شراب جينست للاطفال

شراب جينست للاطفال هذا الشراب يعمل على علاج الحساسية عند الاطفال كما انه يقوم بالقضاء على العدوى التى يصابوا بها عن طريق الانتقال من شخص لأخر والتى تعتبر من فيروسات الانف البشرى .
كما ان له الكثير من الاستخدامات الاخرى مثل انه يقوم بالقضاء على الحمى التى تصيب الكثير من الاطفال والتى تسمى بحمى القش كما انه قد اثبت فاعليته فى علاج الوذمات الوعائية وعلاج مرض الشرى الذى يصيب الكثير من الاطفال .
وايضاً قد اثبت العلماء والاطباء بأنه يقوم بعلاج كافة الامراض الجلدية التى من الممكن ان تصيب الاطفال ويقوم بعلاج كل هذه الامراض بسبب المكونات التى قد صنع منها فهى قادر على علاج كافة انواع الامراض هذه واكثر .
والتى سوف اذكرها لكم فى هذه المقالة وفى معظم المقالات الاخرى وقد قالت الكثير من الامهات التى قد قامت بإستخدام هذا الدواء على اطفالهم بأنه قد قام بعلاجهم من الامراض التى يستخدم بها وهو سريع وفعال جداً .
وتنصح الكثير من الامهات بإستخدامه اذا قد اصيب احد ابنهائهم بأى من هذه الامراض وهذا الدواء له بعض الاستخدامات الاخرى التى يجب ان تقوموا بمعرفتها فى الفقرة الاتية .

دواعى استعمال شراب جينست للاطفال

ان لهذا الدواء بعض الاستعمالات والتى يجب ان تتعرفوا عليها قبل ان تعطوا هذا الدواء لاطفالكم ومن اهم هذه الاستخدامات هى :

  1. يقوم بعلاج الحساسية التى قد تصيب الاطفال .
  2. يعمل على التخلص من العدوى الناتجة عن الاصابة بالفيروسات عن طريق الانف البشرى .
  3. يعمل على علاج مرض حمى القش .
  4. يعمل على علاج مرض الوذمة الوعائية .
  5. يعمل على علاج مرض الشرى .
  6. يعمل على علاج كافة الامراض الجلدية التى قد تصيب الاطفال .

الآثار الجانبية لشراب جينست للاطفال

ان هذا الدواء لا يتواجد به اى اثار جانبية وهذا بسبب انه يتكون من مواد طبيعية جداً ولا يحتوى على اى مواد كميائية على الاطلاق فلا يجب على الامهات ان تقلق نهائياً عندما يقوموا بإعطاء الدواء لأطفالهم وهذا بسبب ان الكثير من الاطباء والعلماء قد قاموا بصنع هذا الدواء وقد راعوا ان هذا الدواء سوف يتم اخذه من قبل الاطفال لذلك لم يقوموا بوضع به اى مواد كميائية والتخلص من كافة الاعراض الجانبية التى تتواجد فى الادوية الاخرى وهذا هو المكتوب على النشرة الداخلية التى تتواجد على هذا الدواء .

الاحتياطات

ان لهذا الدواء بعض الاحتياطات التى يجب عليكم اخذ حذركم منها ومن اهمها :

  • هذا الدواء لا يتم اخذه من قبل المرأة الحامل .
  • كما يجب عدم تناوله من قبل المرأة التى ترضع اطفالها لانه مضر لبول .
  • لا يجب تناول مع الكحول .
  • فرط الحساسية التى تتواجد لدى الكثير من المرضى من هذا الدواء واذا قد شعرت بالحساسية تجاه هذا الدواء يجب التوقف عن تناوله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

سعر حبوب هيردال في النهدي

تعتبر مشاكل تساقط الشعر من اكبر المشاكل التى قد تواجه الرجال و النساء فى العالم فى الاونة …