صيغة دعوي لم الشمل بنقل طالب بالمدرسة مع اخيه

صيغة دعوي لم الشمل بنقل طالب بالمدرسة مع اخيه ان الاخ لا يستطيع الاستغناء عن اخوه ابداً لذلك قد قاموا بصنع هذا الاذن لكى يقوموا بلم شمل الاخوة مع بعضهم البعض وهذا عن طريق تقديم طلب الى مدير المدرسة وهو طلب رسمى يقوم المدير بكتابته عن طريق ولى الامر لكى يقوم بنقل هذا الولد بجوار اخوه فى المدرسة التى قد قام بالانتقال اليها .

وهو طلب رسمى يقدم الى المدرسة ويوافق عليه من قبل مدير المدرسة على الفور كما ان المدرسة لها الحق بأن ترفض وان تقبل فى حالة لم توافق على الشروط التى قد وضعها الاب والام لنقل ابنهم ولكن فى اغلب الاحيان ومعظمها توافق المدرسة على الفور وبدون اى تردد على الاطلاق .

لذلك اذا قد كان لديك ابن او ابنة وكان لديك ايضاً ابن او ابنة فى مدرسة اخرى فيمكنك نقلهم بجوارهم بعضهم فى مدرسة واحدة مع بعضهم بدون اى تعب او ارهاق كل ما عليك هو ان تقوم بتقديم طلب الى المدرسة او مدير المدرية او ناظر المدرسة بأنك تطلب منه نقل الطالبة كذا الى المدرسة كذا لتكون بجوار اختها وهذا لكى يلم شمل الاخوات .

صيغة دعوي لم الشمل بنقل طالب بالمدرسة مع اخيه

ان الاخوة لهم سند لبعضهم البعض فى المدارس ففى الكثير من الاوقات قد رأينا انه يوجد العديد من الاخوات يقومون بالدفاع عن بعضهم البعض فى المدارس كما ان الاخ واخوة يساعدون بعضهم البعض فى كل شىء وطلب نقلهم فى مدرسة واحدة سوف يساعدهم على الذهاب والاياب من المدرسة مع بعض .

قانون لم شمل الاسرة المصرى

وهذا سوف يكون سهل كثيراً بالنسبة الى الاب والام وهذا لانه سوف يساعدهم على جلب ابنائهم من مكان واحد فقط اى من مدرسة واحدة فقط بدون الذهاب الى مدرستين كل يوم كما انه سوف يوفر عليك الكثير من المصاريف العديدة التى تقومى بدفعها اذا قد كانوا فى مدرستين مختلفتين .

كما انه سوف يوفر مصاريف اكثر من باص مدرسة فإذا قد كانوا فى مدرسة واحدة سوف يأتى لاخذهم باص واحد فقط وهذا سوف يوفر عليك تكاليف الباص الاخر .

وقد قامت الحكومة المصرية بإقرار قانون لم الشمل عام الف تسعمائة اربعة وتسعون فى عهد الرئيس السابق محمد حسنى مبارك شفاه الله وعفاه وقد قام الرئيس محمد حسنى مبارك بإقرار هذا القانون وهو قرار رئاسى وهذا يخص لك من لديه اخ او اخت فى اى مدرسة اخرى ان يتم لم شملهم فى مدرسة واحدة فقط .

وهذا القانون قد ساعد الكثير من الاباء والامهات على توفير المجهود الذى قد كانوا يقومان به لجب الاطفال من مدرستين مختلفتين كل يوم وهذا قد وفر اى الكثير من الوقت كل يوم عليهم .

صيغة دعوى

أضف تعليق

You cannot copy content of this page