صيغة خطاب طلب نقل موظف

صيغة خطاب طلب نقل موظف ان الموظف المجتهد فى عمله هو الذى يتطلع دائماً الى الترقية فى عمله والانتقال الى مكان افضل ومنصب اعلى بإستمرار وهذا حتى يرتفع شأنه كثيراً فى المستوى الوظيفى الذى يقوم بالعمل به .

وفى عصرنا الحالى تقوم بعض الشركات بترقية ونقل موظفيها بين المناصب الكبرى لكى توفر البحث عن العمالة من خارج الشركة فسوف تجد ان هناك الكثير من الموظفين يترقون فى مجال وظيفتهم بشكل سريع جداً وهذا على حسب خبرتهم واجتهادهم فى العمل .

ويحصل هذا الامر عن طريق طلب المديرين من الموظفين المراد ان يرقوهم بكتابة طلب نقل او كتابة طلب ترقية لهم لكى يترقون الى مناصب اعلى من المناصب التى هم فيها وعند كتابة الطلب يجب تقديمه الى مديرك المباشرة وهو الذى سوف يوافق عليه على الفور .

لذلك فيعتبر الموظف المجتهد فى عمله هو الذى يقوم بالحصول على ترقية لذلك يجب عليك ان تقوم بالاجتهاد فى عملك جدياً حتى تقوم الشركة التى تعمل بها بنقلك الى مرتبة اعلى او منصب اعلى من الذى كنت تشغله وهذا ما يقدم به المديرين بتقارير عن الموظفين الجيدون .

صيغة خطاب طلب نقل موظف

سوف اوضح لكم كيفية كتابة صيغة خطاب طلب نقل موظف فى هذه الفقرات .

نموذج خطاب طلب نقل موظف .

بسم الله الرحمن الرحيم .

معالى الوزير الموقر .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

تحية طيبة وبعد .

الموضوع / طلب نقل .

اتقدم لكم بطلب نقلى من قسم الى قسم او القول من مؤسسة الى مؤسسة اخرى راجية من حضراتكم ان توافقوا على هذا الطلب وهذا علماً بأننى اقوم بالعمل فى وظيفة ………….. وهذا بسبب ظروفى الخاصة التى لا استطيع الافصاح عنها الان ولكم جزيل الشكر والعرفان والفضل واملى ان يتم الموافقة على هذا الطلب من قبل سيادتكم وسوف اكون شاكر جداً لكم .

وتفضلوا بقبول منى فائق الاحترام والتقدير .

مقدم الطلب : 

الاسم : 

الوظيفة : 

التليفون : 

الرقم المدنى : 

العنوان : 

البريد الالكترونى : 

التوقيع : 

وهذا الطلب يجب ان يقدم كما هو ويجب كتابة به كل المعلومات الخاصة به وملىء كل النقاط التى تتواجد بهذا الطلب حتى يسهل التعرف على وظيفتك الحالية والوظفية او القسم او المؤسسة التى تريد الانتقال اليها وهذا ما سوف تقوم بكتابته فى هذا الطلب البسيط والسهل .

وبعد ان تقوم بملىء كل النقاط الفارغة فى هذا الطالب يجب عليك ان تقوم بالتوقيع فى نهاية الطلب للتاكد من انك هو الذى تريد ان تقوم بالانتقال من مكان الى اخر وليس صديق لك يريد ان ينقل بداعى الحقد والكراهية فهذه الامور كثيراً ما تفعل بين الاصدقاء الحقودين على بعضهم البعض .

كيفية كتابة طلب نقل موظف 

ان الطريقة سهلة وبسيطة جداً فأى شخص يمكنه كتابة هذا الطلب بكل سهولة ويسر وسرعة ويجب عليك اتباع بعض التعليمات الونصائح القادمة لكى تقوم بكتابة هذا الطلب بالطريقة الصحيحة والسليمة .

  1. يجب ان يكون اسلوبك فى كتابة محتوى هذا الطلب متواضعاً جداً حتى يتم الموافقة على هذا الطلب .
  2. يجب عليك كتابة كل بياناتك الشخصية والاسباب التى قد جعلتك تريد الانتقال من وظيفة الى اخر او من قسم الى اخر .
  3. يجب ان تقوم بالكتابة بالطريقة الواضحة والخط الجميل حتى يسهل على القارىء فهم طريقتك فى الكلام واسلوبك يكون سهل وبسيط .
  4. ويجب ارسال هذا الطلب الى مديرك اولاً فإذا قد وافق عليه مديرك ووثق عليه سوف يتوافق عليه بنسبة كبيرة جداً .
  5. ويجب القاء التحية فى البداية وفى النهاية .

قم بتحميل الان نموذج طلب نقل موظف .

أضف تعليق

You cannot copy content of this page