سعر الارجنين في الصيدليات

سعر الارجنين في الصيدليات ؛ يرغب البعض من الأشخاص فى التحسين من المستوى العضلى فى الجسم و الحصول على الفوائد المختلفة و العمل على الحصول على الطاقة المناسبة من أجل العمليات الحيوية و يبحث البعض عن المنتجات المختلفة و المكملات التى من الممكن أن تعمل على المساعدة و لذلك يعمل موقع موسوعة العرب على مناقشة تلك القضايا من خلال المقالة التالية و لذلك يعمل على تقديم العديد من الحلول المختلفة من أجل تلك المشاكل و كيفية علاجها بالعديد من الطرق و أسباب الحدوث و لذلك يلجأ البعض إلى إستخدام مكملات الأرجنين و التى تعد أنها من أشهر المكملات التى يمكنك أن تحصل عليها و التى يستفيد منها الجسم جيداً و التى تعمل على التحسين من مستوى تدفق الدم فى العضلات مما يؤدى إلى تغذيتها جيداً و بالشكل الكافى و يتسائل البعض من الأشخاص على السعر المناسب من أجل الحصول على العبوة الواحدة فى الأسواق و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على السعر المناسب من أجل الشراء.

سعر الارجنين في الصيدليات :

  • حيث أن مكمل الأرجنين هو أحد أنواع المكملات التى تتواجد فى الصيدليات و التى يمكنك أستخدامها و التى تعد أنها عبارة عن أحد الأحماض الأمينية النيتروجينية و التى تعمل على المساعدة فى التنشيط من الدورة الدموية جيداً و التوسيع من الأوعية الدموية مما يؤدى إلى التحسين من العضلات.
  • يمكنك أن تتعرف على أسعار العديد من الأشياء الأخرى و التى ترغبين فى التعرف عليها من خلال الدخول على الرابط التالى اسعار.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : سعر حبوب سياليس

كبسولات ENERZAD اينرزاد :

  • من خلال سعر الارجنين في الصيدليات و يمكنك الحصول على هذا العلاج من العديد من الصيدليات المختلفة و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى حوالى 42 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 30 كبسولة.

l-arginine 1000 mg سعر :

  • من خلال سعر الارجنين في الصيدليات و يمكنك الحصول على هذا العلاج من العديد من الصيدليات المختلفة و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى حوالى 550 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 30 كبسولة.

فوائد الارجنين L-Arginine :

  • من خلال سعر الارجنين في الصيدليات حيث أنه هناك العديد من الفوائد المختلفة و التى يمكنك أن تحصل عليها من خلال أستخدامه بالشكل المناسب و التى تتمثل فى :
  1. يعمل على المساعدة فى تقديم الدعم الكامل من أجل العمليات الحيوية فى العضلات.
  2. كما أنه يعمل على التحسين من أفراز هرمونات النمو فى الجسم بالشكل المناسب.
  3. و يعمل على المساعدة فى التخلص من السموم التى تتراكم فى الجسم.
  4. يعمل على أعطاء الجسم القوة المناسبة و منها القوة من أجل الأداء الجنسى.
  5. كما أنه يعمل على التحسين من الأداء فى أثناء التمرين.
  6. و يعمل على التقليل من الشعور بالتعب و الأرهاق و الأجهاد و بالتالى يؤدى إلى زيادة مدة التدريب.
  7. كما أنه يعمل على المساعدة فى التخلص من الأمونيا و هى من فضلات الجسم.
  8. العمل على التحسين من مستوى الأنتصاب بالشكل المناسب و علاج مشكلة الضعف مما يؤدى إلى التحسين من العلاقة الحميمة.
  9. و أيضاً هو يساعد على الحماية من التعرض للجلطات التى تحدث فى القلب.

الارجنين لكمال الاجسام :

  • من خلال سعر الارجنين في الصيدليات حيث أنه من الأنواع التى لها الفوائد المختلفة و التى تتمثل فى أنه يعمل على المساعدة فى تكوين مادة اكسيد النيتريك و التى تعمل على المساعدة فى التوسيع من الشرايين الدموية و التى تعمل على المساعدة فى التحسين من مستوى تدفق الدم إلى العضلات و التى تحمل الأكسجين و الغذاء و بالتالى العمل على الزيادة من مستوى الضخامة العضلية و الطاقة من أجل القدرة على التحمل.

