ضاري عبدالرضا الشمري ويكيبيديا وكم عمره

من هو ضاري عبد الرضا ، ضاري عبدالرضا الشمري على ويكيبيديا ، من هو ضاري عبد الرضا ، جنسية داري عبد الرضا ، كم عمر ضاري عبد الرضا ، ضاري عبد الرضا الشمري ، ضاري عبد الرضا جنسيته ، ضاري عبد الرضا عمره ، ضاري عبد الرضا كورونا

من هو ضاري عبد الرضا الشمري ، ويكيبيديا ، سيرة؟

أهلا ومرحبا بكم في حضورك أعزائي زوار موقعنا.

من هو ضاري عبدالرضا الشمري ؟

ضاري عبدالرضا الشمري ممثل ومخرج كويتي. تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2009 ، ليظهر لأول مرة من خلال مسلسل (ساهر الليل) عام 2010 كمخرج سيناريو ، بالإضافة إلى مشاركته كممثل في دور صغير ، للمشاركة في المسلسل. (قرمش) ومسلسل (جلثم وميثاء) سنة 2013 ….

  • الاسم: ضاري عبد الرضا الشمري.
  • الجنسية: الكويت
  • المهنة: ممثل ومخرج.
  • بلد الإقامة: الكويت.
  • تاريخ الميلاد: 29 أبريل 1984.
  • اصيب داري عبد الرضا بكورونا

قال الفنان والمخرج الكويتي داري عبد الرضا ، إنه مصاب بالوباء الجديد لفيروس كورونا الذي ينتشر في جميع أنحاء العالم.

نشرت الفنانة الكويتية ، الأربعاء ، صورة لها عبر حسابها بموقع انستجرام ، ظهرت فيها وهو مستلقي على سرير الإنعاش في المستشفى ، وظهرت علامات المرض على وجهه ، وهو يضع جهاز التنفس الصناعي. على وجهه.

وتفاعل معه العديد من زملاء عبد الرضا وأتباعه ، داعين الشفاء العاجل.

حيث علق الممثل الكويتي فيصل العامري على صورة عبد الرضا قائلًا: ألف بخير لك يا أبو محمد الغالي. بإذن الرحمن تكون آمناً يا رب.

من جهته قال الممثل الكويتي نواف القطان: لا ترى شرًا يا أخي. أما الممثل الكويتي نواف الفجي فعلق قائلا: “يشفيك يا أخي وتكون بأمان وأقوى من الأول إن شاء الله. أزمة وخرق بإذن الله.

اتصل به الفنان الكويتي طارق العلي ، قائلًا عبر حسابه الرسمي على تويتر: “لا بأس بك يا فناننا العزيز داري عبد الرضا. نسأل الله تعالى أن يسرع في شفائك.

أضف تعليق

You cannot copy content of this page