سعر حقنة هشاشة العظام
‫الرئيسية‬ معلومات طبية سعر حقنة هشاشة العظام

سعر حقنة هشاشة العظام

سعر حقنة هشاشة العظام تعتبر هشاشة العظام من اكثر الامراض المنتشرة الان و هذا بسبب ان مرضى هشاشة العظام لا يأخذون الكالسيوم المناسب لجسمهم و لا يشربون اياُ من المواد التى توجد بها كالسيوم مثل الحليب و يشربون المواد التى تؤدى الى هشاشة العظام مثل المياه الغاذية مثل البيبسى و الكوكاكولا و غيرها من المياه الغاذية التى تؤدى الى اصابة الجسم بهشاشة العظام .

هشاشة العظام : يعتبر هذا المرض من اكثر الامراض انتشاراً فى العالم كله و يعتبر هذا المرض من اخطر الامراض الموجودة و هذا بسبب عدم وضوح اعراضه فتقل قوة العظام تدريجيا حتى تصبح هشة جدا و سهلة الكسر فى الاصابات العادية و الحوادث و بمجرد الانحناء او السعال او غيرها من الاشياء التى تعتمد على العظام لتتفادها و هذا المرض يصيب الرجال و النساء و خاصة الاطفال و كبار السن و خاصة النساء بعد سن الاربعين تكون معرضه اكثر من الرجل على اصابتها بهشاشة العظام و هذا بسبب مقاطعة الطمث و اختلال هرمون الانثى بعد سن الاربعين .

سعر حقنة هشاشة العظام :

توجد حقنة هشاشة العظام فى الصيدليات الكبرى و لدى الموزعين مثل شركات الادوية و غيرها من الشركات التى توزع الدواء و لدى وزارة الصحة و عليك التأكد اولا انها صالحة للاستعمال الادمى و صحية و غير منتهية الصلاحية حتى لا تكون خطر على جسم و عظامك .

و يتراوح سعر حقنة هشاشة العظام من 1600 جنيه مصرى الى 2000 جنيه مصرى و هى تعتبر ارخص فى مصر مقارنة بأسعار الشرق الاوسط بأكمله و هذا بسبب فرق العملة لذلك اذا كنت تعيش فى دولة اخرى انصحك بشرائها من مصر لانها سوف تكون رخيصة جدا بالنسبة لك .

علاج هشاشة العظام :

توجد الكثير من الوصفات العلاجية التى تقوم بعلاج هشاشة العظام مثل حقنة هشاشة العظام و لكن انصحك بإتباع الطرق العلاجية بدون اى مواد كميائية تدخل جسم و هذه الطرق منها الاكثار من تناول الطعام الملىء بالكالسيوم مثل اللبن و الجبن و غيرها و عدم شرب المياه الغاذية اطلاقاُ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

دريد عواضة ويكيبيديا

دريد عواضة ويكيبيديا ، الكثيرين يبحثون عن معلومات عن الفنان الشهير دريد عواضة ، فهو فنان م…