سعر مرطب شان جل

سعر مرطب شان جل ؛ يحدث البعض من الامور المختلفة لأصحاب البشرة الدهنية و المختلطة نتيجة العديد من الأسباب المتعددة و التى تعمل على التأثير فى البشرة بشكل واضح و تؤدى إلى ظهور العديد من العيوب المختلفة و لذلك تحتاج إلى أستخدام أحد مستحضرات التجميل الرائعة من أجل الحصول على نضارة البشرة الجيدة و التخلص من المشاكل التى من الممكن أن تحدث فيها و لذلك يعمل موقع موسوعة العرب على مناقشة تلك القضايا من خلال المقالة التالية و لذلك يعمل على تقديم العديد من الحلول المختلفة من أجل تلك المشاكل و كيفية علاجها بالعديد من الطرق و أسباب الحدوث و لذلك يلجأ البعض إلى إستخدام كريم ترطيب شان جل و الذى يعد أنه أحد أفضل أنواع الكريمات و التى تعمل على التحسين من البشرة و التخلص من المشاكل المختلفة التى من الممكن أن تحدث فيها و الحصول على الترطيب المناسب و الأستمتاع بالنضارة و الأشراق و يتسائل البعض من الأشخاص على السعر المناسب من أجل الحصول على العبوة الواحدة فى الأسواق و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على السعر المناسب من أجل الشراء.

سعر مرطب شان جل :

  • حيث أن شان جل هو عبارة عن أحد أنواع المرطبات و التى تعمل على المساعدة فى ترطيب البشرة الدهنية و المختلطة من أجل الحصول على الشكل المناسب و ذلك بسبب أنه يحتوى على المكونات و التركيبات المختلفة و التى تعمل على التحسين من الماء فى الجلد و تخزينه لأطول فترة ممكنة.
  • يمكنك أن تتعرف على أسعار العديد من الأشياء الأخرى و التى ترغبين فى التعرف عليها من خلال الدخول على الرابط التالى اسعار.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : سعر كريم بيزلين للمنطقه الحساسة في مصر

ريفيو عن شان جيل :

  • من خلال سعر مرطب شان جل و حيث أنه هناك العديد من التجارب المختلفة عن الكريم المرطب شان جل و الذى يعد أنه من أقوى المنتجات و مستحضرات التجميل الفعالة و التى من الممكن استخدامها من أجل أصحاب البشرة الدهنية و المختلطة و ذلك بسبب التركيبة المتميزة التى يتمتع بها و التأثير القوى و الفعال منه و التحسين من البشرة و الحصول على أفضل شكل ممكن.

سعر مرطب شان جل للبشرة الدهنية :

  • من خلال سعر مرطب شان جل و حيث أنه يمكنك الحصول على المنتج من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى جمهورية مصر العربية و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى حوالى 120 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 120 مللى.

مكونات مرطب شان جل :

  • من خلال سعر مرطب شان جل و هناك العديد من المكونات المختلفة و التى تدخل فى تركيب المنتج و التى لها تأثير و فاعلية كبيرة على البشرة و التحسين منها و التخلص من المشاكل المختلفة و التى تظهر عليها و التى تتمثل فى :
  1. يحتوى على البانثينول و الذى يعد أنه من المكونات المؤثرة و التى تعمل على التأثير فى الشيخوخة و الحفاظ على البشرة فى حالة ترطيب لأطول فترة ممكنة.
  2. كما أنه يحتوى على زيت اللوز و الذى له العديد من الفوائد المختلفة و منها الترطيب للبشرة.
  3. و يوجد أيضاً زيت الخروع المهدرج و الذى يعمل على التحسين من رطوبة البشرة جيداً و لأطول فترة ممكنة.
  4. كما أنه يساعد على الحصول على النعومة اللازمة و ذلك بسبب أنه يحتوى على مستخلص الألوفيرا.
  5. و يوجد أيضاً فيتامين هـ و الذى يعد أنه من الأنواع التى تعمل على أعطاء البشرة التغذية المناسبة و التى يحتاج لها و ذلك بسبب أنه يحتوى على مضادات الأكسدة و التى تعمل على الحماية من الجذور الحرة.
  6. و يحتوى على مستخلص الروزمارى و الذى يعمل على المساعدة فى التقليل من الألتهابات و التهدئة للبشرة.

فوائد shaan soothing gel :

  • من خلال سعر مرطب شان جل و هناك العديد من الفوائد المختلفة و التى يمكنك أن تحصل عليها من خلال الأستخدام بشكل مناسب و التى تتمثل فى :
  1. هو يعمل على المساعدة فى أضفاء الترطيب المناسب للبشرة.
  2. كما آنه يعمل على عدم تجفيف البشرة أو زيادة الزيوت فيها و خاصة البشرة الدهنية و الجافة.
  3. هو أيضاً يتميز بالتركيبة الخفيفة و التى من السهل أن يتم أمتصاصها و هى أيضاً غير دهنية.
  4. كما أنه يجعل البشرة قادرة على أن تتحمل درجات الحرارة العالية.
  5. و من الممكن أستخدامه كقاعدة من أجل العمل على تثبيت المكياج لأطول فترة ممكنة.
  6. كما أنه من الممكن أن يتم أستخدامه كمهدئ بعد الأنتهاء من جلسات الليزر و الديرما رولر و جلسات أزالة الشعر.
  7. و يعمل على منح الجلد التجديد المناسب له و التقليل من التجاعيد.
  8. حماية البشرة من أضرار أشعة الشمس المختلفة.
  9. العمل على التهدئة من الجلد و ذلك بسبب أنه يحتوى على الخصائص المضادة للألتهابات.

طريقة استخدام مرطب شان للبشرة الدهنية والمختلطة :

  • من خلال سعر مرطب شان جل و حيث أنه يتم أستخدام الكريم مرتين فى يوم واحد من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة و التخلص من المشاكل التى تظهر على البشرة فى أسرع وقت ممكن.
  • و يتم تطبيقه فى الصباح من خلال البدأ فى غسل البشرة أولاً من خلال أستخدام الغسول المناسب و بعدها يتم وضع المرطب على البشرة مع التدليك جيداً من خلال الحركات الدائرية و ذلك من أجل التسهيل من الأمتصاص للبشرة ثم يمكنك أستخدام واقى شمس خاص بالبشرة الدهنية بعامل حماية SPF 50.
  • و يتم تطبيقه فى المساء من خلال البدأ فى غسل البشرة أولاً من خلال أستخدام الغسول المناسب و بعدها يتم وضع المرطب على البشرة مع التدليك جيداً من خلال الحركات الدائرية و ذلك من أجل التسهيل من الأمتصاص للبشرة ثم يمكنك وضع المكياج المناسب.

عيوب مرطب شان جل :

  • من خلال سعر مرطب شان جل و حيث أنه من الأنواع التى تتناسب مع البشرة الدهنية و ذلك بسبب التركيبة الخفيفة التى يتميز بها و لا يعمل على زيادة مستوى الدهون فيها بشكل نهائى و لذلك هو لا يتم أستخدامه بعد الأنتهاء من تطبيق كريمات التقشير القوية جداً.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : سعر حقن البلازما في مصر

أضف تعليق

You cannot copy content of this page