طريقة استخدام كريم فرد الشعر hair way

طريقة استخدام كريم فرد الشعر hair way

تهتم الكثير من السيدات أن تظهر بشكل جميل وجذاب، ويعد الشعر من أهم الأشياء التي تهتم بها المرأة وتحرص دائماً على أن يكون شعرها ناعم وغير مجعد، وكذلك الرجال يهتمون أيضاً بظهرهم وبشعرهم، ومن بين تلك المكونات التي يتم استعمالها في فرد الشعر، هو كريم هير واي، وهو أحد الكريمات الشهيرة، ولهذا سوف نقدم لكم من خلال هذا المقال طريقة استخدام كريم فرد الشعر hair way و سعره ومميزاته وجميع المعلومات الخاصة به، من خلال موقعكم حواء وبس.

مميزات كريم hair way لفرد الشعر

هناك الكثير من المميزات المختلفة التي يحملها كريم هير واي للشعر، وذلك لأنه يعتبر من المكونات التي تحتوي على المواد التي تساعد على فرد الشعر بشكل آمن وفعال، وفي مدة قصيرة جدا، ويكثر استخدامه لدى الكثير من الحالات التي تعاني من تجعيد الشعر، ومن أهم مميزاته الآتي:

  • يتميز كريم hair way أنه يمكن استخدامه لفرد الشعر في المنزل بكل سهولة، ودون الحاجة إلى الذهاب لصالونات التجميل، كما يتميز بسعره المناسب جداً مقارنة بكريمات فرد الشعر الأخرى.
  • يساعد هذا الكريم في فرد الشعر بشكل طبيعي، كما أنه من أسرع كريمات فرد الشعر حيث لا يستغرق في استخدامه أكثر من خمسة دقائق، ويمكن استخدامه للنساء والرجال بجميع الأعمار.
  • يتميز أيضًا الكريم هير واي بأنه يناسب جميع أنواع الشعر، سواء الشعر الدهني أو العادي، فهو آمن الاستخدام.

ندعوكم لقرأة : طريقة استعمال كريم فرد الشعر olive oil

طريقة استخدام كريم فرد الشعر hair way

أما عن طريقة الاستعمال الخاصة بكريم هير واي، فإنه يمكن استعماله بشكل بسيط جدًا، وبخطوات سريعة جدًا، كما أنه يأتي أيضًا بالنتيجة السريعة، والتي سوف نذكرها لكم في النقاط الآتية:

  • يفضل عدم غسل الشعر قبل فرده بكريم فرد الشعر hair way، كما يفضل تجنب الفرد في حالة إصابة أو خدش فروة الرأس، أو الإصابة بالجروح، لأن ذلك قد يسبب في الشعور بالتنميل في الرأس، أو الحرقة الشديدة في فروة الرأس.
  • يجب ارتداء قفازات اليدين قبل التعامل مع الكريم حتى لا تضر أصابعك، كما يجب استعمال رداء أو منشفة لوضعها على ظهرك أثناء عملية الفرد، وذلك لمنع أي انسكابات قد تضر بملابسك.
  • قومي بوضع كريماً مرطباً أو واقياً على منبت الشعر وحول الأذن وذلك لحماية فروة الرأس والبشرة من التهيج أو الاحمرار، يمكن استعمال الفازلين بدلاً من الكريم الواقي.
  •  قسمي الشعر إلى ستة أقسام متساوية باستخدام مشط الشعر وقومي بتثبيت كل قسم بالمشابك أو بأربطة الشعر المطاطية.
  • بعد ذلك تأتي خطوة تحضير الكريم وذلك عن طريق ارتداء القفازات ثم تفريغ محتويات العبوة في وعاء بلاستيك ويوضع عليه المواد الكيميائية الموجودة معه داخل العبوة وخلط جميع المكونات مع بعضها جيداُ.
  • يمكن استخدام المشط لتوزيع الكريم على الشعر بشكل جيد، كما يجب الحرص على تغطية جميع الأقسام مع تجنب ملامسة الشعر لفروة الرأس.
  • يوزع الكريم على الشعر بشكل كامل من بداية الشعر حتى أطرافه، مع تكرار هذه الخطوة عدة مرات لضمان تغطية الكريم للشعر بأكمله.
  •  يترك الكريم على الشعر لمدة تتراوح من 10 إلى 15 دقيقة، كما يجب الالتزام بالوقت المحدد على العبوة وعدم ترك الكريم على الشعر لفترة أطول من اللازم لأن ذلك قد يحدث تلف وضرر بالشعر.
  • بعد ذلك يغسل الشعر بالماء الفاتر لمدة خمسة دقائق على الأقل، وذلك للتأكد من زوال الكريم من الشعر نهائياً.
  • يمكن استخدام بلسم لترطيب الشعر وهو مبلل ثم غسله مرة أخري، ويمكن غسله بالشامبو مرة أخرى وذلك لضمان زوال الكريم من الشعر.

 

ندعوكم لقرأة : كريم مينك لفرد الشعر بالكيراتين

نصائح يجب إتباعها بعد فرد الشعر بكريم hair way

كما يوجد العديد من النصائح الهامة التي يجب أن يتم إتباعها في حالة اللجوء إلى استعمال كريم هير واي لفرد الشعر المموج والمجعد، وذلك حتى يتم الحصول على النتيجة الفعالة لفرد الشعر، ومن دون التسبب في حدوث أي نوع من الأضرار، ومن بين تلك النصائح الآتي:

  • إذا أردت المحافظة على شكل شعرك مفرود وناعم، يجب استعمال الكريم كل 8 إلى 10 أسابيع، ويفضل وضع الكريم على أجزاء الشعر الجديدة فقط وعدم وضعه على الأجزاء التي سبق فردها، لأن ذلك سوف يهلك ويتلف الشعر.
  • قد يؤدي الكريم إلى تجفيف الشعر قليلاً لذلك يجب المداومة على استعمال بلسم لترطيب الشعر والمحافظة على نعومته وحيويته.
  • احرصي على استعمال شامبو خال من السلفات لأن ذلك قد يتسبب في زيادة جفاف الشعر.
  • عادة ما تصبح أطراف الشعر مقصفة وضعيفة بعد فرده، لذلك يفضل قص أطراف الشعر كلما لاحظت قصفها كل 8 أسابيع على الأقل، للحفاظ على صحة وجمال شعرك.
  • ينصح بالتقليل من استعمال السشوار ومكواة فرد الشعر، لأن كثرة استعمال هذه الأدوات تتلف الشعر وتجعله أكثر عرضة للتساقط والتكسر.

سعر كريم فرد الشعر hair way

يتوافر كريم فرد الشعر hair way بسعر مميز جدًا وبسيط، وهذا ما يجعله يناسب الكثير من الأشخاص، ويتوافر الكريم على هيئة عبوة بها حوالي خمسمائة مل جرام، و يبلغ سعر العبوة الواحدة اثنان وثلاثون جنية مصري، وهذا السعر تقريبي. نظراً لأن الأسعار في السوق المصري ليست ثابتة، ويمكن أن تكفي هذه العبوة الاستخدام لفترة طويلة قد تصل إلى عام.

ندعوكم لقرأة : تجربتي مع الصبار لفرد الشعر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

توك شعر للعرايس

توك شعر للعرايس ؛ يعتبر مظهر المراه هو سر جاذبيتها و جمال اطلالتها ، حيث ان الكثير من النس…