سعر حقنة ivig للمناعة في مصر من الصيدليات

يواجه البعض من الأشخاص البعض من المشاكل المناعية المختلفة و التى تحدث نتيجة العديد من الأسباب المتنوعة و التى تحتاج إلى العلاج من خلال الحصول على الدواء المناسب و الذى يساعد فى التحفيز من الجهاز المناعى بالشكل المناسب و يعد أن حقنة ivig هى من الأدوية التى يتم أستخدامها من أجل علاج المشاكل المناعية و ذلك بسبب أنها تحتوى على المواد الفعالة و التى لها تأثير قوى على الجسم و يتسائل البعض من الأشخاص عن سعر حقنة ivig للمناعة في مصر من الصيدليات و سوف تتعرف على الأسعار المناسبة للأنواع المختلفة و التى تتواجد فى الأسواق و أيضاً دواعى الأستخدام للدواء و الأضرار التى تنتج منها و الحالات الممنوعة من الأستخدام.

سعر حقنة ivig للمناعة في مصر من الصيدليات:

  • و يعد أن حقنة ivig هو أحد العلاجات المختلفة و التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل علاج المشاكل المختلفة و التى تتعلق بالمناعة و ذلك بسبب أنه يحتوى على العديد من المواد الفعالة و التى لها تأثير قوى على الجسم.
  • هو عبارة عن محلول و الذى يحتوى على الغلوبولينات المناعية و التى يتم الحصول عليها من الوريد و التى تعمل على تزويد الجسم بالمناعة اللازمة فى خلال مدة من الوقت و التى تصل إلى 5 أيام و يتم الحصول على تلك الغلوبولينات من البعض من الأشخاص المتبرعين و الذى يتم إجراء العديد من الفحوصات المختلفة للوقاية من الفيروسات و الأمراض.

يوجد العديد من المنتجات المختلفة و التى من الممكن أن تتعرف عليها من خلال الدخول إلى قسم أسعار و أن تتعرف على الأماكن المناسبة من أجل الشراء من الأسواق المختلفة.

سعر حقن IVIG في مصر 2022:

  • يعد أن هذا الدواء متوفر فى الأسواق فى العديد من الأسماء التجارية المختلفة و التى من الممكن أن يتم أستخدامها و تختلف فى التركيز فى المادة الفعالة و هو الأمر الذى يؤدى إلى وجود إختلاف فى سعر الدواء و الذى يتمثل فى:

دواء انتراغلوبين:

  • يمكن الحصول على الدواء من العديد من الصيدليات المختلفة فى الأسواق و ذلك بسعر يصل إلى 600 جنيه مصري من أجل العبوة الواحدة و التى يكون تركيزها 20 مللى جرام و يمكن الحصول على الدواء من العديد من الصيدليات المختلفة فى الأسواق و ذلك بسعر يصل إلى 1450 جنيه مصري من أجل العبوة الواحدة و التى يكون تركيزها 50 مللى جرام و يمكن الحصول على الدواء من العديد من الصيدليات المختلفة فى الأسواق و ذلك بسعر يصل إلى 2850 جنيه مصري من أجل العبوة الواحدة و التى يكون تركيزها 100 مللى جرام.

دواء جامونكس:

  • و هو من الأدوية التى تتواجد كثيراً و يمكن الحصول على الدواء من العديد من الصيدليات المختلفة فى الأسواق و ذلك بسعر يصل إلى 2658 جنيه مصري من أجل العبوة الواحدة و التى يكون تركيزها 25 مللى جرام و يمكن الحصول على الدواء من العديد من الصيدليات المختلفة فى الأسواق و ذلك بسعر يصل إلى 5200 جنيه مصري من أجل العبوة الواحدة و التى يكون تركيزها 50 مللى جرام و يمكن الحصول على الدواء من العديد من الصيدليات المختلفة فى الأسواق و ذلك بسعر يصل إلى 6000 جنيه مصري من أجل العبوة الواحدة و التى يكون تركيزها 100 مللى جرام.

دواء جلوبيولين وريدى:

  • يتوفر هذا الدواء بتركيزات متنوعة و يمكن الحصول على الدواء من العديد من الصيدليات المختلفة فى الأسواق و ذلك بسعر يصل إلى 360 جنيه مصري من أجل العبوة الواحدة و التى يكون تركيزها 5. جرام و يمكن الحصول على الدواء من العديد من الصيدليات المختلفة فى الأسواق و ذلك بسعر يصل إلى 700 جنيه مصري من أجل العبوة الواحدة و التى يكون تركيزها 1 جرام و يمكن الحصول على الدواء من العديد من الصيدليات المختلفة فى الأسواق و ذلك بسعر يصل إلى 1650 جنيه مصري من أجل العبوة الواحدة و التى يكون تركيزها 2.5 جرام و يمكن الحصول على الدواء من العديد من الصيدليات المختلفة فى الأسواق و ذلك بسعر يصل إلى 3100 جنيه مصري من أجل العبوة الواحدة و التى يكون تركيزها 5 جرام.

