صن سكرين بوباي لوشن لحماية بشرتك من الشمس

تعد أن أضرار أشعة الشمس على البشرة كبيرة جداً و التى تحتاج إلى الحفاظ على البشرة و الأعتناء بها بشكل كبير و ذلك من خلال أستخدام أحد المستحضرات الرائعة و التى تعمل على أرساء طبقة مناسبة من أجل الحماية و يعد أن صن سكرين بوباي لوشن لحماية بشرتك من الشمس هو أحد المنتجات الرائعة و التى يتم أستخدامها كثيراً و ذلك بسبب وجود العديد من الأنواع منه فى الأسواق و التى تتناسب مع كل أنواع البشرة و لذلك يمكنك أختيار النوع المناسب منه و تطبيقه عليها من أجل الحصول على الشكل المناسب.

صن سكرين بوباي لوشن لحماية بشرتك من الشمس :

يعد أن صن بلوك بوباى من الأنواع التى تتواجد فى الأسواق و التى من الممكن أستخدامها من أجل البشرة و الحصول على الحماية القوية من أشعة الشمس الضارة و التى تنتج عنها العديد من المشاكل المختلفة و ذلك بسبب أنه يحتوى على العديد من المواد الفعالة و التى لها تأثير قوى.

هناك العديد من المنتجات المختلفة و الرائعة و التى ترغب المرأة فى أستخدامها و الأستفادة من المكونات التى تحتوى عليها و يمكنك أن تتعرف على كل ما يخص المرأة و العديد من الأمور المختلفة من خلال الدخول إلى الرابط التالى حواء.

و يمكنك أيضا أن تتعرف على العديد من المواضيع الأخرى على موقع موسوعة العرب مثل تجربتي مع لوشن فيتامين سي

تجربتي مع صن بلوك بوباي

تجربتي مع صن بلوك بوباي :

  • هناك العديد من الأنواع المختلفة و التى تتواجد فى الأسواق و التى من الممكن أستخدامها على حسب نوع البشرة و التى تحتوى على المواد الفعالة و التى تعمل على المساعدة فى القضاء على المشاكل المختلفة و التى تظهر على البشرة و من خلال صن سكرين بوباي لوشن لحماية بشرتك من الشمس سوف تتعرف على العديد من الأنواع و التى تتمثل فى :

كريم بوباي صن سكرين لوشن :

  • هو أحد أنواع اللوشن و التى يتم أستخدامها من أجل الوجه و الجسم معاً و ذلك بسبب أنه يحتوى على أحد أهم العناصر المضادة للأكسدة و هى فيتامين هـ و التى تعمل على التقليل من أضرار الجذور الحرة و التجاعيد و الخطوط البيضاء.
  • يحتوى على SPF 45 و هو معامل حماية عالى من أضرار أشعة الشمس المختلفة و يحتوى على أكسيد التيتانيوم و ذلك من أجل حماية البشرة من التصبغات المختلفة و يوجد البانثينول و فيتاميت ب 5 من أجل الترطيب المناسب للجلد.
  • من الممكن الحصول عليه من الأسواق المختلفة فى جمعورية مصر العربية و ذلك بسعر يصل إلى 100 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و ذلك من خلال الصيدليات المختلفة أو من خلال الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل أو من خلال البعض من المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات.

كريم سكرين جل بوباي صن :

  • يعد أنه واحد من الأنواع التى تكون على شكل جل خفيف فى القوام و الذى من السهل أن يتم أمتصاصه على البشرة و لذلك هو مناسب للأستخدام مع البشرة الدهنية أو المختلطة.
  • و يتميز بأنه لا يؤدى إلى التسبب فى حدوث الجفاف على البشرة أو زيادة اللمعان أو نسبة الدهون و لا يؤدى إلى حدوث الأنسداد فى المسام و يساعد على حماية البشرة بشكل كبير من أضرار أشعة الشمس و ذلك بسبب أنه يحتوى على معامل الحماية من أشعة الشمس SPF 50.
  • من الممكن الحصول عليه من الأسواق المختلفة فى جمهورية مصر العربية و ذلك بسعر يصل إلى 150 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و ذلك من خلال الصيدليات المختلفة أو من خلال الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل أو من خلال البعض من المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات.

