سعر اللؤلؤ الطبيعي في مصر

تحب النساء دائماً التجميل و التزيين من خلال أستخدام البعض من الحلى و التى يكون لها الأشكال الرائعة و المختلفة و يوجد العديد من الأنواع التى تتواجد فى الأسواق و التى منها الذهب و الماس و يعد أن هناك العديد من المواد التجميلية المختلفة و التى من الممكن أن يتم أرتدائها و التى تتمثل فى الحلى و الصاغة و غيرها من الأنواع المختلفة و التى من الممكن التزين من خلالها و يعد أن اللؤلؤ الطبيعى هو أحد أفضل الأنواع المختلفة و الرائعة و التى تعد أنها مناسبة من أجل الأرتداء و التى لها العديد من المميزات المختلفة و التى يتم أنتاجها بشكل طبيعى من خلال أحد الحيوانات البحرية وهناك العديد من الأشخاص من يرغبون فى شرائها من أجل التزيين بها و لذلك يتسائل البعض عن سعر اللؤلؤ الطبيعي في مصر و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على الأنواع المختلفة و التى لها المواصفات المعينة و المختلفة و التى من الممكن أن تختلف من حيث البعض من المعايير و التى من خلالها يتم تحديد الجودة المناسبة و بالتالى السعر المناسب.

سعر اللؤلؤ الطبيعي في مصر :

هناك رغبة لدى العديد من النساء فى التزيين من خلال أستخدام البعض من الأكسسوارات الرائعة و التى تتمثل فى الألماظ و الماس و الجواهر و اللؤلؤ و التى تعد أنها رائعة و تعمل على شكل رائع و مختلف.

و يعد أن اللؤلؤ هو من أفضل الأنواع التى تتواجد فى الأسواق و التى يكون عليها الطلب زائد بشكل كبير من خلال العديد من الأشخاص فى العالم من أجل صناعة العقد الرائع منها.

تتميز بأنه يوجد منها العديد من الألوان المختلفة و لكن من أهمها و الأكثر فى الانتشار هو الأبيض و الاسود و الذى من الممكن أن يتم أستخدامه من أجل صناعة العديد من الأشكال المختلفة و الرائعة من العقود و التى يتم أستخدامها من أجل التزيين.

و يعد أن اللؤلؤ هو أحد الجواهر الرائعة و التى يتم الحصول عليها و التى يتم تكوينها فى داخل الكائن الحى و هى رخويات المحار و بلح البحار و هى تعد أنها عبارة عن مادة صلبة لها العديد من الألوان المختلفة و الرائعة و التى تتكون من كربونات الكالسيوم و المواد العضوية.

يتكون من خلال أستجابة الجسم للبعض من التهيجات و التى تحدث فى داخل الجوف الرخوى و يبدأ أفراز كربونات الكالسيوم و البروتينات المختلفة و التى تبدأ فى تغليف الجسم الغريب و تأخذ الأفرازات بالتراكن حول بعضها و التى تعمل على التشكيل من الطبقات ضمن عملية بطيئة و التى تستغرق عدة سنوات.

تعمل الصين على أنتاج أغلبية الأنتاج العالمى و الذى يصل إلى حوالى 95% و من الممكن أن يقوم بلح البحر بأنتاج من 30 إلى 50 واحدة فى كل مرة يتم أجراء التحفيز لها.

يمكنك أن تتعرف على أسعار العديد من الأشياء الأخرى و التى ترغبين فى التعرف عليها من خلال الدخول على الرابط التالى اسعار.

و يمكنك أيضا أن تتعرف على العديد من المواضيع الأخرى على موقع موسوعة العرب مثل وين احصل اكسسوارات الشعر بالرياض

كم سعر اللؤلؤ المستخرج من المحار

كم سعر اللؤلؤ المستخرج من المحار ؟

  • هناك العديد من الأنواع المختلفة و التى تتواجد فى الأسواق و التى من الممكن شرائها و التى تختلف فى البعض من الأمور و التى تتمثل فى معد النقاء و الطول و الوحدات و غيرها من الأمور و من خلال سعر اللؤلؤ الطبيعي في مصر يمكنك أن تتعرف على الأسعار المناسبة من أجل الشراء و التى تتمثل فى :

من الممكن أن تحصل على العقد من اللؤلؤ و الذى يكون بمواصفات عبارة عن 10 مللى متر و 64 وحدة و 70 سنتيمتر و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 330 جنيه مصرى.