هناك العديد من المقالات الأخرى و التى من الممكن أن تتعرف عليها من خلال الدخول إلى موقع موسوعة العرب مثل مخاطر حقن ديفارول للكبار

حقنة IVIG في مصر:

  • هناك العديد من الحالات المختلفة و التى من الممكن أن يتم أستخدام الدواء معها و ذلك بسبب أنه يحتوى على المواد الفعالة و التى لها تأثير قوى فى علاج البعض من المشاكل المختلفة و التى تتمثل فى:
  1. علاج من أجل التقليل من الإلتهابات التى يعانى منها البعض من المرضى الذين يعانون من الخلل فى الجهاز المناعى مثل التهاب الفيروس المضخم للخلايا و فيروس الإيدز.
  2. الحالات التى تعانى من ابيضاض الدم اللمفاوي المزمن يتم أستخدام العلاج معها من أجل التخلص من المشاكل.
  3. و التخلص من مرض التصلب اللويحي و الذى يحدث للبعض من الأشخاص.
  4. هناك البعض من يعانى من مرض غيلان باريه و الذى يتم أستخدام الدواء معه.
  5. كما أنه من أجل علاج الحالات التى تعانى من مرض كاواساكي و الذى يتم أستخدامه مع الأطفال الذين يعانون من المرض فى القلب.

اضرار علاج IVIG:

  • هناك العديد من الأضرار الجانبية المختلفة و التى من الممكن أن تحدث لدى البعض من الحالات التى تستخدم الدواء و هو الأمر الذى قد يحدث للبعض من الحالات بسبب تأثير المادة الفعالة أو نتيجة الحصول على الجرعات المضاعفة من الدواء أو بسبب أستخدام الجرعة لمدة طويلة و التى قد تؤدى إلى التسبب فى:
  1. من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى المعاناة من الدوخة و الصداع.
  2. قد يؤدى إلى التسبب فى حدوث القشعريرة و الإحمرار فى الوجه.
  3. البعض من الإضطرابات فى الجهاز الهضمى مثل الغثيان و القئ.
  4. ظهور البعض من الألام المختلفة فى المعدة.
  5. التسبب فى البعض من الألام فى العضلات فى الجسم.

موانع استعمال حقن IVIG:

  • لا يتم أستخدام الدواء مع كافة الحالات المختلفة و ذلك بسبب أنه قد يؤدى إلى التسبب فى حدوث العديد من المشاكل المختلفة و المضاعفات و لذلك يتم منع البعض من الأشخاص وهم:
  1. كل شخص يعانى من الحساسية من المواد الفعالة و التى تدخل فى التركيبة الدوائية.
  2. لا يتم تناوله مع المرأة التى تكون فى حالة الرضاعة الطبيعية و ذلك بسبب أن تأثير المادة الفعالة ينتقل إلى الرضيع من خلال لبن الأم و الذى يؤدى إلى التسبب فى البعض من السلبيات المختلفة.
  3. كما أنه يجب الحذر من أستخدامها مع كبار السن و ذلك لأنه قد يؤدى إلى التسبب فى البعض من المشاكل.
  4. الحالات التى تعانى من الأمراض فى القلب و الإرتفاع فى معدلات ضغط الدم أو الحالات التى لديها تاريخ سابق فى التعرض للجلطات يجب منعهم من الأستخدام.
  5. فى حالة الخضوع للعمليات الجراحية يجب إخبار الطبيب عن أستخدام الدواء.

على الرغم من التعرف على كافة المعلومات المختلفة و التى تتعلق بالدواء من خلال قراءة سعر حقنة ivig للمناعة في مصر من الصيدليات يجب الحرص على الحصول على أستشارة الطبيب المعالج و ذلك من أجل التأكد أن الدواء مناسب للأستخدام من عدمه.

هناك العديد من الأدوية المختلفة و التى يرغب العديد من الأشخاص فى التعرف على الأسعار الخاصة بها و التى من الممكن أن تتعرف عليها من خلال الدخول إلى الرابط التالى معرفة سعر الدواء.

هناك العديد من المقالات الأخرى و التى من الممكن أن تتعرف عليها من خلال الدخول إلى موقع موسوعة العرب مثل كم سعر حقنة methotrexate في مصر فى الصيدليات

معرفة سعر الدواء

أضف تعليق

You cannot copy content of this page