كريم صن بلوك بوباي SPF 80 :

  • يعد أنه من الانواع القوية و التى يتم أستخدامها من قبل العديد من الأشخاص أصحاب البشرة الجافة و العادية و ذلك بسبب النتائج الفعالة و القوية و القدرة الكبيرة على حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة بنوعيها UVA و UVB و ذلك بسبب أنه يحتوى على SPF 80 و هو معامل حماية عالى و أكسيد التيتانيوم و الذى يعد أنه من العناصر الأساسية و التى تدخل فى تركيبة العديد من الواقيات و يوجد أيضاً البانثينول و فيتامين هـ.
  • من الممكن الحصول عليه من الأسواق المختلفة فى جمعورية مصر العربية و ذلك بسعر يصل إلى 80 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و ذلك من خلال الصيدليات المختلفة أو من خلال الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل أو من خلال البعض من المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات.

كريم واقي شمس بوباي تنتد :

  • هو من أنواع الكريمات التى مخصصة من أجل الأستخدام للبشرة الجافة و الحماية من الأثار التى تننج عن الجذور الحرة و التى تحدث بسبب التعرض لأشعة الشمس لمدة طويلة من الوقت و ذلك بسبب أنه يحتوى على أحد أهم العناصر المضادة للأكسدة و التى تتمثل فى فيتامين هـ و العمل على التهدئة من الجلد و الحصول على النعومة المناسب و ذلك بسبب أنه يحتوى على فيتامين ب5.
  • يحتوى على SPF 80 و هو معامل حماية عالى من أضرار أشعة الشمس المختلفة و يحتوى على البعض من الفاونديشن و الذى يعمل على أخفاء عيوب البشرة و ذلك بسبب أنه بدرجة الأصفرار.
  • من الممكن الحصول عليه من الأسواق المختلفة فى جمهورية مصر العربية و ذلك بسعر يصل إلى 100 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و ذلك من خلال الصيدليات المختلفة أو من خلال الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل أو من خلال البعض من المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات.

صن بلوك بوباي من أجل الاطفال :

  • هو يعد أنه واحد من أفضل الأنواع التى تتواجد فى الأسواق و التى من الممكن أستخدامها مع الأطفال و ذلك بسبب أنه خفيف على البشرة الحساسة و لا يحتوى على المواد التى تؤدى إلى الأضرار بالبشرة مثل البارابين أو العطور و يوجد به معامل حماية يصل إلى SPF 30 و الذى يعد أنه حماية متوسطة و يعتمد على تقنية UVA+UVB و يوجد أيضاً البعض من العناصر المختلفة مثل زيت البارافين و الجلسرين و التى تعد أنها من المواد التى تعمل على الترطيب بالشكل الفعال.
  • من الممكن الحصول عليه من الأسواق المختلفة فى جمهورية مصر العربية و ذلك بسعر يصل إلى 150 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و ذلك من خلال الصيدليات المختلفة أو من خلال الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل أو من خلال البعض من المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات.

طريقة استخدام صن بلوك بوباي :

  • حيث أنه يجب البدأ من خلال غسل البشرة جيداً من خلال أستخدام الغسول الطبى المناسب و ذلك من أجل التخلص من الشوائب و الأتربة التى تتواجد على البشرة و بعدها يتم تطبيق كمية مناسبة من الكريم على البشرة قبل الخروج من المنزل و ذلك لمدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى نصف ساعة و يتم أستخدامه مرة واحدة كل ساعتين فى الشمس.

عيوب صن بلوك بوباي

عيوب صن بلوك بوباي :

  • بعد العديد من التجارب المختلفة للمنتج من قبل العديد من الأشخاص ظهرت العديد من السلبيات على البشرة نتيجة الأستخدام و من خلال صن سكرين بوباي لوشن لحماية بشرتك من الشمس يمكنك أن تتعرفى على العيوب و التى تتمثل فى :
  1. يتم أستخدامه من أجل الوجه و الرقبة فقط و لا يتم أستخدامه مع الجسم.
  2. كما أنه يدخل فى التركيبة الخاصة به البعض من المكونات التى قد تؤدى إلى الأضرار فى البعض من الأوقات مثل أمونيا و الفورمالديهايد.
  3. تعمل على تعرق الوجه بشكل كبير و التى تكون ظاهرة بشكل واضح.
  4. مع فصل الصيف يبدأ المنتج فى أن يسيح على البشرة.

يوجد العديد من الطرق التى من الممكن أستخدامها من أجل التحسين من شكل الجسم و التخلص من المشاكل المختلفة و التى تظهر عليها و ذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى تجميل الجسم.

و يمكنك أيضا أن تتعرف على العديد من المواضيع الأخرى على موقع موسوعة العرب مثل رايكم في واقي شمس بيزلين

تجميل الجسم

أضف تعليق

You cannot copy content of this page