صيغة دعوى كف منازعة

صيغة دعوى كف منازعة ان صيغ الدعوى لكف المنازعة يجب ان تكتب بالطريقة الصحيحة التى لا يتواجد بها اى خطأ تماماً وهذا حتى تكون صحيحة وان قد كان بها اى اخطاء يجب تعديلها على الفور وهذا ماينص عليه القانون الدولى ويجب ان يمضى عليها الطرفين وان يقبلا بالشروط والاحكام التى تتواجد به .

واذا قد رفض اى من الطرفين هذا العقد فإنه قد يكون لاغى من هذا الوقت الذى قد اتفقى عليه كما انه يجب ان يكون موضح به الساعة والتاريخ والوقت جيداً وبخط واضح وظاهر جداً للطرفين حتى لا يقوم اياً من الطرفين بإستغلال اى ثغرات تتواجد فى هذا العقد الذى بينهم .

صيغة دعوى كف منازعة

كما يجب ايضاً ان يكون موصحاً به بطريقة صحيحة جداً كلاً من اسماء الطرفين او اى عدد متواجد به فى هذه العقد وان يكون واصحاً به ايضاً توقيع كلاً من الاطراف الذى سوف يسرى بينهم العقد

واذا قد تم العقد بينهم يجب ان يلتزم به حتى يقوم الطرفين بإلغائه واذا قد خرج اياً من الاطراف عن العقد وشروطه واحكامه فإنه ملزم حينها بالمحاسبة القانونية وان يقوم بدفع غرامة كبيرة الى الطرف الاخر الذى لم يخل بالعقد لذلك يجب ان يكتب بهذا العقد الشرط الجزائى وتوضيحه جيداً للطرف الاخر حتى اذا قد لغى اى منهم العقد يلزم بدفع مبلغ مالى او تعويض عن الغاء العقد الذى قد قاموا به بينهم .

الفرق بين دعوى منع المعارضة ومنع التعرض

اذا لم يرد اى من الطرفين الغرامة فإن الطرف الاخر من الممكن ان يقدم العقد الى المحكمة وحينها سوف يقوم القانون بمحاسبته قانونياً ومن الممكن ان يتعرض الطرف الاخر الى الحبس ودفع الغرامة ضعف التى قد كتبت فى العقد .

لذلك اذا قد كنت سوف تقوم بعمل عقد مع اى شخص يجب عليك ان تقوم بالاتزام به جيداً حتى يقوم هو بالغائه واذا قد اتفق الطرفين حينها على الغاء العقد فإن الشرط الجزائى لا يكون له اى قيمة وهذا لان الطرفين متفقين على الغاء العقد وعدم وجود شرط جزائى بينهم على الاطلاق .

صيغة دعوى

أضف تعليق