سعر حبوب الكبتاجون في مصر

سعر حبوب الكبتاجون في مصر ؛ هناك البعض من الأفراد الذين يبحثون عن مخدر الكبتاجون و الذى يعد أنه من الأنواع الحديثة و التى تنتشر بشكل كبير بين العديد من الأفراد و يرغب البعض فى تجربته و التعرف على الفاعلية الخاصة به و لذلك يعمل موقع موسوعة العرب على مناقشة تلك القضايا من خلال المقالة التالية و لذلك يعمل على تقديم العديد من الحلول المختلفة من أجل تلك المشاكل و كيفية علاجها بالعديد من الطرق و أسباب الحدوث و لذلك ينصح موقع موسوعة العرب الأخرين بعدم أستخدامه و ذلك لما له من أضرار مختلفة و التى تعمل على التأثير فى الجسم بشكل واحد و أن تؤدى إلى التسبب فى الأضرار و الأمراض المختلفة مثل مرض جنون العظمة.

سعر حبوب الكبتاجون في مصر :

  • حيث أن حبوب الكبتاجون هو أحد أشهر أنواع الحبوب المخدرة و التى يستخدمها البعض من الأفراد من أجل التحسين من المزاج بشكل سريع و ذلك بسبب التأثير الفعال الذى تحتوى عليها و الذى يعمل على التأثير فى الأعصاب بشكل مباشر.
  • و يمكنك أن تتعرف على العديد من العلاجات و الأدوية للعديد من المشاكل الأخرى و التى من الممكن أن يعانى منها الجسم و ذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى معلومات طبية.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : اوتريفين بيبى سالين

 سعر الكبتاجون في مصر :

  • من خلال سعر حبوب الكبتاجون في مصر و يمكنك الحصول على هذا العلاج فى جمهورية مصر العربية و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى حوالى 200 جنيه مصرى من أجل القرص الواحد.

سعر حبوب الكبتاجون في السعودية :

  • من خلال سعر حبوب الكبتاجون في مصر و يمكنك الحصول على هذا العلاج فى المملكة العربية السعودية و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى حوالى 1000 ريال سعودي من أجل القرص الواحد.

سعر حبوب الكبتاجون في الكويت :

  • من خلال سعر حبوب الكبتاجون في مصر و يمكنك الحصول على هذا العلاج فى الكويت و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى حوالى 10 آلاف دينار كويتي من أجل القرص الواحد.

سعر حبوب الكبتاجون في الإمارات :

  • من خلال سعر حبوب الكبتاجون في مصر و يمكنك الحصول على هذا العلاج فى الإمارات العربية المتحدة و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى حوالى 2600 دينار إماراتي من أجل القرص الواحد.

سعر حبوب الكبتاجون في العراق :

  • من خلال سعر حبوب الكبتاجون في مصر و يمكنك الحصول على هذا العلاج فى العراق و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى حوالى 20 ألف دينار عراقي من أجل القرص الواحد.

أنواع حبوب الكبتاجون :

  • من خلال سعر حبوب الكبتاجون في مصر و هناك العديد من الأنواع المختلفة و التى تتواجد فى الأسواق على هيئة أسماء مختلفة و لكنها تحتوى على نفس المادة الفعالة و التى يكون لها نفس التاثير و الذى من الممكن أن يقل أو يرتفع قليلاً :
  1. هناك النوع الذى يسمى أبو قوسين و الذى يعد أنه قرص زهرى و الذى يتميز برسمة القوسين عليه.
  2. كما أنه هناك أبو وجه و الذى يعد أنه قرص مرسوم عليه وجه.
  3. و هناك أيضاً حبوب الصفراء أو التى يُطلق عليها لكزس و التى تعد أنها من أشهر الأنواع التى تتواجد فى الأسواق و هو يتميز باللون الاصفر و الخالى من أى رسومات.
  4. كما أنه أيضاً هناك حبوب أبو استفهام و التى تعد أنها من الأنواع الشهيرة و التى تتميز بشكل الأقراص الدائرية و التى عليها رسمة علامة الأستفهام.

الكبتاجون و الجنس :

  • من خلال سعر حبوب الكبتاجون في مصر هناك البعض من المعلومات المتداولة بين العديد من الأشخاص عن أن الكبتاجون يعمل على الرفع من القدرات الجنسية للفرد و هو الذى جعل العديد من الأشخاص يرغبون فى شراءه و هو من المعلومات الخاطئة.
  • حيث أن دور مخدر الكبتاجون هو العمل على التحسين من المزاج بشكل كبير و الذى يؤدى إلى السعادة و أفراز هرمون السيرتونين فى الجسم مما يؤدى إلى الرغبة فى ممارسة الجنس و ذلك بسبب المزاج الجيد و لكنه ليس له تأثير مباشر على القدرة الجنسية.

