سعر مرهم ميبو للحروق

سعر مرهم ميبو للحروق ؛ حيث أن هناك العديد من الأشخاص المصابين بالحروق و المعرضين للإصابات بالحروق المختلفة فى درجاتها و لذلك يتم إستخدام العلاجات المناسبة و التى تحتوى على المواد الفعالة و التى يكون لها تأثير قوى و فعال و لذلك يعمل البعض على إستخدام كريم ميبو من أجل التخلص من تلك الحروق و الحصول على بشرة جميلة و ناعمة و خالية من المشاكل.

سعر مرهم ميبو للحروق :

  • حيث أن كريم ميبو هو أحد الكريمات التى يتم إستخدامها من أجل التخلص من العديد من المشاكل المختلفة و التى تظهر على البشرة و التى تحدث بسبب الحروق و الجروح و ندبات الشباب و العمليات الجراحية.
  • يعد أنه من الكريمات المفيدة و التى يتم إستخدامها من أجل التخلص من الحروق مثل حروق الشمس و الحروق السطحية و التى تكون من الدرجة الثانية أو من الممكن من الدرجة الثالثة.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : مرهم لعلاج هربس الفم

دواعى استعمال مرهم ميبو

دواعى استعمال مرهم ميبو :

  • حيث أن هذا من الكريمات التى تعد أنها متعددة الإستخدامات و الفوائد و ذلك بسبب المكونات المختلفة و التى تدخل فى التركيب و التى تؤدى إلى الإصلاح للمشاكل المختلفة.
  1. و يساعد على التخلص من حالات الحروق بدرجاتها المختلفة و المساعدة على التقليل من الإلتهابات و الإمتصاص الحرارة مما يؤدى إلى المساعدة فى التقليل من الألام و العمل على التسكين.
  2. و يعمل على المساعدة فى التخلص من الخلايا التالفة و العمل على التجديد من الخلايا و التخلص من الملوثات التى من الممكن أن تؤدى إلى التسبب فى المشاكل المختلفة.
  3. كما أنه يتم إستخدامه من أجل التخلص من الجروح و العمل على حمايتها من التلوث و الذى ينتشر فى المحيط و تعمل على المساعدة فى التغذية للجلد و التكوين الجيد للخلايا.
  4. و يعمل أيضا على المساعدة فى التخلص من أثار حبوب الشباب و الحروق البسيطة و التى تحدث بسبب الشمس.
  5. كما أنه من الممكن أن يتم إستخدامه من أجل العمل على الترطيب و التهدئة من أجل المنطقة الحساسة.
  6. و يتم أيضا إستخدامه بعد الإنتهاء من العمليات الجراحية من أجل التخلص من ندبات الجروح.
  7. كما أنه يتم إستخدامه من أجل التخلص من التقرحات التى تظهر فى الفراش و أيضا التقرحات التى تحدث بسبب مرض السكرى.
  8. و يعمل على المساعدة فى التخلص من الطفح الجلدى و التهيجات و الإلتهابات التى تنتج عن الحفاظة للرضيع.

الآثار الجانبية لكريم ميبو :

  • حيث أنه من الممكن أن ينتج عنه البعض من الأضرار و التى قد تحدث نتيجة الأستخدام لفترات طويلة أو تحدث نتيجة مضاعفة الجرعة أو من الممكن أن يكون المادة الفعالة لها تأثير قوى على الجسم فتؤدى الى ظهور البعض من أعراض التحسس لدى البعض من الأشخاص و الذين يعانون من الحساسية تجاه السمسم و فى حالة ظهور تلك الاعراض يجب أن يتم التوقف عن إستخدام هذا الدواء فى الحال و العودة إلى الطبيب المعالج.

الجرعة المناسبة من كريم ميبو

الجرعة المناسبة من كريم ميبو :

  • يعمل الطبيب المعالج على تحديد جرعة معينة و التى تكون مخصصة لك فى بعض الأحيان و ذلك بسبب المشكلة المرضية التى تعانى منها و أيضا بسبب العمر و الذى يعد أنه من أهم العوامل المؤثرة و ايضا مدى تأثير المادة الفعالة على جسم المريض.
  • و تعد الجرعة المعتادة منه عبارة عن أن يتم تطبيقه فى اليوم الواحد من 3 إلى 4 مرات.
  • يجب أن يكون هناك ألتزام تام بالمواعيد التى يحددها الطبيب من أجل العلاج و يجب أيضا أن لا يتم مضاعفة الجرعة نهائيا تحت أى ظرف سواء فى حالة النسيان أو فى حالة الحصول على مفعول أسرع كما أنه يجب عدم تناول العلاج مرة أخرى بعد الأنتهاء من أستخدامه دون الرجوع الى الطبيب أولا و ذلك من اجل منع أى حدوث للمضاعفات و المشاكل التى تنتج عنها.

طريقة إستخدام كريم ميبو :

  1. حيث أنه يتم الحصول على كمية مناسبة من الكريم و التى تتناسب مع حجم الجرح و يجب أن تكون طبقة رقيقة.
  2. و بعدها يتم تطبيق الكريم و يتم التدليك بالشكل الدائرى و ذلك حتى يتمكن الجلد من الإمتصاص و الإستفادة من المكونات.

موانع استعمال كريم ميبو :

  • حيث أنه من الكريمات التى تعد أنها أمنة فى الإستخدام و لا ينتج عنه الأضرار أو المضاعفات إلا لمن يعانون من التحسس من السمسم أو أحد المكونات التى تدخل فى التركيب.

بديل كريم ميبو :

  • حيث أنه يمكنك الحصول على نوع أخر فى حالة لم تتمكن من العثور على كريم ميبو من الصيدليات و يعد البديل المناسب له هو مرهم برناسورس و هو يحتوى على نفس المكونات المختلفة و التى يحتوى عليها الكريم و هى البيتاسيتوستيرول و يمكنك الحصول عليها بسعر يصل إلى 19 جنيه مصرى.

سعر ميبو للحروق في مصر :

  • حيث أنه يمكنك الحصول على الكريم من الصيدليات المختلفة و هى من الأنواع التى تنتشر بشكل كبير و يمكنك شراء العبوة ذات الحجم الصغير و التى تصل إلى حوالى 15 مللى بسعر يصل إلى 35 جنيه مصرى و يمكنك شراء العبوة ذات الحجم الكبير بسعر يصل إلى 50 جنيه مصرى.

يمكنك التعرف على سعر مرهم ميبو للحروق و ذلك من خلال قراءة المقالة و يعد الموضوع أنه إسترشادى و لذلك يجب أن تعمل على أستشارة الطبيب المناسب من أجل منع حدوث أى المشكلات و المضاعفات التى قد تؤدى الى الأضرار بالجسم.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : أفضل مرهم لعلاج الشرخ في مصر

أضف تعليق