سعر كريم شان المرطب

سعر كريم شان المرطب ؛ حيث أن هناك البعض من الأفراد من يعانى من وجود المشاكل المختلفة على البشرة و التى تتمثل فى المعاناة من الجفاف و الذى يؤدى إلى الخشونة للبشرة و لذلك يعمل موقع موسوعة العرب على مناقشة تلك القضايا من خلال المقالة التالية و لذلك يعمل على تقديم العديد من الحلول المختلفة من أجل تلك المشاكل و كيفية علاجها بالعديد من الطرق و أسباب الحدوث و لذلك يعمل البعض من النساء على أستخدام كريم شان و الذى يعد أنه واحد من أشهر الكريمات التى تعمل على المساعدة فى الحصول على الرطوبة المناسبة للبشرة و التحسين منها بالشكل المناسب و الحصول على المظهر الناعم و المبمس الرائع و يتسائل البعض من النساء على سعر الكريم فى الأسواق و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على سعر الشراء من أجل العبوة الواحدة.

سعر كريم شان المرطب :

  • حيث أن كريم شان هو عبارة عن أحد أنواع الكريمات التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل الحصول على الترطيب المناسب للبشرة و الشفايف و الجسم و التخلص من مشاكل الجفاف و قلة الرطوبة التى تتعرض لها نتيجة العديد من العوامل المؤثرة.
  • يمكنك أن تتعرف على أسعار العديد من الأشياء الأخرى و التى ترغبين فى التعرف عليها من خلال الدخول على الرابط التالى اسعار.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : سعر كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة

سعر كريم SHAAN Gel :

  • من خلال سعر كريم شان المرطب حيث أنه يمكنك الحصول على كريم شان مرطب الشفاه من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى جمهورية مصر العربية و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى حوالى 60 جنيه مصرى من أجل العبوة بحجم يصل إلى حوالى 5 جرام.
  • و حيث أنه يمكنك الحصول على كريم شان مرطب للبشرة الدهنية والمختلطة والحساسة من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى جمهورية مصر العربية و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى حوالى 120 جنيه مصرى من أجل العبوة بحجم يصل إلى حوالى 120 جرام.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على كريم شان مرطب للبشرة الجافة والعادية والحساسة من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى جمهورية مصر العربية و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى حوالى 120 جنيه مصرى من أجل العبوة بحجم يصل إلى حوالى 120 جرام.

مكونات كريم شان لترطيب البشرة :

  • من خلال سعر كريم شان المرطب حيث انه يحتوى على العديد من المكونات المختلفة و المفيدة للبشرة و لللشفاه و التى تعمل على التحسين من الترطيب بالشكل المثالى و التى تتمثل فى :
  1. و يحتوى على زيت الخروع و الذى يعمل على المساعدة فى حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة و الحروق التى تنتج عنها.
  2. كما أنه يحتوى على جل الصبار و الذى يعمل على المساعدة فى التجديد من الخلايا الميتة و العمل على الترطيب للبشرة و تنعيمها و التخلص من مشكلة الجفاف التى من الممكن أن تحدث.
  3. و يوجد أيضاً زيت السمسم و الذى يعمل على المساعدة فى حماية البشرة من البكتيريا و الألتهابات و أن يعمل على المساعدة فى التلطيف من البشرة بالشكل المناسب.
  4. و يوجد أيضاً فيتامين ب5 و الذى يعمل على المساعدة فى التحسين من الحالة الصحية للبشرة و التأخير من ظهور التجاعيد و الخطوط الدقيقة فى الوجه.
  5. كما أنه يحتوى على فيتامين هـ و الذى يساعد على التجديد من الخلايا للبشرة و العمل على تهدئتها و علاج من أجل التخلص من الأحمرار و التهيجات.
  6. و يوجد أيضاً زيت الزيتون و الذى يعد أنه من أنواع الزيوت و التى تحتوى على العناصر المغذية المختلفة.
  7. كما أنه يحتوى أيضا على العسل الطبيعى و الذى يعمل على تنقية الوجه من الشوائب و التخلص من البثور المختلفة.

مميزات كريم شان للبشرة :

  • من خلال سعر كريم شان المرطب حيث ان هناك العديد من المميزات المختلفة و التى من الممكن أن تحصل عليها من خلال أستخدام الكريم بالشكل المناسب و التى تتمثل فى :
  1. تعمل على المساعدة فى ترطيب البشرة جيداً و ذلك بسبب المكونات الطبيعية المفيدة.
  2. كما أنه يعمل على علاج البشرة الجافة و العادية.
  3. و يتم أستخدامه أيضاً من أجل علاج الأحمرار و الذى ينتج عن جلسات الليزر.
  4. كما أن السعر الخاص به مناسب و حجم العبوة كبير من أجل الأستخدام المناسب.
  5. و هو أيضاً من الأنواع السهلة فى الأستخدام و التى من الممكن أن يتم أمتصاصها بكل سهولة و تعمل البشرة على أمتصاصه جيداً.
  6. كما أنه أيضاً يصلح للأستخدام بشكل يومى.
  7. يعمل على المساعدة فى الحصول على الرطوبة المناسبة من أجل البشرة و الجسم كله.
  8. كما أنه من الممكن أن يتم تطبيقه على المنطقة الحساسة من أجل الحصول على الترطيب المناسب.
  9. لا يؤدى إلى التسبب فى ظهور التحسس و أعراضه المختلفة.

دواعي استعمال كريم شان :

  1. من أجل التخلص من الجفاف الذى يتعرض له البشرة و التقشير لها.
  2. كما أنه يعمل على المساعدة فى علاج الألتهابات المختلفة و التى تحدث نتيجة أستخدام الليزر.
  3. و يعمل أيضاً على التخلص من التهيجات التى تحدث بسبب التعرض لأشعة الشمس الضارة لفترة طويلة من الوقت.
  4. يتم أستخدامه من أجل التخلص من الجفاف الذى يظهر فى اليدين و الرقبة.
  5. العمل على علاج مشكلة البهتان الذى يحدث فى البشرة و الشحوب.

طريقة إستعمال مرطب شان جل :

  1. حيث أنه يجب الحرص على نظافة البشرة أولاً و التخلص من الأوساخ التى تتراكم عليها.
  2. و بعدها يتم تطبيق كمية مناسبة من الكريم على المنطقة و العمل على التدليك بالشكل الدائرى من أجل أن تصل المكونات إلى الأعماق.
  3. يتم أستخدامه من مرتين إلى 3 مرات فى اليوم الواحد من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : سعر كريم ديفرين في مصر

أضف تعليق