Web Analytics

شيالة الاطفال من عمر كام

شيالة الاطفال الرضع قد اصبحت شىء مهم بالنسبة الى الام فى عصرنا الحالى وهذا بسبب اهمية الكبيرة والتى تتلخص فى مساعدة الام على حمل الطفل بكل سهولة ويسر وسرعة كبيرة وبدون عمل اى مجهود فهى تحمى كتفك ويدك من التنميل من حمل الطفل الخاص بك وخاصاً بعد فترة الولادة حتى يكمل الطفل الاربعة سنوات فهذه الحمالة سوف تحمل طفلك بدون اى مجهود عليك انتى على الاطلاق وسوف يكون الطفل مرتاحاً ايضاً فى هذه الشيالة .

فهذه الحمالة تقومى بتركيبها على بطنك واحكامها جيداً ووضع الطفل بها مما يجعل جسمك وكتفيك هم الذين يحملون الطفل وليس يديك مما يغنيكى تماماً عن حمل الطفل بيدك وتنميلها من كثرة حمله طوال اليوم فكما نعرف ان الطفل فى السنين الاولى من حياته يكون متعلق بالام فقط اكثر من اى شخص اخر ويريدها ان تحمله طوال الوقت ولا يريد ان يبتعد عنها نهائياً مما قد يجعل الام تحمله طوال الوقت وبعد نوم الطفل وانزاله على السرير او تركه سوف تشعر الام بوجع او ألم كبير جداً فى يديها او كتفيها .

ولكن بعد اختراع شيالة الاطفال قد وفرت عليكى كل هذا الوجع واصبح بإستخدامها تستطيعى حمل الطفل بكل سهولة ويسر وسرعة كبيرة جداً كما انها سوف توفر الراحة التامة لطفلك وليست خطر نهائياً على جسم طفلك اطلاقاً وشيالة الاطفال قد اخترعت منذ عام الفين واحدى عشر والذى قد اخترعها هى ام قد كانت تعانى من الالم الشديد جداً فى يديها وكتفيها من كثر حمل طفلها وهذا بسبب ان طفلها قد كان متعلق بها كثيراً ويريدها ان تحمله بإستمرار .

شيالة اطفال

شيالة اطفال لذلك قد قامت بإختراع هذه الشيالة وقد صنعتها فى بداية الامر من القماش كشىء بدائى جداً وقد تم تطويرها كثيراً حتى وقتنا هذا وقد تم تصنيعها فى مصانع خاصة بها وبمستلزمات الامهات بعد الحمل وقد انتشرت كثيراً وقد تم بيع منها الكثير من القطع حول العالم كله وقد حققت مبيعات كثيرة جداً وارباح هائلة وقد نقلت صاحب اول مصنع قد تبنى هذه الفكرة من خط الفقر الى ان اصبح غنى جداً وثرى جداً بسبب بيع كميات كبيرة جداً من شيالة الاطفال .

وبعد ان تطورت قد قامت الكثير من النساء الذين هم حديثى الخلفة قد قاموا بتجربتها وقد شهدوا على انها قد قامت بإراحتهم كثيراً وقد وفرت عليهم الكثير من المجهود الذى قد كان يحدث بعد حمل الطفل كما وفرت الراحة الكاملة للطفل وجعلت الام لا تفارق ابنها اطلاقاً وتحمله بإستمرار بسهولة شديدة جداً كما ان هذه الشيالة تجعلك تحملين طفلك بكل سهولة ويسر وسرعة كبيرة جداً عند السفر او الخروج من المنزل للتسوق وغيرها من الامور الاخرى التى سوف تسهل عليكى الامور .

لذلك انصحك اذا قد كنتى حاملاً ومقبل على الخلفة يجب عليكى شراء مستلزمات الطفل قبل ان يأتى لانكى لن تجدى اى وقت لكى تقومى بالتسوق وشراء مستلزمات طفلك بعد الخلفة لانكى سوف تكونى مشغولة كثيراً بطفلك وبكل اموره اليومية من اطعامه وحمومه ونظافته الشخصية وفضلاته والبامبرز وغيرها من الامور المتعلقة بطفلك ومن اهم المستلزمات التى يجب عليكى تحضيرها قبل عملية الحمل هى شيالة الاطفال التى قد حدثتك عنها قبل ذلك .

مميزات شيالة الاطفال :

  1. تسهل على الام حمل طفلها بدون استخدام يديها وتحريك يديها بكل سهولة وحرية شديدة .
  2. العمل اثناء حمل الطفل بكل سهولة ويسر وسرعة .
  3. احساس الطفل بالطمائنينة والامان وايضاً احساس الام بذلك انها قريبة من ابنها بإستمرار .
  4. عدم صراخ الطفل بسبب بعده عن حضن امه لانها تجعل ابنك فى حضنك طوال الوقت .

سلبيات شيالة الاطفال :

  1. الشعور بالالم الشديد فى الظهر اذا قد تم حمل الطفل عليها طوال الوقت وهذا بعد مرور عام على الطفل وبعد ان يتم هذا العام يزداد وزن الطفل كثيراً مما يجعل حمله ثقيلاً على الام .
  2. ظهور علامات فى فخاذ الطفل نتيجة وضعه فى شيالة الاطفال .

اسعار شيالة اطفال :

ان شيالة الاطفال متوفرة بكثرة شديدة فى كل منافذ بيع مسلتزمات الاطفال وحديثى الولادة ويتواجد منها الكثير من الانواع الجيدة جداً ذات الخامة الرائعة والتى لا تقطع بسهولة وتعيش اكبر قدر ممكن من الزمن معكى ومع طفلك ويوجد ايضاً بعض انواع شيالات الاطفال ذات الخامة الرديئة جداً والتى تكون رخيض الثمن كثيراً وتقطع بسرعة كبيرة جداً وهى خطر على طفلك لذلك يجب عليكى تجنبها وشراء الشيالة ذات الخامة الافضل والسعر المناسب لكى .

وهى متوفرة فى كل منافذ بيع مستلزمات حديثى الولادة فى الشرق الاوسط وبأسعار مناسبة جداً فيتراوح سعرها فى جمهورية مصر العربية ما بين 100 جنيه مصرى الى 500 جنيه مصرى فقط لا غير وكل سعر له خامة وجودة خاصة بها من او المائة جنيهاً حتى الخمسمائة جنيهاً واقل جودة فيهم هى التى سعرها مائة جنيهاً مصرياً والتى لا يفضل ان تقوموا بشرائها .

أنواع شيالة الاطفال ومدى توافرها في الأسواق :

يوجد نوعان وهما :

  • للاطفال حديثى الولادة .
  • الاطفال بعد السنة الاولى من الولادة .

ومن افضل واشهر انواعها هما ( شيكو _ ماذركير ) وهذه افضل انواع واشهرها المتوفرة فى السوق العربى والشرق الاوسط .

 

صور شيالة الاطفال

شيالة الاطفال
شيالة الاطفال

شيالة الاطفال شيالة الاطفال

شيالة الاطفال
شيالة الاطفال

شيالة الاطفال شيالة الاطفال شيالة الاطفال

شيالة الاطفال
شيالة الاطفال
شيالة الاطفال
شيالة الاطفال

شيالة الاطفال شيالة الاطفال شيالة الاطفال

شيالة الاطفال
شيالة الاطفال

شيالة الاطفال

شيالة الاطفال
شيالة الاطفال

طفلي الصغير

أضف تعليق

You cannot copy content of this page