سعر غسول فم ليسترين

سعر غسول فم ليسترين ؛ قد تحدث البعض من المشاكل المختلفة فى الأسنان نتيجة العديد من الأمور المختلفة و التى تؤدى لها مثل التعرض للتسوس و الألتهابات المختلفة التى تحدث فى اللثة و لذلك يعمل موقع موسوعة العرب على مناقشة تلك القضايا من خلال المقالة التالية و لذلك يعمل على تقديم العديد من الحلول المختلفة من أجل تلك المشاكل و كيفية علاجها بالعديد من الطرق و أسباب الحدوث و لذلك يتم أستخدام غسول ليسترين و هو أحد أنواع الغسول التى يتم أستخدامها من اجل الفم و التخلص من المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن تحدث و الذى يحتوى على المكونات و المواد التى لها تأثير فعال و يتسائل البعض من الأشخاص على السعر المناسب من أجل الحصول على العبوة الواحدة فى الأسواق و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على السعر المناسب من أجل الشراء.

سعر غسول فم ليسترين :

  • حيث أن غسول فم ليسترين هو أحد أنواع الغسول التى من الممكن أن يتم أستخدامها للفم من أجل تنظيفها جيداً و التخلص من المشاكل المختلفة التى من الممكن أن تحدث فيها.
  • يمكنك أن تتعرف على أسعار العديد من الأشياء الأخرى و التى ترغبين فى التعرف عليها من خلال الدخول على الرابط التالى اسعار.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : سعر كريم بينكي في مصر

بكم غسول ليسترين :

  • من خلال سعر غسول فم ليسترين حيث أنه يمكنك الحصول على الغسول بالنعناع من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى جمهورية مصر العربية و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى حوالى 56 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تصل إلى حوالى 250 مللى.
  • من خلال سعر غسول فم ليسترين حيث أنه يمكنك الحصول على الغسول مضمضة الأزرق اللون من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى جمهورية مصر العربية و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى حوالى 57 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تصل إلى حوالى 250 مللى.
  • و حيث أنه يمكنك الحصول على الغسول لتبييض الاسنان أزرق اللون أدفانسد من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى جمهورية مصر العربية و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى حوالى 62 جنيه مصرى.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على الغسول فم نعناع الأخضر من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى جمهورية مصر العربية و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى حوالى 120 جنيه مصرى.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على الغسول زيرو خالى من الكحول من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى جمهورية مصر العربية و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى حوالى 66 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تصل إلى حوالى 500 مللى.
  • من خلال سعر غسول فم ليسترين و حيث أنه يمكنك الحصول على الغسول توتال كير زيرو من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى جمهورية مصر العربية و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى حوالى 98 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تصل إلى حوالى 500 مللى.

مكونات غسول الفم ليسترين :

  • من خلال سعر غسول فم ليسترين حيث أنه هناك العديد من المكونات المختلفة و التى تعمل على التأثير فى الفم و التخلص من المشاكل المختلفة التى من الممكن أن تحدث فيه و التى تتمثل فى أنه يحتوى على :
  1. و يتكون من المنثول و التى يتم الحصول عليها من النعناع و التى تعمل على أعطاء الأنتعاش للفم و البرودة.
  2. كما أنه يحتوى على الزعتر و الذى يعمل على المساعدة فى حماية الأسنان من التسوس و القضاء على البكتيريا الضارة و التى تؤدى لها و المشاكل المختلفة فى الفم.
  3. و يوجد أيضاً عنصر الفلورايد و الذى يعمل على التقليل من الأصابة بالتسوس و التى تعمل على المساعدة فى تكوين العناصر المعدنية فى الأسنان و هو أيضاً يتفاعل مع الطبقة الخارجية للأسنان.
  4. كما أنه يحتوى على مادة يوكاليبتول و هى من المواد التى لها تأثير فعال فى التخلص من الألتهابات و التسوس و ذلك بسبب الخصائص المضادة للميكروبات و البكتيريا.
  5. و يحتوى أيضاً على ميثيل الساليسيلات و التى تعمل على التقليل من الشعور بالألام و التخفيف من حدة من الألتهابات.

مميزات غسول الفم ليسترين :

  • من خلال سعر غسول فم ليسترين حيث أن هناك العديد من المميزات المختلفة و التى من الممكن أن تحصل عليها من خلال الأستخدام الصحيح للغسول و الأستفادة من المكونات الرائعة التى يحتوى عليها و التى تتمثل فى :
  1. يعمل على المساعدة فى حماية الأسنان من التسوس.
  2. كما أنه يعمل على المساعدة فى التخلص من الروائح الكريهة.
  3. العمل على منع تكوين الطبقة الكلسية التى تتواجد على الأسنان.
  4. يوجد منه العديد من النكهات المختلفة و الرائعة.
  5. كما أن أستخدامه يعمل على منح الفرد الأنتعاش و البرودة.
  6. و هو أيضاً من الأنواع التى تعمل على التخلص من البكتيريا الضارة لمدة تصل إلى حوالى 24 ساعة.

عيوب غسول الفم ليسترين :

  1. حيث أنه من المنتجات القوية و التى من الصعب أن يتحملها مدة من الوقت أكثر من دقيقة واحدة.
  2. كما أنه قد يؤدى إلى التسبب بالحرقان فى الفم فى أثناء المضمضة.

طريقة استخدام غسول الفم ليسترين :

  1. حيث أنه يتم العمل على تناول كمية من الغسول و التى تقدر بحوالى 10 مللى إلى 20 مللى أى أنك تحتاج إلى ملأ 3 إلى 4 من غطاء العلبة.
  2. و بعدها يتم العمل على المضمضة أو تحريك السائل بقوة فى الفم لمدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى نصف دقيقة.
  3. يجب أن يتخلل الغسول جيداً فى كل من اللثة و الأسنان و بعدها يتم بصق السائل فى الحوض.

نصائح حول استخدام غسول الفم ليسترين :

  • من خلال سعر غسول فم ليسترين حيث أن هناك البعض من النصائح المختلفة و التى يجب عليك أن تعمل على أتباعها من أجل الأستفادة من الغسول بالشكل المناسب :
  1. حيث أنه يتم منع أستخدام الغسول نهائياً لمن هم أقل من 12 سنة.
  2. كما أنه يتم منع أبتلاع الغسول نهائياً و العودة إلى الطبيب المعالج فى الحال.
  3. و يجب أيضاً الأبتعاد عن أستخدامه لفترة طويلة من الوقت و ذلك لأنه قد يؤدى إلى قتل بكتيريا الفم المفيدة.
  4. كما أنه يجب أن لا يتم تخفيف الغسول من خلال أستخدام الماء.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : سعر فيبريل جيل لترطيب المهبل

أنواع غسول الفم ليسترين

اسعار غسول الفم في مصر

بكم غسول ليسترين

سعر غسول الفم سنسوداين

سعر غسول الفم ليسترين في الجزائر

سعر غسول الفم ليسترين في المغرب

سعر غسول الفم ليسترين مسواك في مصر

سعر ليسترين مسواك

أضف تعليق

You cannot copy content of this page