سعر فورسكولين في مصر

سعر فورسكولين في مصر ؛ يعانى العديد من الأشخاص من الزيادة فى الوزن و التى تحدث نتيجة المعاناة من تراكم الدهون المختلفة فى مناطق مختلفة من الجسم مثل الأرداف و البطن و الاجناب و الذراعين و يحاول البعض من الأشخاص التخلص منها بشكل نهائى من أجل الحصول على الجسم السليم و المناسب فى الشكل و لذلك يعمل موقع موسوعة العرب على مناقشة تلك القضايا من خلال المقالة التالية و لذلك يعمل على تقديم العديد من الحلول المختلفة من أجل تلك المشاكل و كيفية علاجها بالعديد من الطرق و أسباب الحدوث و لذلك يمكنك أستخدام فورسكولين و الذى يعد أنه أحد الأدوية التى يتم أستخدامها من أجل الرفع من معدلات الأحتراق للدهون التى تتراكم فى الجسم و العمل على خسارة الوزن بشكل سريع و التحسين من تناول الطعام بالشكل المناسب.

سعر فورسكولين في مصر :

  • حيث أن فورسكولين هو أحد المنتجات التى يتم أستخدامها و التى تعمل على المساعدة فى التخلص من الوزن الزائد فى الجسم و العمل على الرفع من الأحتراق للدهون التى تتراكم فى الجسم و ذلك بسبب أنه يحتوى على المكونات المختلفة و التى لها تأثير فعال و قوى.
  • يمكنك أن تتعرف على أسعار العديد من الأشياء الأخرى و التى ترغبين فى التعرف عليها من خلال الدخول على الرابط التالى اسعار.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : سعر كريم بانثينول 2021

سعر فورسكولين للتخسيس في مصر :

  • من خلال سعر فورسكولين في مصر حيث أنه يمكنك الحصول على الدواء من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى جمهورية مصر العربية و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى حوالى 614 جنيه مصرى و ذلك من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 60 كبسولة و التى تعد أنها بتركيز يصل إلى 50 مللى جرام..

مكونات حبوب فورسكولين :

  • من خلال سعر فورسكولين في مصر حيث أن تلك الحبوب تحتوى على مجموعة متنوعة من المكونات المختلفة و الطبيعية بنسبة 100% و التى لها تأثير قوى و التى تعمل على التقليل من الوزن بشكل كبير و الرفع من معدلات الاحتراق للدهون التى تتراكم فى الجسم و أيضاً التنظيم من معدلات تناول الطعام و التى تتمثل فى :
  1. و هى تحتوى على التانين و هو من الأعشاب التى لها تأثيرات متعددة ومختلفة.
  2. كما أنه يحتوى على نبات القوليوس الهندي و الذى يعد أنه أحد النباتات و التى تعمل على المساعدة فى التكسير من الدهون و التقليل من أمتصاصها للدم.
  3. و يحتوى أيضا على العنصر الأساسى فيها و هو الفورسكولين و الذى يعد أنه أحد أقوى العناصر المضادة للأكسدة و التى تعمل على المساعدة فى التقوية من الأوعية الدموية و التخلص من الشوادر الحرة مما يؤدى إلى التقليل من العديد من المشاكل المختلفة و هو يعمل على المساعدة فى التخلص من الوزن الزائد من خلال تكوين إنزيمات تسمى الليباز و الأدينيلات سيكلاز و التى تعمل على المساعدة فى التحرير من الأحماض الدهنية و بالتالى الرفع من معدلات الأحتراق للدهون دون ان يعمل على التأثير من الكتلة العضلية.

فوائد أخرى لدواء فورسكولين :

