سكراب للجسم من الصيدلية

سكراب للجسم من الصيدلية ؛ حيث أن هناك العديد من المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن تظهر على البشرة و التى تحدث نتيجة العديد من الأسباب المختلفة و يحاول البعض التخلص منها من خلال أستخدام العديد من الطرق المختلفة و التى تتمثل فى أستخدام أحد السكراب و التى تتواحد فى الصيدليات أو من الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على العديد من أشكال السكراب المختلفة و التى من الممكن أن تعمل على أستخدامها و الأستفادة منها بالشكل المناسب.

سكراب للجسم من الصيدلية :

  • حيث أن سكراب الجسم هو عبارة عن السكراب الذى يتم أستخدامه من أجل التخلص من المشاكل المختلفة و التى تظهر على البشرة و الجسم و التى تتمثل فى التصبغات و البقع الداكنة و الجلد الميت و الحصول على البشرة التى تتمتع بالنضارة و الاشراق و الحيوية.
  • يمكنك أن تتعرف على كل ما يخص المرأة و العديد من الأمور المختلفة من خلال الدخول إلى الرابط التالى حواء.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : كريم مرطب للجسم من صنع اليد

منتجات سكراب للجسم :

  • من خلال سكراب للجسم من الصيدلية و حيث أن السكراب هو أحد أفضل العناصر التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل البشرة و الجسم و الحصول على النضارة و الشكل المناسب للبشرة و التخلص من المشاكل التى من الممكن أن تظهر عليها و ذلك بسبب أنها تعمل على المساعدة فى تقشير البشرة جيداً و التخلص من الجلد الميت الذى يتراكم عليها.

سكراب نفرتاري للجسم :

  • من خلال سكراب للجسم من الصيدلية و حيث أنه واحد من أفضل المنتجات التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل الجسم و التخلص من المشاكل التى من الممكن أن تظهر عليها و هو يعمل على المساعدة فى التنظيف و التقشير للجلد و ذلك بسبب أنه يحتوى على العديد من الزيوت المختلفة و التى تعمل على الحصول على الهدوء و الأسترخاء المناسب لعضلات الجسم.
  • يحتوى السكراب على العديد من المكونات المختلفة و التى تعمل على أعطاء البشرة العديد من الفوائد و التى تتمثل فى ملح بحر سفاجا مع زيت اليوسفي و بذور الجوجوبا و بعض الزيوت النباتية الطبيعية و هو الذى يعمل على الحصول على الأنتعاش و الرائحة.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على السكراب من العديد من الأماكن المختلفة و التى تتمثل فى الصيدليات الكبرى أو المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات المختلفة و الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 73 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة.

سكراب st.ives بالمشمش :

  • من خلال سكراب للجسم من الصيدلية و يعد أنه من أفضل الأنواع المعروفة و التى من الممكن أن يتم أستخدامها و التى تحتوى على العديد من المكونات المختلفة و التى تتمثل فى المشمش الطبيعى و التى تعمل على التقشير للبشرة و الترطيب للجلد و التخلص من العديد من المشاكل التى من الممكن أن تحدث و يعمل على المساعدة فى أعطاء بشرة جميلة و التى تتمتع بالنضارة و الاشراق و الحيوية بالشكل المناسب.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على السكراب من العديد من الأماكن المختلفة و التى تتمثل فى الصيدليات الكبرى أو المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات المختلفة و الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 184 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة.

