سعر مرهم نيتروجلسرين للانتصاب

سعر مرهم نيتروجلسرين للانتصاب ؛ حيث أن هناك العديد من الرجال من يعانون من وجود البعض من المشاكل الجنسية المختلفة و التى تكون ضعف الأنتصاب واحدة منها و يحاول العديد من الأشخاص علاجها نهائيا و لذلك يعمل موقع موسوعة العرب على مناقشة تلك القضايا من خلال المقالة التالية و لذلك يعمل على تقديم العديد من الحلول المختلفة من أجل تلك المشاكل و كيفية علاجها بالعديد من الطرق و أسباب الحدوث و لذلك يلجأ البعض إلى إستخدام مرهم نيتروجلسرين و الذى يعد أنه أحد أفضل المنتجات التى يتم أستخدامها من أجل تلك المشكلة و هو يعمل على أعطاء أنتصاب قوى و مختلف و لكنه من الأنواع التى تعد أنها مرتفعة فى السعر بشكل كبير.

سعر مرهم نيتروجلسرين للانتصاب :

  • حيث أن مرهم نيتروجلسرين هو أحد أنواع المراهم التى يتم أستخدامها من أجل علاج واحدة من المشاكل الجنسية التى تحدث للرجال و هى ضعف الأنتصاب و هو يعمل على تقويته و التحسين منه إلى حد كبير.
  • يحتوى على أكسيد النيتريك و الذى يعمل على التوسيع من الأعية الدموية و التى تعمل على التنشيط للدورة الدموية و بالتالى الحصول على الأنتصاب القوى.
  • يعد أنه من أنواع الكريمات التى لا تعالج ضعف الأنتصاب الذى ينتج عن المعاناة من مشكلة الضعف الجنسى.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : سعر سيروم فيتامين سي من الصيدلية

سعر مرهم نيتروجلسرين :

  • حيث أنه يمكنك الحصول على المرهم من الصيدليات الكبرى و لا يمكن شرائه بمنتهى السهولة أو يمكنك الحصول عليه من المواقع الألكترونية المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 985 دولار أمريكى.

الجرعة المناسبة كريم نيتروجلسرين :

  • يعمل الطبيب المعالج على تحديد جرعة معينة و التى تكون مخصصة لك فى بعض الأحيان و ذلك بسبب المشكلة المرضية التى تعانى منها و أيضا بسبب العمر و الذى يعد أنه من أهم العوامل المؤثرة و ايضا مدى تأثير المادة الفعالة على جسم المريض.
  • تعد الجرعة المعتادة منه هى أن يتم أستخدامه قبل البدأ فى ممارسة العلاقة الحميمة و يبدأ المفعول بعد مرور حوالى 10 دقائق إلى ثلث ساعة بعد تطبيقه.
  • يجب أن يكون هناك ألتزام تام بالمواعيد التى يحددها الطبيب من أجل العلاج و يجب أيضا أن لا يتم مضاعفة الجرعة نهائيا تحت أى ظرف سواء فى حالة النسيان أو فى حالة الحصول على مفعول أسرع كما أنه يجب عدم تناول العلاج مرة أخرى بعد الأنتهاء من أستخدامه دون الرجوع الى الطبيب أولا و ذلك من اجل منع أى حدوث للمضاعفات و المشاكل التى تنتج عنها.

الآثار الجانبية لكريم النيتروجلسرين :

  • حيث أنه من الممكن أن ينتج عنه البعض من الأضرار و التى قد تحدث نتيجة الأستخدام لفترات طويلة أو تحدث نتيجة مضاعفة الجرعة أو من الممكن أن يكون المادة الفعالة لها تأثير قوى على الجسم فتؤدى الى :
  1. من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى حدوث الدوار فى الرأس.
  2. كما أنه قد يؤدى إلى حدوث الصداع.
  3. يؤدى إلى التقليل من معدلات ضغط الدم عن المعدل الطبيعى.
  4. التسبب فى حدوث الحساسية المفرطة و التى تؤدى إلى ظهور البعض من الأعراض مثل الطفح الجلدى.
  5. الشعور بالحكة المفرطة و المستمرة.
  6. من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى حدوث التورم فى اللسان و الوجه و لكن بنسبة قليلة.
  7. كما أنه قد يؤدى إلى حدوث صعوبات فى التنفس.
  8. و من الممكن أن يؤذى إلى التسبب فى الأغماء.

موانع استخدام  كريم النيتروجلسرين :

  • حيث أنه هناك البعض من الأشخاص الممنوعون من إستخدام هذا الدواء و ذلك بسبب وجود البعض من المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن يعانى منها تؤدى إلى التسبب فى حدوث الأضرار أو المضاعفات المختلفة و لذلك :
  1. حيث أنه يتم منع الأستخدام لمن يعانى من وجود علامات التحسس من المركبات التى تدخل فى التركيبة.
  2. كما أنه يتم منع الأستخدام لمن يعانى من حالة الفقر فى الدم.
  3. و لا يتم الأستخدام لمن يعانى من المشاكل القلبية أو الدماغية.
  4. لا يتم تناول المشروبات الكحولية معها أو المخدرات لأنها تؤدى إلى زيادة الأضرار و زيادة الشعور بالدوار.

يمكنك التعرف على سعر مرهم نيتروجلسرين للانتصاب و ذلك من خلال قراءة المقالة و يعد الموضوع أنه إسترشادى و لذلك يجب أن تعمل على أستشارة الطبيب المناسب من أجل منع حدوث أى المشكلات و المضاعفات التى قد تؤدى الى الأضرار بالجسم.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : كريم مرطب للبشرة الدهنية من جونسون

أضف تعليق

You cannot copy content of this page