سعر حقن clexane

سعر حقن clexane ؛ قد يعانى البعض من الأفراد من مشكلة التجلطات الدموية فى الجسم و التى تحدث نتيجة العديد من الأسباب المختلفة و لذلك يعمل موقع موسوعة العرب على مناقشة تلك القضايا من خلال المقالة التالية و لذلك يعمل على تقديم العديد من الحلول المختلفة من أجل تلك المشاكل و كيفية علاجها بالعديد من الطرق و أسباب الحدوث و لذلك يلجأ الأطباء إلى وصف حقن كليكسان و التى تعد أنها من الحقن القوية و التى بحصل عليها المريض تحت الجلد و التى تعمل على التخلص من الجلطات و يتسائل البعض من الأشخاص على السعر المناسب من أجل الحصول على العبوة الواحدة فى الأسواق و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على السعر المناسب من أجل الشراء.

سعر حقن clexane :

  • حيث أن حقن كليكسان هى واحدة من العلاجات التى يتم أستخدامها من أجل التخلص من التجلطات التى تحدث فى الدم و ذلك بسبب أنها تحتوى على المادة الفعالة إنكسابارين و التى لها تأثير قوى و فعال.
  • يمكنك أن تتعرف على أسعار العديد من الأشياء الأخرى و التى ترغبين فى التعرف عليها من خلال الدخول على الرابط التالى اسعار.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : سعر حقن نيوروتون

سعر حقن clexane ٢٠٢١ :

  • يمكنك الحصول على هذا العلاج من العديد من الصيدليات المختلفة و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى حوالى 80 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تكون بتركيز 20 مللى جرام.
  • يمكنك الحصول على هذا العلاج من العديد من الصيدليات المختلفة و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى حوالى 135 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تكون بتركيز 40 مللى جرام.
  • و يمكنك الحصول على هذا العلاج من العديد من الصيدليات المختلفة و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى حوالى 160 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تكون بتركيز 60 مللى جرام.
  • يمكنك الحصول على هذا العلاج من العديد من الصيدليات المختلفة و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى حوالى 185 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تكون بتركيز 80 مللى جرام.

دواعي استعمال كليكسان :

  • من خلال سعر حقن clexane يتم أستخدام تلك الحقن من أجل التخلص من التجمعات الدموية و التى يطلق عليها الجلطات و الوقاية من المشاكل الصحية الخطيرة التى من الممكن أن تنتج عنها.

حقن clexane للحامل :

  • من خلال سعر حقن clexane حيث أنه فى حالة المرأة الحامل من الممكن أن تحصل عليها فى حالة كنت معرضة للجلطات أو وجود تاريخ شخصى سابق فى الأصابة بالتجلطات الدموية فى أثناء فترة الحمل.

طريقة اخذ حقن Clexane :

  • حيث أنه يتم الحصول على تلك الحقنة بطريقة مختلفة و يتم أعطاءها للمريض تحت الجلد من عند البطن و لذلك يجب أن يكون شخص متخصص من أجل منع حصول المشاكل و الأضرار.
  • من خلال سعر حقن clexane حيث أن الجرعة المناسبة يتم تحديدها من قبل الطبيب المعالج للحالة و التى تعد أنها مناسبة على أساس العديد من الأمور المختلفة مثل الحالة الصحية و المشكلة التى يعانى منها المصاب و عمر الشخص المصاب.
  • و تعد أن الجرعة المعتادة من الحقنة هى أن يتم الحصول على كمية و التى تتراوح بين 100 إلى 150 وحدة مرة أو مرتين فى اليوم الواحد.
  • يجب عليك الألتزام بالجرعة التى يحددها الطبيب و المواعيد و عدم مضاعفة الجرعات فى حالة نسيان أحدى الجرعات و عدم الأفراط في تناولها بكميات كبيرة و ذلك لأنها قد تؤدى إلى التسبب فى الأضرار المختلفة.
  • و يجب أيضاً عدم تناوله لمدة أطول من فترة العلاج المحددة و ذلك حتى لا تؤدى إلى التسبب فى المضاعفات كما أنه يجب الحرص على عدم أيقاف العلاج بشكل مفاجئ و ذلك حتى لا يؤدى إلى التسبب فى البعض من المشاكل الصحية.

