Web Analytics

سعر استشوار براون الاصلي

سعر استشوار براون الاصلي ؛ هناك العديد من المشاكل المختلفة و التى تحدث فى الشعر لدى السيدات و اللاتى يعانين من وجود التشابك و تداخل خصلات الشعر فى بعضها و يحتاج الشعر إلى فرده جيداً أو العمل على تجفيفه من خلال أستخدام أحد الأدوات الرائعة و يعد أن السيشوار هو أحد الحلول التى تلجأ له الفتيات من أجل أصلاح المشاكل المختلفة و لذلك يعمل موقع موسوعة العرب على مناقشة تلك القضايا من خلال المقالة التالية و لذلك يعمل على تقديم العديد من الحلول المختلفة من أجل تلك المشاكل و كيفية علاجها بالعديد من الطرق و أسباب الحدوث و لذلك يلجأ البعض إلى إستخدام براون و الذى يعد أنه أحد أفضل الأنواع التى تتواجد فى الأسواق و التى يتم أستخدامها من قبل العديد من الفتيات و هو له العديد من الأنواع التى من الممكن الحصول على الأستفادة القصوى من خلال أستخدامه بالطريقة الصحيحة و يتسائل البعض من الأشخاص على السعر المناسب من أجل الحصول على العبوة الواحدة فى الأسواق و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على السعر المناسب من أجل الشراء.

سعر استشوار براون الاصلي :

  • حيث أن أستشوار براون هو أحد أنواع السيشوار و التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل تصفيف الشعر و التسريح و فرد الشعر جيداً و التخلص من التشابك الذى قد يحدث فيه.
  • يمكنك أن تتعرف على أسعار العديد من الأشياء الأخرى و التى ترغبين فى التعرف عليها من خلال الدخول على الرابط التالى اسعار.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : سعر spanish fly في مصر

اسعار استشوار براون في مصر :

  1. من خلال سعر استشوار براون الاصلي حيث أنه يمكنك شراء الأستشوار من نوع ساتين هير 1 بقوة 1800 وات بسعر يصل إلى حوالى 999 جنيه مصرى.
  2. حيث أنه يمكنك شراء الأستشوار من نوع ساتين هير 5 بقوة 2500 وات و موديل HD580 بسعر يصل إلى حوالى 1099 جنيه مصرى.
  3. و حيث أنه يمكنك شراء الأستشوار من نوع ساتين هير 5 بقوة 2500 وات و موديل HD585 بسعر يصل إلى حوالى 1300 جنيه مصرى.
  4. حيث أنه يمكنك شراء الأستشوار من نوع ساتين هير 3 بسعر يصل إلى حوالى 1500 جنيه مصرى.
  5. حيث أنه يمكنك شراء الأستشوار من نوع ساتين هير و له الوان أحمر و فضى بسعر يصل إلى حوالى 1799 جنيه مصرى.
  6. و حيث أنه يمكنك شراء الأستشوار من نوع ساتين هير 7 مع 7 سينسو دراير بسعر يصل إلى حوالى 1904 جنيه مصرى.

مميزات أستشوار براون :

  • من خلال سعر استشوار براون الاصلي حيث أنه له العديد من المميزات المختلفة و التى يتمتع بها و التى تتمثل فى :
  1. له العديد من الأنواع المختلفة و التى تتمتع بالقدرة الكهربية العالية و التى تتراوح بين 1800 وات إلى 2500 وات و التى تعمل على المساعدة فى التحسين من أداء الجهاز بكفاءة و سرعة عالية و التجفيف جيد.
  2. كما أنه من الأنواع التى تتم بالتصميم الخفيف فى الوزن و التصميم الأنسيابى الجذاب و الذى يعد انه خفيف كالريشة مما يساعد على السهولة فى أستخدامه فى حوالى 360 درجة.
  3. و يعمل على المساعدة فى توزيع درجات الحرارة بشكل متساوى و ذلك بفضل المروحة الخاصة به و التى تعمل على منع جفاف الشعر و ضمان التجفيف بشكل سريع فى نفس الوقت.
  4. كما أنه يتميز بالعمل بالخاصية الأيونية و التى تعتمد على وضع الملايين من الأيونات النشطة فى خصلات الشعر و ذلك من أجل التخلص من الشحنات الكهربية الساكنة مما يؤدى إلى منح الشعر اللمعان المناسب و النعومة المناسبة.
  5. و التخلص من مشكلة الهيشان و التقصف التى تظهر فى الشعر.
  6. كما أنه يحتوى على نظام التسخين بالأشعة تحت الحمراء و التى تعمل على تجفيف الشعر جيداً و التصفيف بشكل سريع و الفاعلية الشديدة.
  7. و يوجد به أيضاً خاصية الهواء البارد من أجل العمل على المساعدة فى تثبيت الشعر و تصفيفه دون العناء.
  8. حيث أنه يحتوى أيضاً على خاصية الحساس الحرارى و التى تعمل على التسهيل فى التحكم فى درجة الحرارة من خلال قياس درجة الحرارة العديد من المرات فى الدقيقة الواحدة و التى تصل إلى حوالى 600 مرة و يعمل على التعديل من درجة الحرارة على الفور من أجل الحصول على التصفيف المناسب.
  9. كما أن هناك البعض من الموديلات تتميز بوجود الشبكة الخاصة بالترشيح و التى تعد أنها قابلة للفك و التركيب و التى تعمل على المساعدة فى تنظيف الشعر بسهولة و حمايته من التعرض للتكسر.
  10. و يوجد فيه أيضاً حلقة من التعليق و التى من الممكن أن يتم تخزينه بشكل سريع.

عيوب استشوار براون :

  1. من خلال سعر استشوار براون الاصلي هناك الأنواع الأقدم فى الأسواق هى أقل فى الخصائص و المميزات و القدرة الكهربية و لا يوجد بها الخاصية الأيونية و لا يصلح أيضاً للأستخدام من أجل الشعر الخفيف.
  2. كما أن هناك ملحقات التسريح و التصفيف لا تتواجد فى أغلب الموديلات.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : سعر الهاند بلندر تورنيدو

أضف تعليق

You cannot copy content of this page