سكراب British Rose من ذا بودي شوب :

  • من خلال سكراب للجسم من الصيدلية و حيث أنه واحد من أفضل منتجات ذا بودى شوب و الذى يعد أنه الخيار الأمثل من أجل الحصول على البشرة الرائعة و ذلك بسبب أنه يتمتع بالقوام اللطيف و هو من الأنواع السهلة فى التطبيق.
  • هو يحتوى على العديد من المكونات المختلفة و التى يستفيد منها الجسم جيداً و التى تتمثل فى الماء و حمض الستريك و التى تعد أنها من المواد المخصصة من أجل أضفاء الترطيب على البشرة و تنظيفها جيداً و الحفاظ على درجة الحموضة و الأستمتاع بالبشرة المشرقة و الرائعة.
  • من الممكن أن يتم أستخدام هذا المنتج من مرتين إلى 3 مرات فى الأسبوع الواحد من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة و فى أسرع وقت ممكن.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على السكراب من العديد من الأماكن المختلفة و التى تتمثل فى الصيدليات الكبرى أو المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات المختلفة و الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 350 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة.

سكراب  Sarky Face and Body Raspberry :

  • من خلال سكراب للجسم من الصيدلية و حيث أنه من الأنواع التى تعد أنها مناسبة للبشرة و الجسم و ذلك من أجل التخلص من الجلد الميت الذى يتراكم على البشرة و الحصول على بشرة جميلة و التى تتمتع بالنضارة و الاشراق و الحيوية.
  • هو يحتوى على العديد من المكونات الرائعة و المختلفة و التى تتمثل فى الماء و خلاصة التوت و التى تعمل على تنظيف البشرة جيداً و التخلص من الجلد الميت و الحصول على الترطيب المناسب للبشرة.
  • من الممكن أن يتم أستخدام هذا المنتج من مرة إلى مرتين فى الأسبوع الواحد من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة و فى أسرع وقت ممكن و من الممكن أستخدامه أيضاً مع الحمام المغربى.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على السكراب من العديد من الأماكن المختلفة و التى تتمثل فى الصيدليات الكبرى أو المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات المختلفة و الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 30 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة.

سكراب Nature’s Bounty Face and Body Scrub :

  • من خلال سكراب للجسم من الصيدلية و هو من الأنواع الرائعة و التى تتواجد فى العديد من الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و هو يوجد منه العديد من الأشكال المختلفة و التى تتمثل فى خلاصة المشمش و خشب الصندل و التوت البرى و يعد أن نوع المشمش هو الأكثر فى الاستخدام و ذلك بسبب أنه يعمل على التقشير للجلد الميت و الجاف و العمل على أضفاء الترطيب للبشرة.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على السكراب من العديد من الأماكن المختلفة و التى تتمثل فى الصيدليات الكبرى أو المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات المختلفة و الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 105 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة.

مميزات أستخدام السكراب للجسم :

  • من خلال سكراب للجسم من الصيدلية و هناك العديد من المميزات المختلفة و التى من الممكن أن تحصل عليها من السكراب للبشرة و للجسم و التخلص من المشاكل التى قد تحدث و الحصول على :
  1. حيث أنه يعمل على أعطاء الجسم الأنتعاش المناسب و التجديد للجلد.
  2. كما أنه يعمل على أعطاء البشرة المظهر الأكثر شباباً.
  3. العمل على أضفاء الترطيب المناسب للجلد.
  4. كما أنه يساعد على التوحيد من لون البشرة جيداً مع الأستخدام بشكل مستمر.
  5. و يعمل على التحسين من متصاص البشرة من أى مستحضر يتم أستخدامه بعدها.

الطريقة الأفضل لاستخدام افضل سكراب للجسم :

  1. حيث أنه يتم غسل الجسم جيداً من خلال أستخدام الماء الدافئ و ذلك لمدة من الوقت و التى لا تقل عن 10 دقائق و ذلك من أجل أن يتم تفتيح مسام الجلد.
  2. و بعدها يتم تطبيق السكراب على الجسم من خلال أستخدام اللوفة و ذلك من خلال التدليك فى حركات دائرية و التى تستمر لمدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 10 دقائق.
  3. ثم بعد الإنتهاء يتم غسل البشرة جيداً من خلال أستخدام الماء الدافئ مع أستخدام صابون زيت الزيتون و ذلك من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : مقشر للجسم طبيعي قبل الاستحمام

أضف تعليق