الاثار الجانبية لحقنة Clexane :

  • من خلال سعر حقن clexane حيث أنه من الممكن أن ينتج عنه البعض من الأضرار و التى قد تحدث نتيجة الأستخدام لفترات طويلة أو تحدث نتيجة مضاعفة الجرعة أو من الممكن أن يكون المادة الفعالة لها تأثير قوى على الجسم فتؤدى الى :
  1. قد يؤدى إلى التسبب فى ظهور البعض من الألام المختلفة فى مكان الحقنة و الكدمات.
  2. كما انه قد يؤدى إلى حدوث تساقط للشعر.
  3. و يؤدى إلى التسبب فى حدوث التقرحات فى مكان الحقن.
  4. المعاناة من الألام المختلفة فى منطقة الظهر.
  5. كما أنه قد يؤدى إلى التسبب فى ضيق التنفس.
  6. و قد يؤدى إلى التسبب فى حدوث النزيف فى الأنف و اللثة.
  7. كما أنه قد يؤدى إلى التسبب فى حدوث الخلل فى أنزيمات الكبد.
  8. المعاناة من ظهور الحكة الجلدية و الأحمرار على الوجه.
  9. حدوث التنميل على الأطراف.
  10. كما أنه يؤدى إلى التسبب فى حدوث الصداع و الدوخة.
  11. عند الحصول عليه فى أوقات الدورة الشهرية فأنها تؤدى إلى زيادة كثافة الدورة الشهرية.
  12. الشعور ببعض الألام المختلفة فى الذراعين و الكتف.

موانع استخدام حقن كليكسان :

  • من خلال سعر حقن clexane حيث أنه هناك البعض من الأشخاص الممنوعون من إستخدام هذا الدواء و ذلك بسبب وجود البعض من المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن يعانى منها تؤدى إلى التسبب فى حدوث الأضرار أو المضاعفات المختلفة و لذلك :
  1. حيث أنه يتم منع أستخدامه لمن يعانى من التحسس من المكونات المختلفة التى تدخل فى التركيبة.
  2. كما أنه يتم منع استخدامه لمن يعانى من التقرحات فى الجهاز الهضمى.
  3. و لا يتم أستخدامه منع من يعانى من الأرتفاع فى معدلات ضغط الدم.
  4. كما أنه يتم منع من له تاريخ مرضى سابق مع السكتات الدماغية.
  5. و لا يتم أستخدامه مع الذين يعانون من وجود الجراثيم فى صمام القلب أو الألتهاب الشغاف الجرثومى.
  6. يتم منع من يعانى من النزيف من أستخدامه.

بديل حقن Clexane :

  • من خلال سعر حقن clexane حيث أنه هناك العديد من البدائل المختلفة و التى يمكنك أستخدامها فى حالة عدم العثور على العلاج و قد تحتوى الأنواع الأخرى على نفس المواد الفعالة أو مواد أخرى فعالة لها نفس التأثير :
  1. من الممكن أستخدام حقن الهيبارين.
  2. و من الممكن أستخدام حقن لوبارين.
  3. من الممكن أستخدام حقن إنوهيب.
  4. و من الممكن أستخدام انكسابارين.
  5. من الممكن أستخدام حقن لوفينوكس.

يمكنك التعرف على سعر حقن clexane و ذلك من خلال قراءة المقالة و يعد الموضوع أنه إسترشادى و لذلك يجب أن تعمل على أستشارة الطبيب المناسب من أجل منع حدوث أى المشكلات و المضاعفات التى قد تؤدى الى الأضرار بالجسم.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : سعر دوسباتالين ريتارد 200

أسعار حقن الجلطات

أنواع حقن الجلطات واسعارها

بديل حقن clexane

حقن clexane للحامل

سعر حقن clexane ٢٠٢١

سعر حقن clexane 2021 في مصر

سعر حقن clexane النهدي

سعر حقن clexane في الكويت

أضف تعليق