقيق أقصى أستفادة للبشرة من خلال تطبيق الماسك

ماسك العسل والليمون لتفتيح البشرة ؛ حيث أن هناك العديد من النساء من تمتلك العديد من المشاك…