سعر اللولب النحاسي في الصيدلية

سعر اللولب النحاسي في الصيدلية ؛ هناك رغبة لدى العديد من الأشخاص من أجل منع حدوث الحمل بشكل نهائى و توقف سلسلة الأنجاب و حيث أن هناك العديد من الطرق المختلفة و التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل منع حدوث الحمل بشكل نهائى و من أشهرها أستخدام اللولب و الذى يعد أنه واحد من الطرق المعروفة و التى تنتشر بشكل كبير بين العديد من النساء و الذى يتم وضعه فى رحم المرأة و يتسائل البعض من السيدات عن السعر المناسب من أجل الحصول على اللولب من العديد من الصيدليات و الأماكن المختلفة.

سعر اللولب النحاسي في الصيدلية :

  • حيث أن اللولب النحاسى هو أحد الطرق الطبية التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل منع الحمل عند النساء و هى عبارة عن أداة طبية و التى تعد أنها معروفة بالفاعلية و الكفاءة الشديدة و التى تعمل على تأدية الوظيفة بشكل أمن.
  • يتم وضع اللولب فى عنق الرحم و يبدأ فى أحداث العديد من التغييرات المختلفة و التى تعمل على منع حدوث الأخصاب للمرأة و عدم قدرة الحيوان المنوى عل الوصول إلى البويضة.
  • و تعد أنها واحدة من أكثر الطرق التى يتم أستخدامها من قبل العديد من السيدات و ذلك بسبب النتائج الفعالة التى من الممكن أن تحصل عليها منها بدون العديد من المشاكل التى من الممكن أن تنتج من الطرق الأخرى و لذلك قد زاد الأقبال عليها بشكل كبير فى خلال السنوات الماضية.
  • يمكنك أن تتعرف على أسعار العديد من الأشياء الأخرى و التى ترغبين فى التعرف عليها من خلال الدخول على الرابط التالى اسعار.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : اللولب الشجري

سعر اللولب النحاسي في صيدلية النهدي

سعر اللولب النحاسي في صيدلية النهدي :

  • و يعد أن صيدلية النهدى هى من الصيدليات التى من الممكن أن تعمل على الحصول منها على العديد من المنتجات الطبية المختلفة و الرائعة و التى تعد أنها موثوقة و ذات جودة عالية و خاصة المنتجات الخاصة بالنساء المتزوجات و ذلك بسبب أنها تعمل على مراعاة معايير الصحة و الأمانة فى تقديم المنتجات و من خلال سعر اللولب النحاسي في الصيدلية يمكنك أن تتعرف على العديد من الأنواع المختلفة و سعرها فى الأسواق و التى تتمثل فى :
  1. حيث أنه من الممكن الحصول على اللولب نوفا تي 380 من صيدلية النهدى و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 140 ريال سعودى.
  2. و حيث أنه من الممكن الحصول على اللولب 7 ميد من صيدلية النهدى و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 150 ريال سعودى.
  3. حيث أنه من الممكن الحصول على اللولب ميرينا من صيدلية النهدى و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 379.60 ريال سعودى.
  4. و يعد أن سعر تركيب اللولب للمرأة يتراوح بين 100 ريال سعودى إلى 600 ريال سعودى على حسب المركز الطبى الذى يتم أجرائه فيه.

كيف استخدم اللولب النحاسي ؟

  • حيث أنه يتم أستخدام اللولب و تركيبه من خلال الدكتور المختص فى علاج أمراض و مشاكل النساء و التوليد و من الممكن أن يتم أستخدامه على النحو التالى أن يتم وضع اللولب فى عنق الرحم بحيث يكون كل طرف في الاتجاهين.
  • و يعمل على الزيادة من اللزوجة المخاطية للرحم فى خلال فترة التبويض و هو الأمر الذى يؤدى إلى فشل الحيوانات المنوية فى القدرة على الأخصاب و يعمل على الزيادة من مستوى هرمون البروجستين و الذى يعمل على الترقيق من بطانة الرحم و لا يمكنها أن تعمل على أطلاق البويضة فى الموعد المحدد و التأخير منها و أنتهاء صلاحية الحيوانات المنوية.

الآثار الجانبية للولب النحاسي :

  • هناك البعض من الأضرار المختلفة و التى من الممكن أن تعانى منها المرأة بسبب أستخدام اللولب و من خلال سعر اللولب النحاسي في الصيدلية يمكنك أن تتعرف على البعض من السلبيات المختلفة و التى تتمثل فى :
  1. من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى حدوث الأنقطاع للدورة الشهرية.
  2. حدوث البعض من التغييرات فى الهرمونات فى الأفرازات المهبلية.
  3. كما أنه يؤدى إلى التسبب فى حدوث النقصان فى الوزن بشكل مفاجئ.
  4. المعاناة من البعض من الألام المختلفة و التى من الممكن أن تحدث فى ألام الظهر.
  5. و من الممكن أن تعانى البعض من الحالات فى الزيادة من الوزن نتيجة أحتباس السوائل.
  6. كما أنه يؤدى إلى التسبب فى الشعور بالأكتئاب.
  7. المعاناة من الصداع النصفى و الكلى.
  8. وجود البعض من الألام المختلفة فى الكتف.
  9. كما أنه من الممكن أن تظهر البعض من حبوب الشباب و ذلك بسبب الزيادة من مستوى أفراز هرمون البروجستين.
  10. المعاناة من الألام المختلفة فى الحوض.
  11. و من الممكن أن يعانى البعض بسبب النزيف الشديد.
  12. التسبب فى الأصابة بالعدوى البكتيرية.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجاربكم مع جدول منع الحمل

أضف تعليق

You cannot copy content of this page