من الممكن أن تحصل على العقد من اللؤلؤ و الذى يكون بمواصفات عبارة عن 8 مللى متر و 87 وحدة و 70 سنتيمتر و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 400 جنيه مصرى.

و من الممكن أن تحصل على العقد من اللؤلؤ من المياه العذبة الطبيعية و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 850 جنيه مصرى.

من الممكن أن تحصل على العقد من اللؤلؤ و الذى يكون بمواصفات عبارة عن 200 سنتيمتر و معدل النقاء AAA و يوجد منه ألوان الأبيض و الأسود و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 6200 جنيه مصرى.

من الممكن أن تحصل على العقد من اللؤلؤ و الذى يكون بمواصفات عبارة عن معدل النقاء AAAA و يوجد منه لون الأبيض و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 6000 جنيه مصرى.

و من الممكن أن تحصل على العقد من اللؤلؤ و الذى يكون بمواصفات عبارة عن طويل و له العديد من الطبقات المتعددة معدل النقاء AAA و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 3500 جنيه مصرى.

من الممكن أن تحصل على العقد من اللؤلؤ و الذى يكون بمواصفات عبارة عن معدل النقاء AAAA و حجم اللؤلؤ يتراوح بين 6 إلى 12 مللى متر و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 2450 جنيه مصرى.

من الممكن أن تحصل على العقد من اللؤلؤ و الذى يكون بمواصفات عبارة عن و حجم اللؤلؤ يتراوح بين 8 إلى 9 مللى متر و أن طول العقد يصل إلى حوالى 43 سنتيمتر و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 1150 جنيه مصرى.

معايير جودة اللؤلؤ الطبيعي :

هناك العديد من المعايير المختلفة و التى من الممكن الألتزام بها من أجل الحصول على اللؤلؤ الأعلى من حيث الجودة و من خلال سعر اللؤلؤ الطبيعي في مصر يمكنك أن تتعرف على المعايير المختلفة و التى تعمل على التحديد من السعر المناسب من أجل الشراء و ذلك من خلال :

  1. ندرة وجود اللؤلؤ فى الأسواق عن الماس و ذلك بسبب أستغراق الرخويات العديد من السنوات من أجل الحصول على الأنتاج.
  2. و يعد أن اللمعان أحد أهم المعايير و التى تعمل على التحديد من الجودة و التى فى حالة أنها أكثر فى التوهج فأن قيمتها تكون أكثر فى الأرتفاع.
  3. كما أن الحجم هو من المعايير المستخدمة و التى فى حالة أنه كلما زادت فى الحجم فأن الثمن يزيد و ذلك فى حالة تساوى جميع المعايير الأخرى.
  4. حيث أن النعومة على السطح و التى تعد أنها خالية من الخطوط و العلامات السطحية تؤدى إلى الارتفاع من جودته بالشكل المناسب و بالتالى يؤدى إلى الأرتفاع فى الثمن.
  5. و يعد أن اللون المناسب يؤدى إلى التحديد من السعر و يوجد العديد من الألوان المختلفة و التى تتمثل فى الأصفر و البنفسجي و الأزرق و غيرها من الألوان و لا يقتصر على اللون الخاص باللؤلؤة فقط بل يصل إلى لون الطبقة الشفافة و التى تتواجد على السطح و أيضاً الوميض الذى ينعكس عليها.

و يمكنك أيضا أن تتعرف على العديد من المواضيع الأخرى على موقع موسوعة العرب مثل سعر الصابون المغربي

أضف تعليق

You cannot copy content of this page