الآثار الجانبية لحبوب الكبتاجون :

  • من خلال سعر حبوب الكبتاجون في مصر حيث أنه من الممكن أن ينتج عنه البعض من الأضرار و التى قد تحدث نتيجة الأستخدام لفترات طويلة أو تحدث نتيجة مضاعفة الجرعة أو من الممكن أن يكون المادة الفعالة لها تأثير قوى على الجسم فتؤدى الى :
  1. من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى الألام المختلفة فى الصدر و الصعوبات فى التنفس.
  2. كما آنه يؤدى إلى ظهور البعض من علامات الذهان المختلفة و التى تتمثل فى الهلاوس السمعية و البصرية و السلوك العدوانى و البارانويا.
  3. و يؤدى إلى التسبب فى ظهور البعض من علامات الاختلال فى الدورة الدموية للجسم مثل التنميل و الألم و الشعور ببرودة الأطراف.
  4. قد يؤدى إلى التسبب فى حدوث الصرع و ظهور التشنجات فى الجسم.
  5. كما أنه يؤدى إلى حدوث التأثيرات السلبية فى الرؤية.
  6. المعاناة من المرارة التى تحدث فى الفم و الجفاف فيه.
  7. حدوث الفقدان فى الشهية و بالتالى الفقدان فى الوزن.
  8. و يؤدى إلى التسبب فى البعض من الألام فى المعدة.
  9. التسبب فى حدوث الغثيان و الأسهال.
  10. و أيضاً يؤدى إلى الزيادة من العصبية.
  11. و المعاناة من التسبب فى الأرق.
  12. حدوث التغييرات المزاجية المختلفة.
  13. المعاناة من مشكلة الصداع النصفى.
  14. كما أنه قد يؤدى إلى الحمى.

علامات إدمان حبوب الكبتاجون :

  • من خلال سعر حبوب الكبتاجون في مصر هناك البعض من العلامات المختلفة و التى تدل على حدوث الأدمان لتلك المادة و التى تتمثل فى :
  1. حدوث الصداع الشديد مع وجود مشاكل فى الرؤية و التى تتمثل فى عدم الوضوح.
  2. الشعور المستمر بالحيوية و النشاط على الرغم من عدم النوم لفترات طويلة.
  3. ظهور البعض من التغييرات المزاجية التى تكون واضحة.
  4. حدوث الأتساع فى حدقتى العينين.
  5. كما أنه يؤدى إلى التسبب فى زيادة فى معدل التنفس.
  6. و يؤدى إلى التسبب فى المعاناة من القلق و العصبية الزائدة.

أضرار إدمان الكبتاجون على المدى البعيد :

  • من خلال سعر حبوب الكبتاجون في مصر حيث أنه هناك العديد من الأعراض المختلفة و التى تحدث بسبب تناول الكبتاجون لمدة طويلة من الوقت و هو يعمل على التأثير فى الجهاز العصبى المركزى و ذلك بسبب أنها تعمل على التأثير فى الموصلات العصبية مثل الدوبامين و الإيبينفرين و التى تؤدى إلى :
  1. ظهور البعض من الهلاوس السمعية و البصرية.
  2. كما أنه يؤدى إلى التسبب فى الذهان.
  3. المعاناة من العدوانية الشديدة تجاه الأخرين.
  4. البدأ فى ظهور جنون العظمة.
  5. و أيضاً يؤدى إلى التسبب فى التقليل من القدرات الأدراكية.

يمكنك التعرف على سعر حبوب الكبتاجون في مصر و ذلك من خلال قراءة المقالة و يعد الموضوع أنه إسترشادى و لذلك يجب أن تعمل على أستشارة الطبيب المناسب من أجل منع حدوث أى المشكلات و المضاعفات التى قد تؤدى الى الأضرار بالجسم.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : افضل علاج للبرد من الصيدلية

أين يباع الكبتاجون في مصر

اسم الكبتاجون في مصر

بديل الكبتاجون في مصر

حبوب كبتاجون للبيع

سعر حبوب أبو قوسين

سعر حبوب الكبتاجون في مصر 2019

هل يباع الكبتاجون في الصيدليات

أضف تعليق

You cannot copy content of this page