سعر لبوس كافسيد باراسيتامول للرضع

سعر لبوس كافسيد باراسيتامول للرضع ؛ و هناك البعض من المشاكل التى يتعرض لها الأطفال فى فترة الرضاعة و التى تتمثل فى نزلات البرد و الأعراض المختلفة التى من الممكن أن تنتج عنها و تحاول الأم أن تتخلص منها من خلال الحصول على العلاج المناسب و الذى له تأثير فعال و لذلك يعمل موقع موسوعة العرب على مناقشة تلك القضايا من خلال المقالة التالية و لذلك يعمل على تقديم العديد من الحلول المختلفة من أجل تلك المشاكل و كيفية علاجها بالعديد من الطرق و أسباب الحدوث و لذلك يلجأ البعض إلى إستخدام لبوس كافسيد باراسيتامول و الذى يعد أنه أحد العلاجات القوية و الفعالة فى علاج تلك المشكلة بشكل سريع و يتسائل البعض من الأشخاص على السعر المناسب من أجل الحصول على العبوة الواحدة فى الأسواق و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على السعر المناسب من أجل الشراء.

سعر لبوس كافسيد باراسيتامول للرضع :

  • حيث أن لبوس كافسيد هو عبارة عن العلاج المناسب و الذى يتم أستخدامه من أجل التخلص من المشاكل التى من الممكن أن يتعرض لها الطفل مثل نزلات البرد و الحمى و الألام التى من الممكن أن تنتج عنها.
  • يمكنك أن تتعرف على أسعار العديد من الأشياء الأخرى و التى ترغبين فى التعرف عليها من خلال الدخول على الرابط التالى اسعار.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : سعر حبوب المغنيسيوم في مصر

سعر لبوس كافسيد

سعر لبوس كافسيد :

  • من خلال سعر لبوس كافسيد باراسيتامول للرضع و يمكنك الحصول على هذا العلاج من العديد من الصيدليات المختلفة للرضع و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى حوالى 15 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 12 لبوسة.
  • من خلال سعر لبوس كافسيد باراسيتامول للرضع و يمكنك الحصول على هذا العلاج من العديد من الصيدليات المختلفة للأطفال و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى حوالى 18 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 12 لبوسة.

دواعي استعمال كفاسيد باراسيتامول :

  1. يتم أستخدامه من أجل التخلص من الأصابات التى تحدث فى الجهاز التنفسى و التى تتمثل فى السعال و الكحة الحادة.
  2. كما أنه يتم الأستخدام من أجل التخلص من نزلات البرد و الحمى و الألام التى تنتج عنها.
  3. يعمل على المساعدة فى طرد البلغم.
  4. أزالة الألتهابات التى تحدث فى القصبة الهوائية.
  5. يعمل على التقليل من الأرتفاع فى درجات الحرارة عن المعدل الطبيعى.
  6. التخلص من الفيروسات التى قد تصيب الجهاز المناعى.
  7. و العمل على التسكين من الألام المختلفة.
  8. كما أنه يعمل على التسهيل من عملية التنفس بالشكل المناسب و ذلك بسبب أنه يعمل على تطهير منطقة الجهاز التنفسي.

الجرعة المناسبة من كافسيد باراسيتامول :

  • من خلال سعر لبوس كافسيد باراسيتامول للرضع حيث أن الجرعة المناسبة يتم تحديدها من قبل الطبيب المعالج للحالة و التى تعد أنها مناسبة على أساس العديد من الأمور المختلفة مثل الحالة الصحية و المشكلة التى يعانى منها المصاب و عمر الشخص.
  • و تعد أن الجرعة المعتادة هى عبارة عن الجرعة التى يتم تناولها بشكل يومى و التى تتمثل فى الحصول على لبوسة واحدة أو أثنين و التى يتم أخذها كل 24 ساعة بينما الرضيع أكبر من عام فأنه يحصل على 2 لبوسة فى اليوم الواحد.
  • يجب الحرص على الحصول على العلاج فى التوقيت المناسب و الألتزام بالمواعيد المحددة و فى حالة حدوث نسيان لأحدى الجرعات عدم مضاعفة الجرعة القادمة و تناولها فقط من أجل منع حدوث الأضرار و المشاكل المختلفة و يجب الحرص على أستشارة الطبيب بعد الأنتهاء من تناول العلاج و عدم أستخدامه مرة أخرى دون الرجوع أليه.

الأعراض الجانبية لكفاسيد باراسيتامول :

  • من خلال سعر لبوس كافسيد باراسيتامول للرضع حيث أنه من الممكن أن ينتج عنه البعض من الأضرار و التى قد تحدث نتيجة الأستخدام لفترات طويلة أو تحدث نتيجة مضاعفة الجرعة أو من الممكن أن يكون المادة الفعالة لها تأثير قوى على الجسم فتؤدى الى :
  1. قد يؤدى إلى التسبب فى حدوث الألتهابات الجلدية و التحسس الذى يصاحبه الأحمرار.
  2. كما أنه قد يؤدى إلى التسبب فى البعض من الأضطرابات فى وظائف الدم المختلفة و خلايا الدم البيضاء.
  3. و من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى حالة من الغثيان.
  4. قد يؤدى إلى حدوث الدوخة و عدم التركيز.

موانع الاستعمال لكافسيد براسيتامول :

  • من خلال سعر لبوس كافسيد باراسيتامول للرضع حيث أنه هناك البعض من الأشخاص الممنوعون من إستخدام هذا الدواء و ذلك بسبب وجود البعض من المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن يعانى منها تؤدى إلى التسبب فى حدوث الأضرار أو المضاعفات المختلفة و لذلك :
  1. حيث أنه يتم منع أستخدامه لمن يعانى من التحسس من المكونات المختلفة التى تدخل فى التركيبة.
  2. كما أنه يتم منع الأستخدام للأطفال الذين يعانون من وجود المشاكل المختلفة فى الكبد.
  3. كما أنه يتم منع الأستخدام للأطفال الذين يعانون من وجود المشاكل المختلفة فى الكلى.
  4. و يجب أن يتم وضعه أولاً فى أحد الأماكن الباردة أولاً.

يمكنك التعرف على سعر لبوس كافسيد باراسيتامول للرضع و ذلك من خلال قراءة المقالة و يعد الموضوع أنه إسترشادى و لذلك يجب أن تعمل على أستشارة الطبيب المناسب من أجل منع حدوث أى المشكلات و المضاعفات التى قد تؤدى الى الأضرار بالجسم.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : torpedo اقراص سعر

Coughsed child supp

بديل لبوس كافسيد للرضع

سعر لبوس كافسيد 2020

سعر لبوس كافسيد 2021

لبوس الكحة للاطفال

لبوس كافسيد للاطفال للكحة

لبوس كافسيد للرضع من عمر كام

لون لبوس كافسيد للرضع

أضف تعليق

You cannot copy content of this page