الجرعة وطريقة تناول الارجنين :

  • من خلال سعر الارجنين في الصيدليات حيث أنه من أجل العمل على التحسين من الأنتصاب و التخلص من الضعف الذى من الممكن أن يحدث و ذلك من خلال تناول كمية منه و التى تقدر بحوالى 5 جرام بشكل يومى.
  • و حيث أنه من أجل العمل على التحسين من ضغط الدم و امراض القلب الذى من الممكن أن يحدث و ذلك من خلال تناول كمية منه و التى تقدر بحوالى 6 جرام بشكل يومى.
  • حيث أنه من أجل العمل على التحسين من الاداء الرياضى الذى من الممكن أن يحدث و ذلك من خلال تناول كمية منه و التى تتراوح بين 3 جرام إلى 5 جرام بشكل يومى قبل التمرين بمدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى نصف ساعة.

تحذيرات عند تناول الارجنين Arginine 500 :

  • من خلال سعر الارجنين في الصيدليات حيث أنه هناك البعض من الأشخاص الممنوعون من إستخدام هذا الدواء و ذلك بسبب وجود البعض من المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن يعانى منها تؤدى إلى التسبب فى حدوث الأضرار أو المضاعفات المختلفة و لذلك :
  1. و يتم منع من يعانى من التحسس من المكونات التى تدخل فى التركيبة.
  2. كما أنه فى حالة المعاناة من الأمراض المختلفة يتم منع الأستخدام دون الرجوع إلى أستشارة الطبيب.
  3. و لا يتم تناوله قبل أجراء العمليات الجراحية و ذلك لأنه من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى المشاكل المختلفة.
  4. يجب عليك الألتزام بالجرعة التى يحددها الطبيب و المواعيد و عدم مضاعفة الجرعات فى حالة نسيان أحدى الجرعات و عدم الأفراط في تناولها بكميات كبيرة و ذلك لأنها قد تؤدى إلى التسبب فى الأضرار المختلفة.
  5. و يجب أيضاً عدم تناوله لمدة أطول من فترة العلاج المحددة و ذلك حتى لا تؤدى إلى التسبب فى المضاعفات.

الاثار الجانبية للأرجنين :

  • من خلال سعر الارجنين في الصيدليات حيث أنه من الممكن أن ينتج عنه البعض من الأضرار و التى قد تحدث نتيجة الأستخدام لفترات طويلة أو تحدث نتيجة مضاعفة الجرعة أو من الممكن أن يكون المادة الفعالة لها تأثير قوى على الجسم فتؤدى الى :
  1. من الممكن أن يؤدى إلى البعض من المشاكل المختلفة فى الجهاز الهضمى و التى تتمثل فى الألام فى البطن و النفخ و الأسهال و النقرس
  2. كما أنه قد يؤدى إلى التسبب فى ظهور البعض من علامات التحسس المختلفة.
  3. حدوث تفاقم للريو بشكل واضح.
  4. و قد يؤدى إلى التسبب فى التقليل من معدلات ضغط الدم عن الطبيعى.
  5. من الممكن أن يؤدى إلى الزيادة فى مستوى النزيف.
  6. كما أنه قد يؤدى إلى التسبب فى حدوث الأختلال فى البوتاسيوم فى الجسم.
  7. حدوث البعض من التغييرات فى مستوى السكرى فى الدم.
  8. يتم منع أستخدامه لفترة طويلة فى أثناء فترة الحمل و ذلك بسبب عدم التعرف على التأثيرات الخاصة به.

يمكنك التعرف على سعر الارجنين في الصيدليات و ذلك من خلال قراءة المقالة و يعد الموضوع أنه إسترشادى و لذلك يجب أن تعمل على أستشارة الطبيب المناسب من أجل منع حدوث أى المشكلات و المضاعفات التى قد تؤدى الى الأضرار بالجسم.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : سعر حبوب هامر في مصر

l-arginine 1000 mg سعر

l-arginine 1000 mg فوائد

l-arginine 500 mg فوائد

أفضل أنواع الأرجنين

الأرجنين الطبيعي

الاسم التجاري للارجنين

جرعة الأرجنين للانتصاب

سعر الارجنين 1000

أضف تعليق

You cannot copy content of this page