  • من خلال سعر فورسكولين في مصر حيث أن هذا الدواء يعمل على المساعدة فى التخلص من العديد من المشاكل الأخرى فى الجسم و التى تتمثل فى :
  1. و يتم أستخدامه من أجل التخلص من مشكلة الربو.
  2. كما أنه يعمل على علاج البعض من الأمراض السرطانية مثل سرطان الرئة و الدم.
  3. و يتم أستخدامه من أجل التحسين من وظائف القلب و علاج القصور الذى من الممكن أن يحدث فيه.
  4. كما انه يعمل على المساعدة فى علاج مشكلة الأنخفاض فى معدل ضغط الدم عن الطبيعى.
  5. و يتم أستخدامه أيضاً من أجل التقوية من المناعة و التخلص من العديد من الأمراض المختلفة.
  6. و يعمل أيضاً على المساعدة فى التحسين من الذاكرة بالشكل المناسب.
  7. العمل على علاج مشكلة الجلوكوما.
  8. كما أنه يتم أستخدامه من أجل العمل على التوسيع من ممرات الهواء فى الرئتين و بالتالى التقليل من نوبات الربو.
  9. العمل على التقليل من فرصة الأصابة بمشكلة الهشاشة فى العظام و ذلك بسبب أنه يعمل على الزيادة من كثافة المعادن.
  10. و يساعد على التحفيز من هرمون التستوستيرون و بالتالى الحفاظ على الكتلة العضلية بالشكل المناسب.

الآثار الجانبية لفورسكولين للتخسيس :

  • من خلال سعر فورسكولين في مصر حيث أنه من الممكن أن ينتج عنه البعض من الأضرار و التى قد تحدث نتيجة الأستخدام لفترات طويلة أو تحدث نتيجة مضاعفة الجرعة أو من الممكن أن يكون المادة الفعالة لها تأثير قوى على الجسم فتؤدى الى :
  1. قد يؤدى إلى التسبب فى حدوث الصداع.
  2. و من الممكن أن يصل إلى حد المعاناة من التوتر.
  3. كما أنه قد يؤدى إلى المعاناة من الجفاف.
  4. الشعور بالدوخة المستمرة و عدم القدرة على التوازن.
  5. و أيضا يؤدى إلى المعاناة من الأضطرابات فى الجهاز الهضمى و يظهر فى حدوث الغثيان و القئ و الأمساك و حدوث البعض من الغازات فى البطن.
  6. المعاناة من البعض من الألام المختلفة فى منطقة الصدر.
  7. الشعور ببعض التقلصات فى المعدة و الشعور ببعض الالام أو المغص فى المعدة.

طريقة استخدام دواء فورسكولين للتخسيس :

  • من خلال سعر فورسكولين في مصر و حيث أن الجرعة المناسبة يتم تحديدها من قبل الطبيب المعالج للحالة و التى تتمثل فى الحالة الصحية للشخص المصاب و المشكلة التى قد يعانى منها و عمر الشخص المصاب.
  1. و يعد أن الجرعة المعتادة و التى يتم أستخدامها بشكل يومى و التى تتراوح بين 100 مللى جرام إلى حوالى 300 مللى جرام.
  2. و تصل الجرعة المعتادة إلى 10 مللى جرام عند الأستنشاق من خلال أستخدام جهاز التنفس الصناعي.

موانع تناول forskolin حبوب :

  • من خلال سعر فورسكولين في مصر حيث أنه هناك البعض من الأشخاص الممنوعون من إستخدام هذا الكريم و ذلك بسبب وجود البعض من المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن يعانى منها تؤدى إلى التسبب فى حدوث الأضرار أو المضاعفات المختلفة و لذلك :
  1. حيث أنه يتم منع أستخدام الكريم لمن يعانى من الحساسية من المكونات المختلفة و التى يحتوى عليها.
  2. كما أنه يتم منع أستخدام الكريم مع المرأة فى أثناء فترة الحمل و ذلك لأنه من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى العديد من المشاكل المختلفة للجنين و الذى ينتقل التأثير له للمادة الفعالة من خلال المشيمة.
  3. كما أنه يتم منع أستخدام الكريم مع المرأة فى أثناء فترة الرضاعة الطبيعية فى أول 6 أشهر و ذلك لأنه من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى العديد من المشاكل المختلفة للرضيع و الذى ينتقل التأثير له للمادة الفعالة من خلال لبن الأم.
  4. و يتم منع أستخدامه لمن هم أقل من 18 عام و ذلك لأنه من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى المشاكل المختلفة.

يمكنك التعرف على سعر فورسكولين في مصر و ذلك من خلال قراءة المقالة و يعد الموضوع أنه إسترشادى و لذلك يجب أن تعمل على أستشارة الطبيب المناسب من أجل منع حدوث أى المشكلات و المضاعفات التى قد تؤدى الى الأضرار بالجسم.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : سعر كريم ريتينول من الصيدلية

أضف تعليق